نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة أسوان

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة أسوان، الكنترول الخاص بنتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة أسوان قد أعلن أنه تم الانتهاء من العمل على تصحيح كل أوراق نتيجة الصف السادس الابتدائي للطلبة والطالبات، وأن مديرية التربية والتعليم في أسوان ستبدأ في العمل على رفع كل النتائج الخاصة بكل الطلبة على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة أسوان

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة أسوان
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة أسوان

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة أسوان بالإعلان عنه أنها قد تمكنت من الانتهاء وأنها ستقوم بوضع نتيجة طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية 2021 في محافظة أسوان على البوابة الخاصة بمرحلة التعليم الأساسي على موقع وزارة التربية والتعليم، وقد قامت أيضًا مديرية التربية والتعليم في محافظة أسوان بالإعلان على أنه تم عمل نسخ من كل النتائج الخاصة بطلاب وطلبة محافظة أسوان وقاموا أيضًا بإرسالها إلى كل الإدارات التعليمية التي توجد في محافظة أسوان، حتى تتجنب الوزارة حدوث أي أختلاطات بين أهالي الطلبة، وذلك حتى تتمكن من المحافظة على سلامة كل الأهالي وأيضًا كل العاملين في المنظومة التعليمية من خطر الإصابة بفيروس كرونا.

الاستعلام عن الشهادة الابتدائية 

يمكن لكل الطلاب أو أولياء الأمور أن يقوموا بالدخول إلى البوابة الخاصة بالتعليم الأساسي المتوفرة على موقع وزارة التربية والتعليم وأن يقوموا باتباع كل الخطوات الأتية:

  • في أول الأمر وأهم شيء هي أن يقوم الطالب بالدخول إلى البوابة الخاصة بالتعليم الأساسي ليتمكن من التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة أسوان.
  • بعد أن يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع يقوم بالضغط على خانة محافظة أسوان.
  • بعد ذلك يقوم ولي الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص للطالب في الخانة الموجودة.
  • بعد الانتهاء يقوم أيضًا بتسجيل رقم الجلوس في الخانة الأخرى.
  • بعد أن يتمكن الطالب من الانتهاء من تلك الخطوات يقوم بالضغط على خانة نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  • وفي أخر خطوة يضغط الطالب على خانة عرض النتائج أو إظهار النتائج، وسيبدأ الموقع في تحميل الأمر وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بمعرفة نتيجة الامتحانات.

كل تلك الخطوات سهلة جدًا يمكن للطالب أن يقوم به وحده ومن خلالها ستتمكنون من الحصول على كل ما يخص نتيجة الشهادة الابتدائية في كل المواد.

كما قام أيضًا الشيخ حمدي طه المسؤول عن الإدارة التعليمية الخاصة بالأزهر في محافظة أسوان بالكشف عن أسماء الأوائل في المرحلة الابتدائية، وقد لهم كل التهاني والترحيب بمناسبة مرورهم من هذا العام بدرجات عالية وتمني لهم دوام التفوق والنجاح.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري

نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة أسوان
نتيجة الشهادة الابتدائية 2021 محافظة أسوان

قامت مؤسسة الأزهر الشريف بإصدار قرار بعدد الطلبة التي حصلت على نسبة عالية من نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري حيث وصلوا إلى نسبة خمسين في المائة في عام 2021، حيث بلغ عدد طلبة الأزهر الشريف الحاصلين على الشهادة الابتدائية إلى 136939 طلبة.

كما قامت أيضًا مؤسسة الأزهر الشريف بإصدار قرار بأن عدد طلاب الصف السادس الأزهري الذين قاموا بالتخلف عن امتحانات المرحلة الابتدائية قد وصلوا إلى 1039 طالب وطالبة، كما أن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بشكل عام في هذه السنة 2021 قد شهدت تفوق كبير جدًا من الطلبة والطالبات حيث وصلت نسبة التفوق في الابتدائية الأزهرية إلى 94.57%، حيث أن نسبة تفوق الطلبة في هذا العام 2021 قد كانت اكبر من نسبة العام الماضي 2019 وهذا من الأمور الجيدة التي حدثت في المنظمة التعليمية هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى