نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج والذي ينتظرها العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في محافظة سوهاج والتي من المتوقع ظهورها خلال الأيام القادمة وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتي صرحت بأنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 في العديد من المحافظات ومن ضمنها محافظة سوهاج.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج

صرح السيد الدكتور وزير التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان قريبًا نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 الخاصة بالفصل الدراسي الثاني على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتي ستعمل على توفير نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج بشكل إلكتروني كما أن سيتم توفيرها في المدارس أيضًا.

كما أكد السيد الدكتور محافظ سوهاج أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح والتي تمت بكل مصداقية وكفاءة وذلك حرصًا على حقوق طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021.

كما أن السيد الدكتور محافظ سوهاج أكد أن نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 ستظهر فو الانتهاء من عملية مراجعة ورصد الدرجات بشكل كامل، كما أنه تم التأكيد على أن أسماء الطلاب والطالبات الأوائل للفصل الدراسي الثاني في الصف السادس الابتدائي للعادم الدراسي 2021 ستبدأ أسمائهم في الظهور على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وذلك قبل ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 ببضع ساعات.

خطوات الحصول على نتيجة الابتدائية 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج

بعد أن تم توفير نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج أصبح من السهل حصول الطالب على نتيجته من المنزل وتوفير الوقت والمجهود كما أنه يوفر خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد من خلال عدم الاختلاط بالعديد من الأشخاص.

يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2021 من خلال إتباع الطالب لبعض الخطوات البسيطة، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  • يقوم طالب الصف السادس الابتدائي بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث تعمل وزارة التربية والتعليم على توفير رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج على موقعها الرسمي.
  • يقوم طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بالنقر على الرابط للدخول إلى بوابة نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة سوهاج ويطلب من الطلاب والطالبات ملء البيانات اللازمة للحصول على النتيجة الخاصة بهم.

خانات يملأها الطالب

  • الخانة الأولى هي خانة خاصة باسم الطالب أو الطالبة.
  • الخانة الثانية وهي خاصة برقم الجلوس أو الكود الخاص بالطالب أو طالبة الصف السادس الابتدائي.
  • الخانة الثالثة والتي تطلب من الطالب أو الطالبة تحديد المحافظة التابع لها وفي هذه الحالة تكون المحافظة هي سوهاج.
  • ثم يقوم الطالب باختيار أيقونة التعليم الابتدائي خاصًة الصف السادس الابتدائي.
  • وتحديد الفصل الدراسي الذي يرغب الطالب في الحصول على نتائجه وهو الفصل الدراسي الثاني أو أخر العام.
  • ثم ينقر الطالب على أيقونة عرض النتيجة، ثم ينتظر بضع لحظات وستظهر النتيجة الخاصة بالطالب علة شاشة الحاسوب.

أكد السيد الدكتور محافظ سوهاج على أن نسب النجاح الخاصة بالصف السادس الابتدائي تحديداً الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 هي أعلى من نسب النجاح التي تم الإعلان عنها في الأعوام السابقة وذلك لأن كلاً من السيد الدكتور وزير التربية والتعليم والسيد الدكتور محافظ سوهاج على تطوير المنظومة التعليمية في محافظة سوهاج.

حيث أنه تم تدريب المعلمين والمعلمات وتطوير مهاراتهم في نظام التعليم التربوي وإجادة عملهم كمعلمين.

زر الذهاب إلى الأعلى