كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر: 5 خطوات لمعرفة زوار تويتر

كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر ؟ وما هي طريقة التعرف على من قرأ تغريداتي؟ يبحث الأفراد عن إجابات مناسبة لهذه الأسئلة تساعدهم في التعرف على كافة المعلومات والبيانات التي تتعلق بهذه التساؤلات، ويتم توفير العديد من التطبيقات التي تساعد الأفراد في حل هذه التساؤلات بشكل مبسط، وسنجيب على سؤال كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر بإيجاز وبدقة بالسطور التالية للمقال.

كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر

كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر
كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر

في الفقرة التالية سوف نجيب على سؤال كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر بخطوات بسيطة لمتابعة حسابك الشخصي في تويتر، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر؟ وما هي الخطوة الأولى في هذه العملية؟ في البداية يتم فتح الصفحة الرئيسية لتطبيق تويتر على الهاتف المحمول الخاص بك.
  2. ثم بعد ذلك قم بالضغط على المربع الخاص بالمزيد من المعلومات ثم يتم الضغط على المربع الخاص بالضغط على مربع تحديد التحليلات.
  3. بعد ذلك يتم الضغط على مربع تشغيل التحليلات بالتطبيق.
  4. تكون الخطوة التالية في طريقة التعرف على من يتصفح الحساب الخاص بالفرد في تويتر هي الضغط على المربع الخاص بزيارات الملف الشخصي.
  5. في النهاية سيظهر للفرد جميع من قاموا بالتصفح في الملف الشخصي بتويتر وأيضًا يمكن للفرد معرفة عدد مرات الزيارة للحساب عند اتباع هذه الخطوات.

 التعرف على زائرين الحساب من whotwi 

في التالي سوف نتعرف على بعض الخطوات التي تساعد الأفراد على إيجاد إجابة مناسبة لسؤال كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر من موقع whotwi الذي يعد مثال رائع للتقنية والتطور التكنولوجي الرائع، وتكون هذه الخطوات عبارة عن التالي:

  1. في البداية يتم فتح الصفحة الرسمية لموقع whotwi والبدء في اتباع ىالخطوات الخاصة بتسجيل الدخول في الموقع من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب.
  2. ثم بعد ذلك نقوم بفتح الملف الشخصي لتويتر في الموقع ونبدأ في كتابة الاسم الخاص بالشخص الذي تود معرفة متابعته في المربع المحدد له في التطبيق وننتظر حتى تظهر النتائج.
  3. ستظهر جميع البيانات التي تتعلق بالمستخدم الذي قمت بالبحث عنه في التطبيق بسهولة كبيرة وسوف يتعرف الفرد على الأفراد الذين قاموا بزيارة الحساب الشخصي التابع لهم بتويتر.

التعرف على الزوار من Who Viewed

كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر
كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر

فيما يلي سوف نذكر الطريقة الخاصة باستخدام تطبيق Who Viewed My Profile للتعرف على الأفراد الذين قاموا بزيارة الملف الشخصي بتويتر وعدد الساعات والأيام الذين قاموا بالزيارة بها، وتكون هذه الطريقة عبارة عن التالي:

  1. بعد أن يتم تثبيت تطبيق Who Viewed My Profile على الهاتف المحمول الخاص بالفرد يجب أن يقوم بتسجيل الدخول على الفور في التطبيق.
  2. ثم بعد ذلك يقوم الفرد بكتابة البيانات الخاصة بحساب الشخصي في تويتر في التطبيق.
  3. يتم اتباع التعليمات وكتابة كافة البيانات الخاصة بالمستخدم في المربعات المخصصة لها ويتم الضغط على التالي.
  4. بعد ذلك تظهر جميع البيانات المتعلقة بعدد زائري الحساب وعدد ساعات التصفح وأيضًا اسم الملفات الشخصية التابعة لهم في جميع ساعات اليوم.
  5. يكون هذا التطبيق أحد التطبيقات التي تساعد الأفراد على التعرف على كل من زار الحساب بشكل مستمر.

خطوات التعرف عن قارئي التغريدات

بعد أن قمنا بالإجابة على سؤال كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر سنقوم بتوضيح الخطوات الخاصة بالتعرف على من يقرأ التغريدات في حساب تويتر بمجرد أن يتم نشرها، وتكون هذه الخطوات متمثلة في الآتي:

  1. أولًا يتم فتح الحساب الشخصي الخاص بالمستخدم في تطبيق تويتر.
  2. ثم بعد ذلك قم بالضغط على المربع الخاص تفاصيل وبيانات الملف الشخصي.
  3. ستظهر بعد ذلك جميع البيانات والمعلومات الخاصة بكل من قام بقراءة جميع التغريدات التي تم نشرها في الحساب باستمرار.
  4. وأيضًا يتمكن الأفراد من القيام بحماية الملف الشخصي الخاص بهم من السرقة او من عمليات الاحتيال سواء كان الملف الشخصي تجاري أو ملف شخصي للترفية والعمل الخاص بالمستخدم لهذا التطبيق.
  5. وفرت الهيئات المتحكمة في تطبيق تويتر هذه الخدمة في الوقت الحالي ليتمكن الأفراد من التعرف على كل ما يتعلق بحساباتهم الشخصية وعدد الزائرين وعدد القارئين للتغريدات.
زر الذهاب إلى الأعلى