نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة السويس برابط مباشر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة السويس، حيث قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس بالإعلان على نتيجة الشهادة الإعدادية، كما قام اللواء عبد المجدي صقر محافظ السويس باعتماد النتيجة حيث وصلت نسبة النجاح في المحافظة إلى 86.9%، كما قامت أيضًا مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس بالتأكيد على أن نسبة النجاح في المرحلة الإعدادية عالية جدًا، كما قام محمد الفولي وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس بتوجيه التهنئة لكل الطلبة في المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 السويس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 السويس
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 السويس

أظهرت مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس أن القيام بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة السويس قد تم بعد قيام عدد كبير من العاملين في المنظومة التعليمية في السويس بجهد، وبالأخص في الفترة الصعبة التي يشهدها العالم كله بسبب فيروس كرونا. حيث تطلب هذا الأمر مجهود كبير من كل الجهات لكي يتمكنوا من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وحماية كل الطلاب من التعرض لأي خطر في فترة الامتحانات والحرص على حصولهم على التعليم المناسب في المرحلة الإعدادية

امتحانات الثانوية العامة السويس

أكد محافظ السويس على كل من يعمل في مديرية التربية والتعليم في السويس بأن يقوموا بالتجهيز الكامل من هذا الوقت لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية أيضًا، نبه على ضرورة تطبيق كل الإجراءات الاحترازية على أعلى مستوي ممكن من القيام بتعقيم كل الطلبة قبل الدخول إلى اللجان وأيضًا ضرورة تطهير القيام قبل أداء الامتحانات وبعد الانتهاء من الامتحانات.

المسيرة التعليمية في السويس

قام محافظ السويس عبد المجدي صقر بالترحيب بالدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم حتى يتمكنوا من حضور افتتاح المركز الاستكشافي الذي تم بناءه على مساحة تصل إلى أربعة ألاف متر مربع يتضمن في داخل أربعة طوابق ويجد به الكثير من القاعات الإلكترونية.

كما قام أيضًا محافظ السويس بالتحاور مع نائب وزير التربية والتعليم في الكثير من القضايا التي تخص التعليم في محافظة السويس وقام بالتأكيد على ما تقوم به وزارة التربية والتعليم من مجهودات كبيرة وكثيرة حتى تتمكن من النهوض بالعملية التعليمية وتطوير المهارات التي يتمتع بها المعلم والعمل على تحسين أدائه.

تنسيق الحد الأدني للقبول

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 السويس
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 السويس

تمكن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس تنسيق مدارس الثانوية العامة ودرجات القبول بها وأيضًا التنسيق الخلاص بمدارس التعليم الفني بمختلف أنواعه زراعي، صناعي، تجاري، فندقي.

وأكد على أن تنسيق القبول في المدارس الثانوية العامة الحكومية 2021 سيبدأ من 250 درجة وفيما يخص المدارسة الخاصة سيكون من 220 درجة بشرط أن يتم الموافقة على قبول الطالب من خلال الرابط الرسمي للتنسيق الخاص بمديرية التربية والتعليم في محافظة السويس.

فيما يخص المدارس الفنية في المدرسة الصناعية سيبدأ التنسيق من 275 درجة، 272.5 فيم يخص قسم الكهرباء بذات المدرسة بنين وبنات ولكن شرط أن يتم قبول خمسة وثلاثون طالبة فقط في هذا القسم تطبيقًا للمجموع الأعلى، و260 درجة فيما يخص شعبة السيارات بذات المدرسة أيضًا.

فيما يتعلق بالمدرسة التجارية يبدأ التنسيق فيها من 250، والمرسة الفندقية 230 درجة بشرط أن يتم قبول الطلاب فيها من خلال أجتياز المقابلة الشخصية أولًا.

التعليم في السويس

قامات مديرية التربية والتعليم بتحديد 255 درجة فيما يتعلق بالمدارس الصناعات البحرية العسكرية الخاصة بالبنين في قسم الطاقة المتجددة، ولكن يجب أن يحدث الاختبار لأربعين طالب فقط، و250 درجة لقسم اللوجستيات، أما باقي الشعب تبدأ من 220 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى