نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية برابط مباشر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية والتي من المتوقع ظهورها خلال الأيام القلية القادمة، حيث ينتظرها جميع الطلاب والطالبات الملتحقين بالصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2021.

كما يوجد العديد من التصريحات على أنه سيتم توفير النتيجة بشكل إلكتروني وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، والعديد من التصريحات عن اقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية.

مما جعل أولياء الأمور والطلاب والطالبات أن يشعروا بالراحة من عدم وجود أي تأخير في ظهور النتيجة وذلك كما حدث في نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2021 وذلك بسبب ما كانت تشهده البلاد من أحداث تابعة للانتخابات الرئاسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

صرح السيد الدكتور محافظ الدقهلية أن عملية التصحيح التي تمت على قدر عالي من الدقة والكفاءة والسرعة وذلك حرصًا على حقوق كلاً من الطلاب والطالبات قد انتهت بنجاح.

وأنه سوف يتم الإعلان عن النتائج فون انتهاء عملية المراجعة والرصد للدرجات التي حصل عليها الطلاب والطالبات بعد تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بكل من الطلاب والطالبات الملتحقين بالصف الثالث الإعدادي.

كما صرح السيد الدكتور وزير التربية والتعليم أن نسبة النجاح الخاصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية قد ارتفعت عن نسب النجاح الخاصة بالعام الماضي.

 

كما أشار السيد الدكتور وزير التربية والتعليم على أن نسب النجاح في ارتفاع مستمر وبشكل تدريجي وذلك عند مقارنة نتائج النجاح التي تم الحصول عليها خلال السنوات السابقة.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

صرح كلاً من السيد الدكتور وزير التربية والتعليم والسيد الدكتور محافظ الدقهلية على أنه سيتم توفير رابط داخلي أو لينك على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك بعد الإعلان عن ظهور النتائج.

مما يؤدي لحصول الطالب أو الطالبة على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية الخاصة بهم أثناء تواجدهم في المنزل، مما يعمل على توفير خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

حيث يتم توفير على الطالب خطر الاحتكاك والتعامل مع العديد من الأشخاص الذي يمكن أن يكون أحدهم حامل لهذا الفيروس الخطير.

كما أنه تم التأكيد على أنه سيتم توفير نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية في جميع مدارس المحافظة وبالتالي يمكن للطلاب أو الطالبات الذهاب للمدرسة التابع لها للتأكد من صحة النتائج التي تم توفيرها بشكل إلكتروني وذلك في حالة الرغبة في التأكد.

خطوات الحصول النتيجة

أكدت العديد من المصادر التي توجد في وزارة التربية والتعليم أن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية سيكون أمر في غاية السهولة ليتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة الخاصة بهم.

الخطوات المتبعة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية هي:

  • الخطوة الأولى تتم من خلال دخول الطالب أو الطالبة على الموقع الرسمي لوزارة التعليم والبحث عن اللينك أو الرابط الداخلي الخاص بالحصول على النتيجة والنقر عليه.
  • يتم فتح بوابة أخرى تطلب من الطالب أو الطالبة ملء العديد من البيانات الخاصة به للحصول على النتيجة، حيث أن:
  •  الخانة الأولى وهي الخانة الخاصة باسم الطالب أو الطالبة ويجب الحرص على كتابته بشكل كامل.
  • الخانة الثانية هي الخانة التي تطلب من الطالب الملتحق بالصف الثالث الإعدادي كتابة رقم الجلوس أو الكود الخاص به بشكل صحيح تمامًا.
  • الخانة الثالثة والتي يتم من خلالها تحديد المحافظة التابع لها كلاً من الطالب أو الطالبة وفي هذه الحالة تكون محافظة الدقهلية، ثم النقر على أيقونة الحصول على النتيجة.
زر الذهاب إلى الأعلى