نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الفيوم، قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم بالتنبيه على كل طلبة الشهادة الابتدائية من أن المديرية قد تمكنت من الانتهاء من كل عمليات تصحيح الشهادة الابتدائية وأنها تمكنت من رفع كل نتائج الصف السادس الابتدائي للعام 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسي من خلال بوابة التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الفيوم 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

أكدت أيضًا مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم على أنها قد قامت من عمل نسخ من كل النتائج الخاصة بالمرحلة الابتدائية وستقوم بإرسالها إلى كل الإدارات التعليمية الموجودة في محافظة الفيوم عن طريق النت حتى تمنع تمامًا حدوث أي أختلاطات أو تزاحمات في المدارس بسبب ما تمر به البلاد من فترة عصيبة في ظل فيروس كرونا  وحرصًا على سلامة كل من يعملون في المنشآت التعليمية وأيضًا أولياء الأمور والطلبة.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس 

يمكنكم أن تقوموا بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسي وتقوموا بالخطوات الأتية حتى تتمكنوا من الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي:

  • لكل الطلاب التي تريد أن تعرف نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الفيوم في أول الأمر قوموا بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  • بعد الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم قوموا بالضغط على محافظة الفيوم.
  • بعد ذلك يقوم الطالب أو ولي الأمر بكتابة الرقم القومي للطالب في الخانة الخاصة بالرقم القومي.
  • بعد الانتهاء من كتابة الرقم القومي في الخانة الخاصة به يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في خانة رقم الجلوس الموجودة على الموقع.
  • وبعد الانتهاء من كتابة كل البيانات الخاصة بالطالب يقوم بالضغط على نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  • وفي نهاية الأمر يقوم الطالب بالضغط على إظهار النتائج ثم يقوم الموقع بتحميل الأمر لتظهر لك نتيجة المرحلة الابتدائية الصف السادس.

حيث أن كل الإدارات التعليمية الموجودة في محافظة الفيوم تبدأ في الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية التي نجد عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور أيضًا ينتظرون ظهورها.

التعليم في محافظة الفيوم 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

حرص الدكتور أكرم حسن الوكيل المسؤول عن مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم أن يتوفر لدي كل الطلاب في مرحلة التعليم جو مناسب وسهل حتى يتمكن كل الطلبة في مختلف المراحل التعليمية من أداء كل امتحاناتهم بسهولة ويسر دون مواجهة أي عوائق أو صعوبات، كما نبه أيضًا كل المديريات الموجودة داخل محافظة الفيوم وكل المدارس أيضًا في كل مدن المحافظة أن تقوم باتخاذ كل ما يلزم من إجراءات احترازية مشددة حرصًا على سلامة كل الطلاب، وكل من يعملون في المنشآت التعليمية أيضًا ويتم ذلك عن طريق قيام المسؤولين بتعقيم كل المدارس الموجودة في محافظة الفيوم كل يوم في فترة الامتحانات قبل أداء الطلاب للامتحانات وبعد أن تنتهي كل الطلبة أيضًا من الامتحانات إلى جانب الأخذ بضرورة التباعد بين كل الطلبة في المدارس مع الحرص الشديد على ارتداء الكمامة طوال فترة تواجد الطلبة داخل المدارس.

سير العملية التعليمية في الفيوم

كما قام أيضًا وكيل محافظة الفيوم بعمل جولة في عدد كبير من المدارس داخل المحافظة حتى يتمكن من أن كل شيء يسير على ما يرام ولا توجد أي عوائق في الأمر.

كما نبه أيضًا فيما يخص بأداء الطلبة للامتحانات من خلال المنصة أن يكون المسؤول الخاص بأمور التكنولوجيا موجود في المدرسة لحل أي مشكلة إن واجهت الطلبة أثناء تأدية الامتحانات على منصة التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى