مسلسل حرب أهلية – مسلسلات رمضان 2021

مسلسل حرب أهلية، هو حديثنا في ذلك التقرير، حيث أنه به كافة المعلومات عن المسلسل الذي هم من ضمن مسلسلات رمضان 2021 ، الذي يكون بطولة النجمة يسرا، كما أنها متواجدة في القوت الحالي بلوكيشن فيلا الشيخ زايد بمرافقة فريق عمل المسلسل الجديد الخاص بها، وفيما يلي جميع المعلومات الخاص. بمسلسل حرب أهلية.

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية

إن الفنانة يُسرا تتواجد بالسباق الدرامي الخاص بشهر رمضان المبارك ٢٠٢١ في مسلسل حرب أهلية ، حيث أنها قامت بجذب الأنظار تجاه مسلسلها عقب طرح البرومو، ويقوم الجميع بالتساؤل عن المزيد التي يُبث فيها هذا المسلسل وأيضًا القنوات التي ستنقله.

سوف يُعرض هذا المسلسل بعدو قنوات التي من بينهم قناة سي بي سي، حيث أنه سوف يُعرض في الساعة٧:٤٥ مساءً، ويتم عرضه بقناة سي بي سي دراما في الساعة ٩:٤٥ مساءً، أما بدقث فيُعرض في الساعة ٧:٠٠ مساءً.

أسباب تأخير تصوير مسلسل حرب أهلية 2021

يرجع السبب وراء تأخر التصوير الخاص بمسلسل إلى أن الفنانة يُسرا قد تمت إصابتها بكورونا الى جانب الكثير من الأمور الأخرى التي كانت من ضمن أسباب تأخر التصوير.

قصة مسلسل حرب أهلية

يسرا تكون مغنية وممثلة مصرية أيضًا وهي مشهورة للغاية بالأدوار الجريئة، ولقد قال عبد العزيز بخصوص المسلسل أنه سوف يشهد أن الفنانة هيفاء وهبي شاركت بالمسلسل وقامت بدور “ضرت” الفنانة يُسرا، كما أن تصريح عبد العزيز أحدث جدل كبير بمواقع التوالي ل الاجتماعي، إذ تداول العديد من الأفراد الخبر، مع رفضهم لانتظار العمل، وسوف تكون يُسرا من النجمات الناجحة للغاية بالوطن العربي حيث أنها قد اجتمعت هي والمطربة هيفاء وهبي بذلك المسلسل.

اقرأ المزيد: كيفية حذف حساب تويتر من رقم الجوال؟

مسلسل حرب أهلية

إن مسلسل  من مسلسلات رمضان 2021 ، ولقد قامت الفنانة أروى بالتعبير عن فرحتها بعملها مع الفنانة يُسرا بمسلسل “حرب أهلية” المفترض بثه هذا العام، كما أنها قد قالت: “بعد سنوات أمضيتها في الدراما التليفزيونية والسينما ألتقي أخيرًا بالفنانة يُسرا،

النجم باسل خياط يقوم في المسلسل بتقديم دور البطولة مع يسرا، حيث أنه يقوم بدور “يوسف” إذ أنه طبيب نفسي، وتقوم بالمشاركة كذلك الفنانة جميلة عوض، حيث تظهر بدور أول ابنه ليسرا وأيضًا مليان السيد تقوم بتقديم الدور الخاص بثاني ابنه لها،

كما أن يُسرا تقوم بتجديد مشاركتها مع أحمد عادل المؤلف وكذلك سامح عبد العزيز المخرج في “حرب أهلية” عقب النجاح العام السابق الخاص بهم بمسلسل “خيانة عهد” كلك فإن حلا شيحة شاركت ببطولته بجانب عبير صبري وجومانا مرتد وهنادي مهني وبيومي فؤاد وخالد سرحان وغيرهم.

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

القنوات الناقلة لمسلسل حرب أهلية

إن مسلسل ، سيُعرض بقناة سي بي سي وأيضًا منصتي واتس ات بمصر وكذلك منصة شاهد خارج مصر، وتتمركز الأحداث الخاصة به حول شخصية “مريم” وهي واحدة من طبيبات التجميل الناجحة بمصر.

هكذا نكون قد تعرفنا على مسلسل  ، حيث أنه من أبرز مسلسلات رمضان 2021 ، التي يترقبها العديد، فهذا المسلسل يُذاع بقناة سي بي سي.

زر الذهاب إلى الأعلى