كود تحويل رصيد فودافون: 6 خطوات لتحويل الرصيد للأرقام

يتساءل عملاء الشركة على كود تحويل رصيد فودافون الذي يساعدهم على تحويل الرصيد بين الأرقام بدون الحاجة لزيارة أي فرع من فروع الشركة وبذل الجهد بل استخدام هذا الكود من أي موقع بمجرد أن يكون لدى الفرد شريحة تابعة للشركة لذلك قامت الشركة بتحويل العديد من الأكواد الأخرى التي يمكن أن يستخدمها الأفراد لاستخدام أحد خدمات الشركة بسهولة من المنزل، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على كود تحويل رصيد فودافون بين الأرقام ليسهل على عملاء الشركة استخدام هذه التقنية.

كود تحويل رصيد فودافون

كود تحويل رصيد فودافون
كود تحويل رصيد فودافون

في الفقرة التالية سوف نذكر كود تحويل رصيد فودافون من رقم إلى رقم آخر ليسهل على الأفراد القيام بهذه التقنية الرائعة، ويكون كود الخدمة متمثل في الآتي:

  • يكون كود تحويل رصيد فودافون من رقم هاتف محمول إلى رقم آخر هو *868*2*.
  • ويتم اتباع التعليمات الخاصة بهذه الخدمة وهي كتابة رقم الهاتف المحول له الرصيد ثم يتم تحديد المبلغ المراد تحويله والضغط على اتصال.
  • أو يمكن أن يتم استخدام كود تحويل رصيد فودافون الخاص بالمكالمات الهاتفية وهو 868 ويتم اختيار خدمة تحويل الرصيد.
  • يمكن أن يقوم الأفراد بتحويل الرصيد من باقة الإنترنت والمكالمات الخاصة بهم.
  • قامت شركة فودافون بتوفير العديد من الاكواد للخدمات التي يرغب في استخدامها العملاء دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع فودافون.

رسوم استخدام كود تحويل الرصيد

فيما يلي سوف نتعرف على الرسوم الخاصة باستخدام كود تحويل رصيد فودافون التي يتم فرضها على كل مستخدمي هذه التقنية، وتكون هذه الرسوم متمثلة في السطور التالية:

  • إن تكلفة الرسوم التي يتم فرضها على استخدام كود تحويل رصيد فودافون هي 2% من القيمة المالية التي يتم تحويلها.
  • تكون تقريبًا القيمة التي يتم خصمها من الرصيد حوالي 19قرشًا لكل دقيقة.
  • لذلك يجب أن يكون لدى الفرد رصيد إضافي في خط فودافون الذي يستخدمه قبل استخدام كود تحويل رصيد فودافون.

خطوات تحويل الرصيد بين أرقام فودافون

كود تحويل رصيد فودافون
كود تحويل رصيد فودافون

في السطور التالية سوف نتعرف على الطريقة التي يتم تحويل الرصيد بها بين أرقام فودافون دون الحاجة لزيارة أي فرع من فروع فودافون، لتكون هذه الطريقة متمثلة في الآتي:

  1. أول خطوات تحويل الرصيد إلكترونيًا هي فتح الموقع الرسمي لشركة فودافون على الإنترنت ثم يتم الضغط على مربع دفع فاتورة فودافون.
  2. بعد ذلك يتم كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بالفرد في المربع المخصص له ثم يتم الضغط على موافق.
  3. ثم بعد ذلك يتم كتابة المبلغ المراد تحويله ليتم إرسال رسالة لتأكيد نجاح العملية.
  4. يتم كتابة الرقم الذي سيتم تحويل الرصيد إليه.
  5. سوف يتم خصم القيمة المالية الخاصة الخاصة باستخدام هذه التقنية من المنزل من الحساب الشخصي الخاص بالعميل.
  6. أو يمكن لعملاء الشركة استخدام تطبيق فودافون كاش لاستخدام خدمة تحويل الرصيد بكل سهولة بين الأرقام وتكون تكلفة هذه العملية هي 10 قروش للمرة الواحدة.

تعليمات هامة عند تحويل الرصيد

يوجد بعض التعليمات الهامة التي وفرتها شركة فودافون لعملائها التي يجب معرفتها قبل استخدام كود تحويل رصيد فودافون، وهذه التعليمات تكون كالتالي:

  • عندما يتم إرسال رسالة لعملاء فودافون بالإيميل تطالب بتحويل الرصيد إلى هذا الرقم لأنك فزت بأحد جوائز شركة فودافون فإن هذه العملية تعد من عمليات السرقة والنصب التي يقع بها الأفراد ويجب أن يتأكد الفرد أنها من فودافون قبل التحويل.
  • يتم إرسال رسالة نصية على رقم هاتفك عندما تنجح عملية تحويل الرصيد بين الأرقام وفي حالة عدم وصول الرسائل للفرد فيجب أن يبلغ العميل على تعرضه للنصب.
  • لا تستخدم أي كود يتوفر على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي بأنه يقوم بتحويل الرصيد بشكل مجاني لأنه يمكن أن يكون أحد طرق النصب ومن جهة غير تابعة للشركة.
  • في حالة وصول بيزنس كارت من رقم غير مسجل لديك فإنه يجب ألا يقوم الفرد بفتح هذا الشيء لأنه يمكن أن يسرق رصيدك على الفور.
  • يمكن أن يشترك الفرد في الخدمة الشهرية لتحويل الرصيد التي تقدمها شركة فودافون لعملائها للحماية من عمليات النصب والاحتيال التي يواجهها الأفراد والتي تكون غير تابعة للشركة.
زر الذهاب إلى الأعلى