رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل: 6 حلول لحصول على الرمز

يوجد مجموعة من الطرق التي يمكن استخدامها لحل مشكلة تأخر رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل على رقم الهاتف المحمول المستخدم في تطبيق الفيس بوك، ويتعرض الأفراد لهذه المشكلة عادةً عند التسجيل للتطبيق أول مرة أو عند التسجيل من شريحة أخرى غير المسجلة لذلك سنقوم بتوضيح أهم وأبسط الحلول التي تسرع وصول رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل.

رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل

رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل
رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل

فيما يلي سوف نذكر مجموعة من الحلول التي يمكن أن يلجأ لها الأفراد عند التسجيل في الفيس ويكون رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل بعد، وأبرز هذه الحلول ما يلي:

  • من الحلول التي تساعد على استقبال رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل فور التسجيل في التطبيق هي تفعيل خاصية الرسائل والإشعارات في فيس بوك.
  • كما أنه يجب أن يتم التسجيل من جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول الخاص بك لأن التسجيل من أجهزة أخرى يؤخر وصول رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل للفرد.
  • يمكنك ان تتواصل مع خدمة العملاء الخاص بخدمات المحمول المشترك معه للتأكد من أنه تم إرسال الرمز على الرقم الصحيح.
  • من الحلول التي تسرع وصول رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل هي إزالة أي توقعات في نهاية الرسائل النصية تتعارض مع سياسة الفيس بوك.
  • يمكن الانتظار لمدة 24 ساعة بعد التسجيل في تطبيق الفيس بوك حتى يصل رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل.
  • إرسال كلمة On أو Fbإلى رقم التابع لخدمات الفيس بوك 32665.

طرق الحصول على رمز الفيس بوك

في حالة تأخر وصول رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل فإنه يوجد مجموعة من الطرق التقنية التي يمكن أن يستعين بها الأفراد للحصول على هذا الرمز للتأكد عملية التسجيل في فيس بوك:

  • أحد الطرق التي تساعد في تسريع عملية استقبال رمز الفيس بوك هي التواصل مع إدارة الفيس بوك لتأكيد البيانات الخاصة بهوية المستخدم المسجلة لديهم ليتم إرسال الرمز على الفور.
  • أو يمكن استخدام رقم شريحة أخرى غير المسجل بها عند التسجيل في تطبيق الفيس بوك.
  • الاشتراك في خدمة الرسائل والإشعارات في تطبيق الفيس بوك يسهل حصول الأفراد على رمز تفعيل الفيس بوك.

خطوات حل مشكلة رمز الأمان

رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل
رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل

في حالة إذا لم يصل رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل بعد اتباع أحد الطرق التي سبق ذكرها فيمكن للمستخدم تطبيق هذه الخطوات لحل مشكلة عدم وصول رمز الأمان على رقم الهاتف المحمول:

  1. أولًا يتم فتح تطبيق الفيس بوك على الجهاز الخاص بك ثم اتبع كافة الخطوات حتى تظهر قائمة تحتوي على مجموعة من النقاط قم باختيار لا أحمل هاتفي المحمول ليتم إرسال رمز التفعيل في رسالة نصية.
  2. ثم يقوم الفرد بمراسلة فريق الفيس بوك للتعرف على سبب تأخر وصول رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل.
  3. يتم تأكيد البيانات الشخصية الخاصة بالفرد ليتأكد فريق دعم فيس بوك من أنك صاحب الحساب.
  4. بعد الانتهاء من هذه الخطوات والتأكد من أن البيانات الهوية نفسها بيانات الحساب فإن فريق فيس بوك يقوم بإرسال رمز التفعيل مرة أخرى على رقم الهاتف المحمول المسجل لديهم.

خطوات استرجاع الحساب وكلمة المرور

يمكن أن تكون نسيان كلمة المرور هو أحد الأسباب التي تؤخر وصول رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل لذلك سنتعرف في السطور التالية على أهم خطوات استرجاع كلمة مرور فيس بوك:

  1. أولًا يتم فتح التطبيق ويتم النقر على كلمة نسيت كلمة المرور ثم يتم اتباع التعليمات لاسترجاع كلمة المرور والحساب.
  2. يتم كتابة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول ويتم كتابة الاسم في المربعات المخصصة له.
  3. سوف يظهر ملفًا شخصيًا يحتوي على العنوان البريدي التابع لهذه البيانات قم بنسخ هذا العنوان ثم قم بالضغط على متابعة.
  4. بعد ذلك يتم إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ورمز الاسترداد في المربعات المخصصة لها ويتم الضغط على أيقونة المتابعة.
  5. بعد أن يتم اتباع كل هذه الخطوات فإنه يمكن للفرد أن يقوم بتغير كلمة المرور ووضع واحدة جديدة للحساب ليتم فتحه على الفور.
  6. وبذلك يكون الفرد قد استطاع حل مشكلة تأخر وصول رمز التأكي في الفيس بوك لم يصل الناتج من نسيان كلمة المرور الخاصة بالحساب الشخصي على التطبيق.
زر الذهاب إلى الأعلى