نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة دمياط والتي من المتوقع ظهورها في الأيام القليلة القادمة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث أكد وزير التربية والتعليم أن النتائج ستكون متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم خلال أيام قليلة جداً يمكن أن تصل إلى 3 أيام على الأكثر.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021

أعلن السيد الدكتور محافظ دمياط أنه قد تم اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2021، كما صرح أيضًا أن نسب النجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة دمياط قد ارتفعت عن العام الماضي حيث وصلت النسبة إلى 85.38%.

بدأت نسب النجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة دمياط الارتفاع بشكل تدريجي خلال الأعوام السابقة وهذا ما أوضحه السيد الدكتور محافظ دمياط.

كما أوضح السيد الدكتور محافظ دمياط أن موقع الوزارة والتربية والتعليم الرسمي سيحرص على إتاحة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2021 إلكترونيًا لذلك يمكن للطلاب والطالبات في الحصول عليها من المنزل ولا يوجد هناك أي حاجة للذهاب للمدرسة التابع لها الطالب للحصول على نتيجته، ولكنها تتوفر طبعًا في المدارس لمن يرغب في الحصول علبيها والتأكد من دقة النتائج.

اقرأ أيضًا:  نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة القاهرة

كل ما يحتاج الطالب إليه ليتمكن من الحصول على الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2021 هو الاسم ورقم الجلوس وتحديد المحافظة التابع لها هذا الطالب.

كما سيقوم الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالإعلان عن أسماء الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى لعام الدراسي 2021 في الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي.

خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 

نتيجةالشهادة الابتدائية 2021
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021

يمكن للطالب الحصول على النتيجة الخاصة به بكل سهولة وذلك من خلال إتباع هذا الطالب لبعض الخطوات التي ستمكنه من الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2021، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  • يبدأ الطالب بالدخول للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتي تعمل على توفير رابط سريع وهو عبارة عن بوابة للدخول للموقع الذي يحتوي على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2021.
  • بعد الحصول على الرابط يتم الغط عليه والدخول للصفحة التي تحتوي على بيان يبدأ الطالب بملء البيانات الخاصة به والتي سبق وأن تم ذكرها في هذا المقال حيث يبدأ الطالب بوضع اسمه في الخانة الأولى ووضع رقم الجلوس أو الكود الخاص بالطالب في الخانة التي تليها وقد يمكن أن يطلب من الطالب تحديد المحافظة التابع لها.
  • ثم يقوم الطالب بالنقر على خانة المرحلة الابتدائية، ثم النقر على خانة الصف السادس الابتدائي.
  • ثم يقوم الطالب بتحديد السنة الدراسية وهي 2021، ويختار الفصل الدراسي وهو الفصل الدراسي الثاني أو لفظ أخر العام.
  • بعد الانتهاء من تحديد جميع الخانات والبيانات المطلوبة يضغط الطالب على الأيقونة الخاصة بعرض النتيجة.
اقرأ أيضًا:  نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة البحر الأحمر للترمين

يشهد التعليم في دمياط العديد من التطورات مؤخراً حيث يحرص كلاً من السيد الدكتور وزير التربية والتعليم والسيد الدكتور محافظ دمياط على تدريب كلاً من المعلمين والمعلمات بشكل منتظم ودوري وذلك لتعليمهم أحدث طرق التعليم التربوي الذي يمكن إتباعه عالميًا.

كما يحرص السيد الدكتور وزير التربية والتعليم والسيد الدكتور محافظ دمياط على إجراء التعديلات والتجديدات في المدارس الموجودة في محافظة دمياط والحرص على متابعة أساليب التعليم المتطورة وتوفير جميع اللوازم التعليمية التي يمكن أن يحتاج إليها الطلاب والطالبات.

زر الذهاب إلى الأعلى