نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة البحر الأحمر

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة البحر الأحمر، قام الكنترول الخاص بمرحلة الشهادة الابتدائية في محافظة البحر الأحمر بالإعلان عن أنه تمكن من أن ينتهي من عملية تصحيح كل امتحانات الشهادة الابتدائية الخاصة بالصف السادس الابتدائي لعام 2021، حيث بدأ كل الطلاب في محافظة البحر الأحمر بالحث عن مواقع النت المختلفة على نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي، كما أعلن أيضًا الكنترول الخاص بالمحافظة بأن النتيجة ستتوفر على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة البحر الأحمر

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة البحر الأحمر
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة البحر الأحمر

قام الكنترول في محافظة البحر الأحمر الخاص بتصحيح أوراق امتحانات المرحلة الابتدائية بالتأكيد على أن مديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر ستقوم بإرسال شهادات كل الطلبة في المحافظة إلى كل المديريات الموجودة مدون بها كل المعلومات الخاصة بكل الطلبة والطالبات في محافظة البحر الأحمر من حيث الدرجات وانتهائهم من مرحلة التعليم الأساسي.

كما وفرت أيضًا مديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر طريقة ليتمكن كل الطلبة وأولياء الأمور من أن يحصلوا على النتيجة من خلال الإنترنت، نظرًا لما يشده العالم في هذا الوقت من أزمة كبيرة بسبب فيروس كرونا لذلك حرصت المحافظة على عدم حدوث تكدسات في أي أماكن حرصًا على سلامة كل الأهالي والموجودين في المنشآت التعليمية أيضًا.

الاستعلام عن الشهادة الابتدائية

يمكن لكل الطلاب أو أولياء الأمور أن يقوموا بالدخول إلى البوابة الخاصة بالتعليم الأساسي المتوفرة على موقع وزارة التربية والتعليم وأن يقوموا باتباع كل الخطوات الأتية:

  • في أول الأمر وأهم شيء هي أن يقوم الطالب بالدخول إلى البوابة الخاصة بالتعليم الأساسي ليتمكن من التعرف على نتيجة المرحلة الابتدائية 2021 محافظة البحر الأحمر.
  • بعد أن يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع يقوم بالضغط على خانة محافظة البحر الأحمر.
  • بعد ذلك يقوم ولي الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص للطالب في الخانة الموجودة.
  • بعد الانتهاء يقوم أيضًا بتسجيل رقم الجلوس في الخانة الأخرى.
  • بعد أن يتمكن الطالب من الانتهاء من تلك الخطوات يقوم بالضغط على خانة نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  • وفي أخر خطوة يضغط الطالب على خانة عرض النتائج أو إظهار النتائج، وسيبدأ الموقع في تحميل الأمر وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بمعرفة نتيجة الامتحانات.

كما قام أيضًا الدكتور مؤمن هوارى المسؤول عن منطقة البحر الأحمر الأزهرية بالإعلان عن الطلبة التي أصبحت من الأوائل في الشهادة الابتدائية لعام 2021 وقام بتهنئة كل الطلبة التي أصبحت من الأوائل في المرحلة الابتدائية.

التعليم في محافظة البحر الأحمر 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة البحر الأحمر
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة البحر الأحمر

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر بإنشاء مدرسة متخصصة لتعليم المكفوفين فقط من الطلبة والذين يعانون من ضعف البصر، كما أنها أول مدرسة في محافظة البحر الأحمر متخصصة لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر وتتميز تلك المدرسة بأنه يتوافر فيها كل ما قد يحتاج إليه الطالب من أماكن للسكن ومطاعم مختلفة كل تلك الخدمات بالمجان، كما أن المدرسة تستقبل كل الطلبة المكفوفين من أنحاء المدن الموجودة في محافظة البحر الأحمر.

كما أن المدرسة تتكون من طابقين الطابق الأول خاص بالتعليم به 14 فصل منها فصول لمرحلة الحضانة وفصول لابتدائي وإعدادي وثانوي، بالإضافة أيضًا إلى وجود مكتبة كبيرة بها كل ما يخص التعليم.

أما عن الطابق الثاني فهو مخصص للمعيشة وبه كل ما يلزم الطلبة من أماكن للنوم ومطبخ ومطعم أيضًا، كما تتوفر غرفة خاصة بكل الأنشطة الرياضية في المدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى