نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة القاهرة 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة القاهرة، كثير من أولياء الأمور والطلبة يقومون بالبحث عن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة، حيث قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بالإعلان على أنها قد تمكنت من الانتهاء من تصحيح أوراق المرحلة الابتدائية وستقوم برفعها أيضًا على موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسي.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة القاهرة 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

حرصت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة على أن تتم كل امتحانات الشهادة الابتدائية تحت أجواء مشددة من الإجراءات الاحترازية في ظل انتشار فيروس كرونا في كل أنحاء العالم.

كما نبهت أيضًا مديرية التربية والتعليم في القاهرة أنها تقوم برصد كل النتائج الخاصة بالصف السادس الابتدائي في كل إدارات المحافظة التعليمية بعد أن تمكنت المرحلة الابتدائية كلها من الانتهاء من عمل الأبحاث المطلوبة منها وستبدأ المديرية في رفع كل النتائج على موقع الوزارة الرسمي حالما تتمكن من الانتهاء من عملية رصد الدرجات بالكامل في وقت قريب، سواء كان ذلك في المدارس الحكومية أو المدارس الخاصة أو حتى المدارس التجريبية.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس 

يمكنكم أن تقوموا بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسي وتقوموا بالخطوات الأتية حتى تتمكنوا من الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي:

  •   لكل الطلاب التي تريد أن تعرف نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة القاهرة في أول الأمر قوموا بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  •   بعد الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم قوموا بالضغط على محافظة القاهرة.
  •   بعد ذلك يقوم الطالب أو ولي الأمر بكتابة الرقم القومي للطالب في الخانة الخاصة بالرقم القومي.
  •  بعد الانتهاء من كتابة الرقم القومي في الخانة الخاصة به يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في خانة رقم الجلوس الموجودة على الموقع.
  •   وبعد الانتهاء من كتابة كل البيانات الخاصة بالطالب يقوم بالضغط على نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  •  وفي نهاية الأمر يقوم الطالب بالضغط على إظهار النتائج ثم يقوم الموقع بتحميل الأمر لتظهر لك نتيجة المرحلة الابتدائية الصف السادس.

حيث أن كل الإدارات التعليمية الموجودة في محافظة القاهرة تبدأ في الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية التي نجد عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور أيضًا ينتظرون ظهورها.

التعليم في محافظة القاهرة 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

حرص وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة على أن تتم كل الامتحانات لكل المراحل المختلفة في على أكمل وجه مع مراعاة كافة أخذ كافة الاحتياطات للحرص على سلامة كل الطلاب التي تقوم بتأدية الامتحانات بمختلف المراحل.

كما أكد أيضًا الدكتور محمد عطية وزير التربية والتعليم في محافظة القاهرة بأنه تم إنشاء عدد كبير من الفصول مختلفة في المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والثانوية أيضًا إلى جانب تزويد عدد الفصول أيضًا فيما يخص التعليم الصناعي والمدارس التجريبية.

الخطة التعليمية في القاهرة

أكد أيضًا وزير التربية والتعليم في محافظة القاهرة على أن تم علم جزء من الفصول في المحافظة لتطوير نوع مختلف وجديد من العملية التعليمية، كما قام أيضًا بعمل تطوير شامل لمدرستين بالكامل قاموا بتكلفة ما يقارب الثمانية ملايين جنيه.

وأكد على أن وجود المدارس الجديدة ستحل كل المشاكل التي تواجه الطلبة من تزاحمات في المدارس، إلى جانب الكثير من التوسعات التي قام بها أيضًا وكل ما يلزم من أعمال الصيانة سواء كان ذلك في المدارس أو في كل الإدارات الموجودة في داخل المحافظة أو حتى مديرية التربية والتعليم لضمان عدم وقوع أخطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى