ما هي التمارين التي تزيد الطول؟

ما هي التمارين التي تزيد الطول ، في الحقيقة أن هناك العديد من التمارين التي تقوم بزيادة الطول، وتلك التمارين يبحث عنها الكثير الذين يرغبون في زيادة طرلهم، وفيما يلي سنتعرف على تلك التمارين بالتفصيل.

ما هي التمارين التي تزيد الطول
ما هي التمارين التي تزيد الطول

ما هي التمارين التي تزيد الطول

هناك عدة تمارين تقوم بزيادة الوزن والتي من بينها التمارين الآتية، فكل ما عليك هو القيام بها والمواظبة عليها:

تمرين التمدد

هذا التمارين تستطيع أن تقوم به بمجرد أن تستلقي على الأرض ووضع فرشة تُخصص للتمارين الرياضية أسفل جسدك، وبعد ذلك مد الكتفين والذراعين بصورة مستوية، ثنيك للركبتين، وبعد ذلك قم بتحريك القدمين لكي تبدأ الأرداف في الاقتراب، مع ثني الظهر، وكذلك القيام برفع الحوض لأعلى.

ينبغي أن تظل على تلك الوضعية حتى ٢٠ ثانية بحد أدنى، كرر هذه حتى ٣٠ دقيقة بحد أدنى، لكي تحصل على أفضل النتائج التي ترغب فيها، وتستطيع أيضًا أن تتبع  نظام اليوغا.

تمرين امتداد الكوبرا

وهو النوم على البطن، بعد ذلك وضع يدك أسفل الكتف، ولابد أن تحرص أن تكون الأصابع الخاصة بالساقين والقدمين متوازية، مع أخذ نفسك زفير بهدوء، حيث تشارك العضلات الخاصة بالبطن على جعل العمود الفقري قوي للغاية.

لابد أن تقم بوضع الركبتين بشكل ثابت بتجاه الأرض، مع قيامك بتطويل الجذع، ولابد أن تظل على تلك الحالة حتى ٣٠ ثانية بحد أدنى، مع خفضك برفق الجهة العليا من الجسد حتى تصل إلى الأرض، وإن شعرت بآلام شديدة خلال ممارسة التمرين، فمن المفضل أن تقوم باستشارة الطبيب المعالج الخاص بك في الحال.

تمرين امتداد الطاولة

وهو عبارة عن استلقائك على الأرض أسفل فرشة مخصصة للتمارين الرياضية، والقيام بمد الساقين للأمام، مع وضع يديك على الأرض حتى تصل لطرف الجسد، ولابد أن تضع ذقنك على الصدر، مع تحريك رأسك للخلف.

لابد أن تحرص في ذلك التمرين على أن تترك الذراعين متوازية، وتقوم برفع جسدك عن الأرض، مع رفع الأرداف والركبتين والأرداف بزاوية 90 درجة، والقيام بترك الجذعين والفخذين متوازيين مع أرضية الغرفة، مع تركك للساقين وكذلك العمودين عمودياتين عن الأرض، ولابد أن تظل على تلك الوضعية حتى ٢٠ ثانية بحد أدنى.

تمرين تمديد الساق

وهو أن تضع يديك على الجدار مع مدهما، ونقلك لأحد القدمين لمكان بالقرب من الحائط، ولابد أن تحرص على أن تترك القدم الثانية على الأرض مع تثبيتها، ابقى على تلك الوضعية حتى ١٠ ثوانٍ، مع تكرار التمرين ١٠ كحد أدنى.

تمرين العقلة وهو أن تقم بتثبيت العمود قوي أفقي باستعمال كلتا اليدين، وتظل على تلك الوضعية حتى ١٠ ثوانٍ كحد أدنى، وقم بتكرار التمرين حتى ٥ مرات كحد أدنى.

تمرين عقلة القرد

قم بثني وتمدد الركبتين، بعد ذلك التشبث بعمود أفقي، مع جعل الجهة العليا من الجسد مرتخية، حتى تضمن عدم الإصابة بأي من مشكلات المعدة، بإمكانك أن تظل على تلك الوضعية حتى ١٠ ثوانٍ، وتكرار التمرين ١٠ مرات كحد أدنى.

هكذا نكون قد أجبنا على سؤال ما هي التمارين التي تزيد الطول ، الذي كان محور حديثنا، والآن عليك المواظبة على تلك التمارين حتى تحصل على أفضل النتائج.

اقرأ المزيد: ما هي أفضل حمية غذائية للمرضعات

ما هي التمارين التي تزيد الطول
ما هي التمارين التي تزيد الطول

نصائح لزيادة الطول

  • القلم بتناول الكثير من الماء، حيث أنه يقوم بتطهير الجسد من السموم، كذلك يقوم بتحفيز العميلة الخاصة بالتمثيل الغذائي.
  • لابد أن تتناول الأطعمة المفيدة والصحية.
  • قم بالتعرض لأشعة الشمس حتى ٣٠ دقيقة كل يوم.
  • قم بالجلوس بوضعياتٍ مستقيمةٍ، وبالتحديد للأفراد الذين يقومون بالعمل لساعاتٍ طويلةٍ.

ما هي التمارين التي تزيد الطول ، في الوقع لقد أجبنا على هذا السؤال، حيث أننا قد تعرفنا على تمرين العقلة، وتمرين تمديد الساق، وتمرين التمدد، وغيره من التمارين الأخرى، التي تقوم بزيادة الطول بكل سهولة بالمواظبة عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى