نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة قنا 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة قنا،  قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا بالإعلان على أنه تم الانتهاء من تصحيح  كل امتحانات الشهادة الابتدائية، كما أنها أيضًا ستقوم برفع كل نتائج الطلبة على الموقع الخاصة بمديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، حيث بدأ كل الطلاب في محافظة قنا بالحث عن مواقع النت المختلفة على نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي.

 نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة قنا 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

بعد الإعلان من مديرية التربية والتعليم الموجودة في محافظة قنا بأنه تم الانتهاء من رصد كل درجات طلاب الشهادة الابتدائية أصبح يمكن لكل الطلبة والطالبات أن يحصلوا على تلك النتيجة من خلال أن يقوموا بالدخول على الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظة قنا حتى يتمكنوا من الحصول على النتيجة.

الاستعلام عن الشهادة الابتدائية في محافظة قنا

يمكن لكل الطلاب أو أولياء الأمور أن يقوموا بالدخول إلى البوابة الخاصة بالتعليم الأساسي المتوفرة على موقع وزارة التربية والتعليم وأن يقوموا باتباع كل الخطوات الأتية:

  • في أول الأمر وأهم شيء هي أن يقوم الطالب بالدخول إلى البوابة الخاصة بالتعليم الأساسي ليتمكن من التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة قنا.
  • بعد أن يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع يقوم بالضغط على خانة محافظة قنا.
  • بعد ذلك يقوم ولي الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص للطالب في الخانة الموجودة.
  • بعد الانتهاء يقوم أيضًا بتسجيل رقم الجلوس في الخانة الأخرى.
  • بعد أن يتمكن الطالب من الانتهاء من تلك الخطوات يقوم بالضغط على خانة نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  • وفي أخر خطوة يضغط الطالب على خانة عرض النتائج أو إظهار النتائج، وسيبدأ الموقع في تحميل الأمر وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بمعرفة نتيجة المرحلة الابتدائية.

التعليم في محافظة قنا 

  • قام الدكتور صبري خالد الوكيل المسؤول عن مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا بالإعلان على ضرورة البدء في تعود المعلمين وكل من في الإدارات التعليمية في محافظة قنا على كيفية التعامل مع المنصات التعليمية الجديدة وما يشهده التعليم في هذا الوقت من تطور كبير فيه وتقدم التكنولوجيا كثيرًا كما حرص أيضًا على أن يحصل كل المعلمين في كل مدن محافظة قنا بالحصول على فترة تدريب جيدة للتعامل بشكل جيد وصحيح مع التطور التكنولوجي في التعليم.
  • كما قال أيضًا أن الاعتماد على التقينات الإلكترونية فيما يخص العملية التعليمية في حاجة إلى أن نزيد من الوعي الثقافي لدي الطالب بما يعنيه التعليم الهجين.

الخطة التعليمية في محافظة قنا

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية
  • لذلك حرص وكيل مديرية التربية والتعليم على ضرورة توافر ندوات كبيرة للعلم بمال تنويه الوزارة من عمل من حيث خفض تكدسات الطلبة في كل المدارس مع الحرص على حصول الطلبة على التعليم بطريقة أفضل، وأيضًا أن يستفيد كل من المعلم والطالب بقدر المستطاع من التكنولوجيا الجديدة في خطة التعليم.

عقد الامتحانات في محافظة قنا 

  • نبه وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا بضرورة تجهيز كل المدارس الموجودة في المحافظة على أعلى مستوي من التعقيم وكل أدوات المحافظة الشخصية في تلك الفترة الصعبة التي تواجه كل البلاد بسبب فيروس كرونا، كما نبه أيضًا على ضرورة قيام كل المدارس بإجراءات التدابير الاحترازية المشددة حتى نتفادى تعرض أي طالب لخطر الإصابة بفيروس كرونا.
  • كما نبه أيضًا على ضرورة أن يتم تعقيم اللجان على أعلي مستوي قبل أداء الطلبة الامتحانات وبعد أن ينتهي الطلبة أيضًا من تأدية الامتحانات.
زر الذهاب إلى الأعلى