مسلسل موسى – مسلسلات رمضان 2021

مسلسل موسى الكثير من محبي الفنان محمد رمضان يبحثون عن القنوات التي تنقله، وموعده على هذه القنوات، حيث يشارك في العمل الفنان سيد رجب والفنانة سمية الخشاب والفنان القدير رياض الخولي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والمخرج هو محمد سلامة، ومؤلف المسلسل هو ناصر عبد الرحمن، ومن المنتظر أن يحقق نجاح ملحوظ كما حدث في أعمال الفنان محمد رمضان السابقة.

مسلسل موسى
مسلسل موسى

أحداث مسلسل موسى

أحداث المسلسل تدور حول شاب من الصعيد في وقت الستينيات، وقد نزل هذا الشاب إلى مصر ويعمل بالقاهرة ويقابل الكثير من المشكلات، ويُصنف المسلسل تحت النوع الدرامي، حيث يتبنى مسلسل موسى موضوع ترك الصعايدة لبلدهم ومجيئهم إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وذلك في الفترة التي انتشر بها الوباء الخطير كوليرا قبل منتصف القرن السابق، وأيضًا تحدث المسلسل عن الاستعمار الإنجليزي ووقوف المصريين ضده، والدور الذي قامت به الصعيد في مقاومة هذا الاحتلال.

موعد عرض مسلسل موسى بطولة محمد رمضان والقنوات العارضة له

الحلقة الأولى للمسلسل سوف تُعرض في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، ويكون ذلك

  • بعد المغرب على قناة dmc
  • ثم بعد مرور ساعتين يُعرض على قناة دي ام سي دراما.
  • يُعرض مسلسل موسى على قناة mbc الساعة 8:00 مساءً.
  • سوف يُعرض في أوقات متفاوتة على قنوات مختلفة منها: ام بي سي وان، ام بي سي عراق، أبو ظبي، دبي، رؤيا.
  • من المنتظر أن يتم عرضه على منصة شاهد و watch it.

اقرأ المزيد: مسلسل حرب أهلية – مسلسلات رمضان 2021

ردود الأفعال حول المسلسل

كانت ردود الأفعال على مسلسل موسى متميزة، حيث كلنت أغلبها إيجابية، وكان ذلك الإعجاب الشديد بمجرد عرض الحلقة الأولى فقط، وكان الدور الذي يجسده الفنان محمد رمضان هو صائد تماسيح وبعدها عمل بالحدادة.

هاشتاج موسى

هاشتاج موسى قد تصدر هاشتاجات مسلسلات رمضان 2021 بشكل ملحوظ، فقد عبرت بعض التغريدات عن إعجاب المشاهدين بالمسلسل، ومن هذه التغريدات المختلفة:

  • موسى الحلقة الأولى جمدان، محمد رمضان هيكسر الدنيا بالمسلسل ده.
  • كعادة محمد رمضان أنه يكتسح الجميع في مسلسلات رمضان .
  • موسى في حتة تانية خالص، والله نمبر وان مش من فراغ.
  • مسلسل موسى خرافي بيكسر الدنيا، أهنيك يا أسطورة يا نمبر وان، برافو.
  • نمبر وان محمد رمضان دائمًا في الصدارة. موسى.
مسلسل موسى
مسلسل موسى

ما كشفت عنه الحلقة الأولى

من بين الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان 2021 فقد كان النصيب الأكبر من المتابعة لمسلسل موسى فكانت أحداثها بها إثارة بشكل كبير، حيث دارت أحداث الحلقة الأولى حول الكفاح الذي يقوم به موسى والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان في صيده للتماسيح، والعمل بالحدادة بعد ذلك والشقاء الذي يشعر يه في هذه المهنة.

وأظهرت الحلقة أيضًا وكشفت أحداثها عن قصة حب جمعت بين موسى وابنة العمدة التي تجسد دورها الفنانة تارا عماد، ومن الواضح أنه سوف يكون خلافات شديدة بين موسى وابن تاجر آثار على هذا الحب.

وقد كان باستطاعة المخرج ضبط وتقديم حلقة أولى ممتازة، وسوف تكون بداية لأحداث ليس لها مثيل، وبمتابعة الحلقات القادمة سوف ينال المسلسل إعجاب أكبر عدد من المشاهدين، وقد ظهرت الفنانة هبة مجدي في الحلقة الأولى ظهور مُتميز وتجسد دور أخت موسى، واختار المخرج لها اسم شفيقة، والفنانة عارفة عبد الرسول قامت بتجسيد دور والدة محمد رمضان وكان اسمها حنيفة.

كانت تلك المعلومات كل ما يخص مسلسل موسى حتى الآن، وذلك لأنه لم يتم عرض سوى حلقة واحدة فقط منه، ولكنه سوف يحقق نجاحات كبيرة نتيجة ردود أفعال المشاهدين،

زر الذهاب إلى الأعلى