نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الإسماعيلية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الإسماعيلية، حيث يقوم كل طلاب محافظة الإسماعيلية بالترقب من أجل معرفة نتائج الامتحانات بعد أن تمكنوا من الانتهاء منها، حيث أن المديرية الخاصة بالتربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية قد قام بالإعلان عن أنها تمكنت من الانتهاء من رصد نتيجة الشهادة الابتدائية وستقوم بتحميلها عن طريق موقع الوزارة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الإسماعيلية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الإسماعيلية
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الإسماعيلية

مديرية التربية والتعليم الموجودة في محافظة الإسماعيلية هي الوحيدة المسؤولة عن رفع كل الدرجات الخاصة بالطلبة والطالبات ف محافظة الإسماعيلية، وستقوم المديرية بوضع كل تلك الدرجات على موقع الوزارة التعليمية البوابة الخاصة بكل ما يخص التعليم الأساسي، كما أن المديرية أيضًا قالت أنها ستقوم بعمل نسخ ورقية من كل النتائج الابتدائية وستقوم بإرسالها إلى كل المدارس الابتدائية الموجودة في محافظة الإسماعيلية إلكترونيًا وذلك حتى تتجنب حدوث أي أختلاط بين أهالي الطلاب أو الطلاب نفسهم، والمحافظة على التباعد بقدر الإمكان في ظل ظروف كرونا الحالية التي يشهدها العالم كله.

الاستعلام عن الشهادة الابتدائية

يمكن لكل الطلاب أو أولياء الأمور أن يقوموا بالدخول إلى البوابة الخاصة بالتعليم الأساسي المتوفرة على موقع وزارة التربية والتعليم وأن يقوموا باتباع كل الخطوات الأتية:

  • في أول الأمر وأهم شيء هي أن يقوم الطالب بالدخول إلى البوابة الخاصة بالتعليم الأساسي ليتمكن من التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الإسماعيلية.
  • بعد أن يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع يقوم بالضغط على خانة محافظة الإسماعيلية.
  • بعد ذلك يقوم ولي الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص للطالب في الخانة الموجودة.
  • بعد الانتهاء يقوم أيضًا بتسجيل رقم الجلوس في الخانة الأخرى.
  • بعد أن يتمكن الطالب من الانتهاء من تلك الخطوات يقوم بالضغط على خانة نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  • وفي أخر خطوة يضغط الطالب على خانة عرض النتائج أو إظهار النتائج، وسيبدأ الموقع في تحميل الأمر وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بمعرفة نتيجة الامتحانات.

تبدأ البوابة الخاصة التعليم الأساسي في محافظة الإسماعيلية بوضع كل النتائج الخاصة بالطلاب والطلبة على موقع الوزارة التعليمي، حيث أن هناك فريق في الكنترول يعمل بكفاءة عالية وعلى اكمل وجه أيضًا حتى يتمكن من رفع كل النتائج الخاصة بالمرحلة الابتدائية.

نتائج الصف السادس الابتدائي

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الإسماعيلية
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة الإسماعيلية

بعدما تمكن كل الطلاب والطلبة من الانتهاء من امتحانات المرحلة الابتدائية، يبدأ الكنترول المتخصص وكل المعلمين المختصين في عملية تصحيح شهادات الصف السادس الابتدائي من الانتهاء من عملية التصحيح، حيث قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية بالإعلان على أنه تم الانتهاء من تصحيح كل شهادات الصف السادس الابتدائي، ويتبقى فقط رفع النتيجة.

كما قامات أيضًا مديرية التربية والتعليم الموجودة في محافظة الإسماعيلية بالإعلان عن أنه سيتم البدء في رفع كل نتائج طلاب وطلبة الصف السادس الابتدائي على موقع الوزارة الرئيسي في وقت قريب خلال الأيام المقبلة بإذن الله.

كما أن عدد الطلاب الناجحين في تلك المرحلة أكبر من السنة الماضية بكثير.

معرفة نتائج أبحاث الصف السادس عبر منصة Edmodo

يمكننا أن نقوم بأتباع الطريق التالية لنتعرف على نتيجة الأبحاث:

  • في أول الأمر نقوم بالدخول على منصة إدمودو.
  • بعد الدخول يقوم الطالب بالضغط على خانة مخطط.
  • بعد ذلك يختار الطالب مشاهدة الكل.
  • بعد الانتهاء ستتمكن نتيجة الأبحاث من الظهور أمام الطالب، وإن كانت تلك الأبحاث مناسبة ستكون كلمة إنجاز موجودة بجانبها، غن كانت عكس ذلك ستجد كملة لم ينجز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى