نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة مطروح 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة مطروح، قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة مطروح بالإعلان لكل طلبة الشهادة الابتدائية من أن المديرية قد تمكنت من الانتهاء من كل عمليات تصحيح الشهادة الابتدائية،  وأنها ستبدأ في العمل على رفع كل النتائج الخاصة بكل الطلبة على موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة مطروح 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

بعد أن أكدت مديرية التربية والتعليم في المحافظة بأنها تمكنت من تصحيح كل أوراق تلك المرحلة اصبح الإقبال على مواقع الإنترنت كبير وذلك لأن الطلبة تريد الحصول على نتائجهم، ولكن كنترول التربية والتعليم في محافظة مطروح أكد على أن النتيجة سيتم وضعها على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي في منصة المرحلة الابتدائية.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس محافظة كفر الشيخ 2021

يمكنكم أن تقوموا بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسي وتقوموا بالخطوات الأتية حتى تتمكنوا من الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي:

  • لكل الطلاب التي تريد أن تعرف نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الفيوم في أول الأمر قوموا بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  • بعد الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم قوموا بالضغط على محافظة كفر الشيخ.
  •  بعد ذلك يقوم الطالب أو ولي الأمر بكتابة الرقم القومي للطالب في الخانة الخاصة بالرقم القومي.
  • بعد الانتهاء من كتابة الرقم القومي في الخانة الخاصة به يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في خانة رقم الجلوس الموجودة على الموقع.
  •  وبعد الانتهاء من كتابة كل البيانات الخاصة بالطالب يقوم بالضغط على نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  • وفي نهاية الأمر يقوم الطالب بالضغط على إظهار النتائج ثم يقوم الموقع بتحميل الأمر لتظهر لك نتيجة المرحلة الابتدائية الصف السادس.

التعليم في محافظة مطروح 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

فيما يخص المسيرة التعليمية في محافظة مطروح أعلن الدكتور عاطف سلامة الوكيل المسؤول عن مديرية التربية والتعليم في محافظة مطروح بأن كل العاملين في إدارات التربية في محافظة مطروح ومديرية التربية والتعليم قد حصلوا على مكافأة.

كما أعلن أيضًا الوكيل سمير النيلي بأنه هناك خطة كاملة تم وضعها لكي يتمكنوا من تطوير التعليم بشكل أفضل وبصفة خاصة في تلك الفترة وما يشهده العالم من تغيرات كثيرة وعصيبة بسبب ما تمر به كل الدول والأزمة التي تعرضت لها الدول من فيروس كرونا.

حيث شملت الخطة تطوير كل المدارس الموجودة في مدن محافظة مطروح وتوفير كل ما يلزم من كتب أو وسائل إلكترونية من أجل الحصول على تعليم أفضل.

المسيرة التعليمية في محافظة مطروح

حرص الدكتور عاطف سلامة فيما يخص فترة الامتحانات على أن تتم تحت إجراءات احترازية شديدة لكي لا يحدث أي ضرر لأي طالب أو لأي شخص عامل في المنظمة التعليمية كما نبه على تعقيم اللجان تعقيم كامل قبل تأدية الطلبة لأي أمتحان.

كما نبه أيضًا على كل العاملين في المنظمة التعليمية بضرورة أن يقوموا بعملهم على أعلى كفاءة ودقة إلى جانب السرعة في العمل.

أيضًا كان من ضمن الخطة التعليمية الجديدة للدكتور عاطف سلامة أن يزداد الاهتمام بكل ما يخص أعمال النظافة في المدرسة حتى يحصل الطلاب على بيئة تعليمية نظيفة، والحرص على الاهتمام بكل الطلاب من اجل تنمية مهارتهم في التعليم وفي كل ما يخص الأنشطة التعليمية، إلى جانب أيضًا الاهتمام بتعود الطلاب على طريقة المشاركة التعليمية في كل ما يخص التعليم والأنشطة التعليمية من اجل الحصول على نتيجة أفضل في الخطة التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى