نتيجة الشهادة الابتدائية 2021  محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الغربية، قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية بالإعلان على أنه تم الانتهاء من تصحيح  كل امتحانات الشهادة الابتدائية، كما  أنها أيضًا ستقوم برفع كل نتائج الطلبة على الموقع الخاصة بمديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية، ليتمكن كل الطلبة من الحصول عليها من خلال رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الغربية 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية بالتأكد على أن نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 في الأيام المقلبة، كما أكدت أيضًا مديرية التربية والتعليم أن نتيجة أبحاث الطلبة في المرحلة الابتدائية كلها أحسن من نتائج السنة الماضية، حيث أن عدد طلاب الشهادة الابتدائية الناجحين في هذا العام هو عدد كبير عن العام الفائت.

الصف السادس 2021 في محافظة الغربية 

قامت أيضًا مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية بالتأكيد على أن نتيجة الشهادة الابتدائية سيتم الإعلان عليها من خلا الموقع الرسمي، بعد أن تتمكن المديرية والكنترول من كل أعمال المراجعة على النتائج والتدفيف جيدًا نظرًا لأن تلك السنة تعتبر من أهم السنوات في المرحلة الابتدائية.

وسيتم الإعلان عنها عقب دخول الطلبة إلى المدارس في الترم الثاني من خلال موقع المديرية الرسمي والصفحة الرسمية لها أيضًا على النت.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الابتدائية 

في أول الأمر ستقوم بالدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية الرسمي من خلال النت بعد ذلك ستقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك في خانة رقم الجلوس المحددة، بعد الانتهاء من إدخال رقم الجلوس قم بالضغط على كلمة enter وستبدأ الصفحة في التحميل ليظهر لك أسمك وأسم المدرسة ومجموع النجاح لديك وكل المعلمات التي تخص كل المواد.

لكن يجب على الطالب عندما يقوم بالحصول على رقم الجلوس أن يقوم بالتأكد أولًا من أسم المدرسة.

التعليم في محافظة الغربية 

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

قام الأستاذ طارق رحمي محافظ الغربية بالإعلان عن العديد من الإنجازات التي قام بها فيما يخص العملية التعليمية في محافظة الغربية حيث كنات من أهم تلك الإنجازات ما يلي:

حيث قام الدكتور طارق رحمي بعمل الكثير من التطورات فيما يخص مجال التعليم تكلفت الكثير من المال حيث قام بالعمل على إعادة تجديد 332 مدرسة في المحافظة كما قام أيضًا بتطوير الكثير من الأدوات التي تخص التعليم وكل ما يلزم في عملية التعليم أيضًا عمل على تجديد كل ما يخص مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية وكل الإدارات التابعة لها في المحافظة.

أيضًا قام الدكتور طارق رحمي بفتح أكثر من 46 مدرسة جديدة ذات مساحات واسعة لتوفير كل ما يلزم فيها للطلبة، كما تمكن أيضًا من الانتهاء من كل ما يتعلق بالتابلت وتوزيعه على كل طلاب المرحلة الثانوية في فترة وجيزة، كما أهتم أيضًا بعمل أكبر قدر من المجموعات الخاصة بتقوية الطلاب في كل مدارس محافظة الغربية.

امتحانات الابتدائية بمحافظة الغربية

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مع وزير التربية والتعليم على أن تتم كل امتحانات الشهادة الابتدائية 2021 على اكمل وجه مع الاهتمام جيدًا بأخذ كل ما يلزم من التدابير الاحترازية في فترة كرونا حتى لا يُصاب أي طالب بأذي، كما أكد أيضًا على كل المدارس بأن تنتبه جيدًا في حالو وجود أي طالب يعاني من أي مرض أو أي أعراض تظهر عليه يقوموا بأخذ كل ما يلزم معه من إجراءات ضرورية لحماية باقي الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى