نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة القليوبية 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة القليوبية، قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية بالإعلان على أنها ستتمكن من الانتهاء من تصحيح كل أبحاث الشهادة الابتدائية 2021 في وقت قريب كما أكدت أيضًا المحافظة أن نسبة النجاح طلبة الشهادة الابتدائية هاذ العام أكبر من النسبة في العام الماضي، كما حرص محافظ القليوبية على توجيه التهنئة على كل ما حققه الطلاب من نجاحات كبيرة هذه السنة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة القليوبية 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

تمكنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية من الانتهاء من رصد كل الدرجات التي تخص المرحلة الابتدائية كما أكدت أيضًا على أن عدد طلبة الصف السادس الذين قاموا بحضور الامتحانات في مختلف مدارس المحافظة وصل إلى 87680 كما أن نسبة نجاح الطلبة من بين هذا العدد كانت كبيرة جدًا.

وأكدت أيضًا المديرية بأنها ستقوم بوضع كل نتائج الشهادة الابتدائية على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس 

يمكنكم أن تقوموا بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسي وتقوموا بالخطوات الأتية حتى تتمكنوا من الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي:

  • لكل الطلاب التي تريد أن تعرف نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة القليوبية في أول الأمر قوموا بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  •   بعد الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم قوموا بالضغط على محافظة القليوبية.
  • بعد ذلك يقوم الطالب أو ولي الأمر بكتابة الرقم القومي للطالب في الخانة الخاصة بالرقم القومي.
  •  بعد الانتهاء من كتابة الرقم القومي في الخانة الخاصة به يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في خانة رقم الجلوس الموجودة على الموقع.
  • وبعد الانتهاء من كتابة كل البيانات الخاصة بالطالب يقوم بالضغط على نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  •   وفي نهاية الأمر يقوم الطالب بالضغط على إظهار النتائج ثم يقوم الموقع بتحميل الأمر لتظهر لك نتيجة المرحلة الابتدائية الصف السادس.

العملية التعليمية في محافظة القليوبية 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

قام الوكيل المسؤول عن وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية بعمل جولة حتي يتمكن من تفقد سير العملية التعليمية بالكامل وما إن كانت هناك أي مشاكل تواجه مختلف المدارس أو الإدارات التعليمية بوجه عام حيث قام بتفقد كل ما يحدث في المدارس أثناء عملية التعليم وقام أيضًا بتفقد كل الفصول وحالاتها وما تتمتع به المدارس من أنشطة رياضية.

كما تفقد أيضًا مدي أتباع كل المدارس من الإجراءات الاحترازية، كما حرص أيضًا على أن يكون هناك جو ملائم لكل الطلبة والمعلمين في العملية التعليمية مع الاهتمام جيدًا بعدم التزاحم بين الطلبة والمعلمين حرصًا على سلامة الكل من خطر التعرض لأي شيء خاصة في فترة كرونا العصيبة التي يمر بها كل العالم.

التعليم في محافظة القليوبية 

نبه أيضًا وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية على أنه يجب الاهتمام جيدًا بالنبية التكنولوجية وأنه يجب تطويرها جيدًا حتى يتمكن كل الطلبة من الحصول على أفضل في التعليم وأن لا يواجهوا أي مشاكل أو عوائق تمنع من سير العملية التعليمية كما هو المطلوب.

أيضًا قام السيد الفيومى وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية بنقل إحدى المعلمين من المدرسة التي يعمل بها إلى التحقيق حيث أن المعلم قام بقول بعض الكلمات التي لا يُصح أن تُنطق أمام طلبة.

وقام بتوجيه التنبيه لكل الموجهين في كل مدن المحافظة على ضرورة أن يقوموا بالمتابعة المستمرة مع كل المعلمين حتى يتأكدوا من استمرار متابعة المعلمين لكل الطلبة.

زر الذهاب إلى الأعلى