فروع بنك الاهلي المتحد الكويت: أبرز 6 عناوين لفروع البنك

تم توفير العديد من فروع بنك الاهلي المتحد الكويت وبالعالم العربي ليتمكن الأفراد والشركات التي تتعامل مع البنك من طلب الخدمات المصرفية التي يريدونها بسهولة كبيرة والاستمتاع بالعروض والخدمات التي يتم تقديمها لعملاء البنك، وسنتعرف فيما يلي على أبرز عناوين فروع بنك الاهلي المتحد الكويت وكل ما هو متعلق بهذا البنك للتعرف عليه أكثر بالمقال التالي.

فروع بنك الاهلي المتحد الكويت

فروع بنك الاهلي المتحد الكويت
فروع بنك الاهلي المتحد الكويت

في الفقرة التالية سوف نتعرف على أبرز عناوين فروع بنك الاهلي المتحد الكويت التي يمكن أن يذهب إليها عملاء البنك لطلب الخدمات المصرفية بسهولة، وهذه الفروع تكون متمثلة في الآتي:

  • أحد فروع بنك الاهلي المتحد الكويت يتواجد في السالمية في ش سالم مبارك بمجمع الدلال ويمكن للأفراد طلب العديد من الخدمات من خلاله من الساعة 9 صبحًا وحتى 1 ظهرًا.
  • فرع شارع فهد سالم برقم 15 يمكن لعملاء البنك السحب والإيداع من هذا الفرع.
  • فرع الفردوس هو أحد فروع بنك الاهلي المتحد الكويت التي تهتم بتقديم العديد من الخدمات التي تتعلق بمال وأعمال عملاء البنك ويتواجد في قطعة رقم 7 في الفردوس.
  • يعمل فرع شارع الغزالي طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 وحتى 1 ظهرًا من الأحد للخميس.
  • بينما يكون مواعيد العمل في فرع الغزالي لبنك الاهلي المتحد الكويت من الأحد للأربعاء هو من الساعة 5 وحتى الساعة 7 مساءًا.
  • يوجد فروع بنك الاهلي المتحد الكويت في شارع مرزوق المتعب بالقطعة الثالثة بجانب جمعية الجهراء التعاونية.

أرقام فروع بنك الاهلي المتحد الكويت

في الفقرة التالية سوف نقوم بذكر بعض الأرقام التي يمكن أن يستخدمها عملاء البنك الأهلى المتحد للتواصل مع البنك بسهولة وتقديم الشكاوى او طلب الخدمات ومن أبرز هذه الأرقام ما يلي:

  • يكون رقم الهاتف المخصص لعملاء البنك الأهلي المتحد الكويت هو (+965) 1812000.
  • بينما يكون الرقم المخصص لخدمات الحسابات الشخصية لعملاء البنك الاهلى المتحد هو (+965) 22467711.
  • أما الأرقام الذي تم تحديدها من قبل البنك لحسابات الشركات التي تتعامل مع البنك الأهلي المتحد تكون (+965) 1802000 أو (+965) 22312000.
  • وتم تحديد رقم الهاتف (+965) 22312356 ليقدم عملاء البنك الاهلى المتحد الشكاوى والمشاكل التي يتعرضون لها من البنك.
  • رقم الفاكس المخصص للتعامل مع حسابات الشركات بالبنك يكون (+965) 22312013.

خطوات حجز موعد بالبنك

فروع بنك الاهلي المتحد الكويت
فروع بنك الاهلي المتحد الكويت

يحاول الأفراد الحصول على موعد من أحد فروع بنك الاهلي المتحد الكويت للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، وتكون خطوات حجز موعد بالبنك متمثلة في الآتي:

  1. أولًا يتم التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك.
  2. ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على المربع الخاص بالحجز الجديد في البنك.
  3. الخطوة التالية ليتم قبول طلب حجز موعد في البنك هي كتابة كافة البيانات الخاصة بالعميل في المربعات المخصصة لها” الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وكتابة الكود المشفر المتواجد أسفل الموقع ثم الضغط على إكمال الخطوات.
  4. بعد ذلك يجب أن يقوم الفرد بكتابة الرقم السري الذي أرسله البنك إليه ليتم فتح الصفحة المخصصة بحجز المواعيد في البنك.
  5. ثم بعد ذلك ستظهر صفحة بها كل ما يتعلق بحجز المواعيد في البنك بالتواريخ قم باختيار الموعد المناسب لك واحفظ الباركود الذي يظهر لك لتقدمه للموظف بالبنك عند الذهاب لفروع بنك الاهلي المتحد الكويت.

نبذة عن البنك الاهلي المتحد

فيما يلي سوف نذكر مجموعة من المعلومات التي تتعلق بفروع البنك المتحد الكويت وتتمثل في الآتي:

  • في عام 1941 تم تأسيس أول فرع للبنك الأهلي المتحد بالكويت وكان يطلق عليه في البداية اسم بنك فارس الامبريالي ثم تم تغيير هذا الاسم في عام 1971 ليكون بنك الكويت والشرق الأوسط وفي عام 2002 تم تطوير البنك وتحديث العديد من الخدمات التي يقدمها ليكون من أفضل البنوك المتواجدة في الكويت.
  • وفي عام 2010 تم تغير النظام الذي يقوم عليه البنك ليكون النظام السائد به تابع للمبادئ الإسلامية الحكيمة واستطاعوا تحقيق العديد من النجاحات عند تطبيق هذا الأسلوب لذلك تزيد أعداد الأفراد المتعاملين مع البنك كل عام لأنه يسهل عليهم القيام بالعديد من الخدمات المصرفية التي يحتاجونها.
زر الذهاب إلى الأعلى