تغيير باسورد راوتر زين: 5 خطوات لتحديث راوتر هواوي زين

يتم تغيير باسورد راوتر زين بمجموعة من الخطوات السهلة التي يمكن أن بتبعها الفرد بمفردة وبدون الحاجة للتواصل مع أحد العاملين في الشركة كل ما عليه أن يقوم باتباع الخطوات التي سبق ذكرها في المقالة ليتم تحديث وتغير كلمة مرور جهاز الواي فيا من زين بسهولة كبيرة، وفي السطور التالية سوف نوضح بعض الخطوات التي تساعد الفرد على تغيير باسورد راوتر زين والقيام بإعادة ضبط مصنع للجهاز.

خطوات تغيير باسورد راوتر زين

تغيير باسورد راوتر زين
تغيير باسورد راوتر زين

في الفقرة التالية سوف نقوم بتوضيح الخطوات الخاصة بتغيير باسورد راوتر زين بسهولة كبيرة من المنزل، وهذه الخطوات تكون كالتالي:

  1. أولًا يجب أن تقوم بفتح المتصفح الخاص بجهاز الواي فاي على هاتفك المحمول.
  2. بعد ذلك قم بالدخول على الإعدادات الخاصة بالجهاز للقيام بتغيير باسورد راوتر زين.
  3. الخطوة التالية للقيام بتغيير باسورد راوتر مجموعة زين هي تسجيل الدخول عند الضغط على المربع الخاص بالقائمة العلوية للراوتر.
  4. بعد ذلك قم بالضغط على المربع الخاص باسم مستخدم الجهاز والرقم السري القديم لراوتر زين وفي العادة يكون الاسم وكلمة المرور بشكل افتراضي هي zain.
  5. وتكون الخطوة التالية هي القيام بكتابة كلمة المرور الجديدة والقيام بتأكيد تسجيل الدخول.

خطوات تحديث رواتر هواويzain

مع الاستخدام المفرط لراوتر زين يجب أن يقوم الفرد بتحديث الإعدادات الخاصة برواتر زين ليقدم أفضل الخدمات للمستخدمين، وخطوات التحديث تكون كالتالي:

  1. أول خطوات تحديث راوتر زين هواوي هي القيام بفتح المتصفح الخاص بتحديث التطبيقات واختيار هواوي سمارت هوم والضغط على بدء التحميل.
  2. تكون الخطوة التالية في تحديث وتغيير باسورد راوتر زين هواوي هي القيام بوضع الوصلات الكهربائية ما بين هاتفك المحمول وما بين رواتر زين، أو يمكن استخدام الواي فاي في هذه الخطوة.
  3. بعد أن يكتمل الوقت الخاص بتثبيت تطبيق هواوي سمارت هوم يجب أن يتم فتحه والقيام بتسجيل الدخول وكتابة كافة البيانات الخاصة بالفرد وبالراوتر ثم يتم الضغط على كلمة تحديث الراوتر.
  4. الخطوة التالية في تغير وتحديث راوتر هواوي زين هي القيام باختيار مربع التحديث اليدوي من الإنترنت ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تحقق من البيانات.
  5. تكون الخطوة الأخيرة عند القيام بتحديث راوتر هواوي زين هي الضغط على المربع الخاص بتحديث جميع إعدادات الجهاز.

خطوات إعادة ضبط المصنع لراوتر هواوي زين

في الفقرة التالية سوف نقوم بتوضيح الخطوات الخاصة بإعادة ضبط المصنع في راوتر هواوي زين في حالة حدوث أي عطل أو مشكلة في جهاز الواي فاي الخاص بك، وأهم هذه الخطوات تكون كالتالي:

  1. أولًا قم بتشغيل راوتر هواوي زين عن طريق الضغط على زر التشغيل وانتظر حتى يعمل الجهاز.
  2. ثم بعد ذلك قم بالضغط على المربع الخاص بإعادة ضبط المصنع لجهاز الواي واي لاستخدام تقنية الإنترنت بسهولة كبيرة وبدون التعرض لأي أعطال.
  3. يجب أن تستمر في الضغط على هذا المربع حتى تنطفي جميع الأنوار والمصابيح المتواجدة في جهاز الوافي الخاص بك.
  4. بعد ذلك يجب أن تنتظر أن يرجع الاتصال في الراوتر وبهذا تكون قد تمت عملية إعادة ضبط المصنع لرواتر هواوي زين.

كيفية تغير اسم راوتر زين

تغيير باسورد راوتر زين
تغيير باسورد راوتر زين

فيما يلي سوف نوضح الطريقة الخاصة بتغير الرمز أو الاسم الخاص بجهاز الواي فاي من زين من المنزل وهذه الخطوات تكون كالتالي:

  1. أولًا قم بتسجيل الدخول في المتصفح الخاص بإعدادات جهاز الواي فاي الخاص بك ثم بعد ذلك سوف تظهر قائمة تشغيل الإنترنت بشكل تلقائي.
  2. قم بالضغط على مربع إعدادات الراوتر الأساسية ثم قم بكتابة الاسم الجديد التي تود اختياره لجهاز الواي فاي ويتم الضغط على مربع ssid.
  3. بعد ذلك قم بكتابة البيانات الخاصة بجهاز الواي فاي وكتابة كلمة المرور الخاصة به في مربع WIFI KEY وبهذا يكون تغير اسم جهاز الراوتر الخاص بك وتم تغيير باسورد راوتر زين وتحديثه بأفضل الخدمات.

طريقة شحن راوتر زين

تكون الطريقة الخاصة بشحن راوتر زين والقيام بتحديث وتغيير باسورد راوتر زين متمثلة في الآتي:

  1. في البداية قم بفتح الموقع الخاص بخدمات شبكة زين للقيام بشحن الراوتر.
  2. ثم بعد ذلك قم بإدخال الكود الخاص ببطاقة الشحن الخاصة بك وقم بالضغط على كلمة إرسال وبهذا يكون قد تم شحن راوتر زين من المنزل.
زر الذهاب إلى الأعلى