طرق تسمين الوجه طبيعيًا بدون أدوية 2021

طرق تسمين الوجه 2021 من الطرق التي يبحث عنها الكثير من النساء وخاصةً أن يفضل أغلب النساء طرق التسمين الطبيعية البعيدة عن استخدام المنتجات الطبية، ويوجد الكثير من النساء التي تمتلك وجه نحيف وترغب في البحث عن طرق تسمين الوجه 2021 للتخلص من تلك المشكلة، والجدير بالإشارة أن الأمر ليس مقتصر على النساء فقط بل يلجأ بعض الرجال أحيانًا عن حل لهذه المشكلة.

طرق تسمين الوجه 2021
طرق تسمين الوجه 2021

طرق تسمين الوجه 2021

يحتاج تسمين الوجه إلى الاهتمام والالتزام ببعض الوصفات والتمارين، حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة في وقت قصير، ومن الجدير بالذكر أن لا تتسبب طرق تسمين الوجه 2021 في حدوث أي أضرار للبشرة.

زبدة الشيا

تحتوي زبدة الشيا على نسبة كبيرة من الكولاجين الذي يمنح البشرة مرونة ونضارة، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من الفيتامينات الهامة التي تساعد على شد البشرة.

يتم استخدام زبدة الشيا لتسمين الوجه من خلال دهن الوجه بقليل من زبدة الشيا، ثم يتم التدليك برفق من خلال الأصابع من الداخل إلى الخارج (حركات دائرية).

يتم ترك زبدة الشيا على الوجه لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء الفاتر، يتم تكرار هذه الطريقة مرتين أسبوعيًا.

زيت الزيتون لتسمين الوجه

زيت الزيتون هو أحد طرق تسمين الوجه 2021 وذلك لاحتواء زيت الزيتون على مواد دهنية تقوم بإعادة بناء الخلايا التالفة للبشرة، بالإضافة إلى أنه يمنح البشرة النضارة واللمعان والحيوية.

وللاستفادة من زيت الزيتون في تسمين الوجه يتم عمل مساج يومي على الوجه من خلال دهن الوجه بواسطة بقليل من زيت الزيتون، ولابد من عمل المساج بحركات دائرية من الداخل للخارج، ولمدة عشر دقائق، ويتم تكرار هذه الطريقة يوميًا.

العسل الأبيض لتسمين الوجه

يحتوي العسل الأبيض على مضادات أكسدة تعمل على تحسين البشرة وتجعلها ناعمة، ومن خلال الالتزام باستخدام العسل الأبيض يوميًا سوف يجعل البشرة نضرة ولامعة.

ويستخدم العسل الأبيض للتسمين من خلال خلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، ثم يتم تدليك البشرة بشكل دائري، وتركه لمدة ربع ساعة.

ويمكن استخدام العسل للتسمين بطريقة أخرى من خلال خلط ملعقة كبيرة من العسل مع كوب ماء دافئ، ويتم تناولها مرتين في اليوم.

طرق تسمين الوجه 2021
طرق تسمين الوجه 2021

الحليب لتسمين الوجه

يعتبر الحليب أحد طرق تسمين الوجه 2021 ويتم ذلك من خلال تناول 2 كوب من الحليب خالي الدسم يوميًا، حيث يحتوي الحليب على الكثير من البروتينات الطبيعية التي تمنح البشرة الحيوية والنضارة.

الخميرة لتسمين الوجه

تستخدم الخميرة في تسمين الوجه من خلال خلط الخميرة مع كبسولة من فيتامين أ، ويوزع المزيج على الوجه ويترك لمدة 15 ساعة.

ثم يتم غسله بالماء الفاتر، ويتم تكرار هذه الطريقة مرتين أسبوعيًا حتى يتم الحصول على نتائج سريعة.

اقرأ ايضًا : فوائد زيت الحلبة للبشرة 

تمرين الوجه لتسمين ونفخ الخدود

توجد بعض التمارين التي تساعد على تسمين الوجه ومنها وضع إصبع السبابة على طرف الأنف، وبعد ذلك يتم عمل حركات دائرية لمدة 5 دقائق.

وبعد ذلك يتم النزول لأسفل قليلًا مع تكرار نفس التمرين، ويتم تكرار هذا التمرين مرتين يوميًا حتى يتم الحصول على النتيجة المرجوة، وهي أن تصبح الخدود منتفخة بشكل طبيعي.

تمرين قرص الخد لتسمين الوجه

يستخدم قرص الخد في نفخ الخدود ويعد هذا التمرين من أسهل التمارين التي يمكن القيام بها، ومن خلال المداومة عليها بشكل يومي سوف تحصلي سيدتي على النتيجة المرجوة، ويتم تطبيق هذه الطريقة من خلال وضع قرص الخد بلطف لمدة 5 دقائق، وتكرر هذه الطريقة مرتين يوميًا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى