نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة السويس

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة السويس والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حيث تم الحرص على توفير النتائج بشكل إلكتروني وذلك لتوفير الوقت والمجهود، كما تم التأكيد على أن نسب النجاح لها العام أعلى من العام السابق.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة السويس

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021

تم البدء في عملية التصحيح لأوراق الامتحانات وذلك فور الانتهاء من الامتحانات الخاصة بالصف السادس الابتدائي، كما أكد السيد الدكتور وزير التربية والتعليم أن عملية التصحيح لأوراق امتحانات الصف السادس الابتدائي تمت على قدر عالي من الدقة والكفاءة وذلك للحرص الشديد على حقوق كلاً من الطلاب والطالبات الملتحقين بالفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2021، كما أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح والبدء في مرحلة اعتماد الدرجات بعد رصدها ومراجعتها.

وبالتالي ستظهر نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة السويس فور الانتهاء من المراجعة ومن المرجح الانتهاء منها خلال الثلاثة أيام القادمة ويمكن أقل.

كما أكد السيد الدكتور وزير التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن أسماء الطلاب والطالبات الأوائل للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2021 للفصل الدراسي الثاني على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم قبل ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة السويس ببضعة ساعات قليلة.

الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021

بعد أن صرح وزير التربية والتعليم أن النتائج ستكون بشكل إلكتروني أصبح من السهل الحصول عليها أثناء التواجد في المنزل وذلك عن طريق إتباع صالب أو طالبة الصف السادس الابتدائي لعدة خطوات بسيطة جداً والتي تمكنه من الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة السويس، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • يقوم الطالب الملتحق بالصف السادس الابتدائي بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث تعمل وزارة التربية والتعليم على توفير الرابط الخاص بالحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة السويس على موقعها الرسمي.
  • بعد الحصول على ها الرابط يبدأ طالب الصف السادس الابتدائي بالنقر على هذا الرابط والذي سيمكنه من الدخول إلى بوابة نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة السويس.
  • بعد الخول على الرابط ستظهر بعض الخانات الفارغة والتي يكون على الطالب أو الطالبة ملئهم ووضع البيانات المطلوبة في هذه الخانات، حيث يقوم الطالب بوضع أسمه كاملاً في الخانة الأولى ثم القيام بإضافة رقم الجلوس أو الكود الخاص به في الخانة الفارغة الثانية.
  • يقوم الطالب أو الطالبة بتحديد بعض الاختيارات وذلك لتضيق مجال البحث، حيث يتم تحديد المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة وهي محافظة السويس كما يحرص الطالب على تحديد الفصل الدراسي الذي يرغب في الحصول على نتيجته وفي هذه الحالة يكون الفصل الدراسي الثاني أو أخر العام.
  • يقوم الطالب بتحديد السنة الدراسية التي يرغب في الحصول على نتيجتها وهي الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2021.
  • بعد الانتهاء من ملء هذه الفراغات يجب على الطالب الملتحق بالصف الدراسي السادس الابتدائي بالنقر أيقونة الحصول على النتيجة.

محافظ السويس عن نتيجة الابتدائية

أعلن السيد الدكتور محافظ السويس أن نسب النجاح الخاصة بنتيجة الشهادة الابتدائية 2021 للمحافظة هي نسب مرتفعة وذلك إذا ما تم مقارنتها بنسب النجاح الخاصة بالسنوات السابقة وذلك بسبب حرص كلاً من السيد الدكتور وزير التربية والتعليم والسيد الدكتور محافظ السويس على تطوير المنظومة التعليمية بشكل عام في محافظة السويس.

وذلك لأنه تم الحرص على تدريب المعلمين والمعلمات الموجودين في مدارس محافظة السويس بشكل دوري على أحدث الطرق التربوية للتعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى