تغيير الرقم السري للواي فاي:  stc6خطوات لتغير كلمة المرور

إن تغيير الرقم السري للواي فاي stc يتم بسهولة كبيرة عندما يتبع الفرد جميع التعليمات الخاصة بهذه العملية ليتمكن من حماية جهاز الواي فاي الخاص به من السرقة أو من عمليات القرصنة وهذا ما يدفع الكثير من الأفراد للقيام بهذا الأمر، وفي السطور التالية للمقالة سوف نقوم بتوضيح الخطوات المتبعة ليقوم الفرد بتغيير الرقم السري للواي فاي stc واسم الجهاز بسهولة كبيرة وأنت في منزلك.

 تغيير الرقم السري للواي فاي stc

تغيير الرقم السري للواي فاي
تغيير الرقم السري للواي فاي

في الفقرة التالية سوف نقوم بتوضيح الخطوات الخاصة بتغيير الرقم السري للواي فاي stc التي تسهل على الأفراد إتمام هذه العملية بسهولة كبيرة، وهذه الخطوات تكون متمثلة في الآتي:

  1. في البداية قم بالضغط على كلمة Wlan من الاختيارات الجانبية لجهاز stc للقيام بتغيير الرقم السري للواي فاي stc.
  2. ثم بعد ذلك قم بالضغط على wlan basic settings من الإعدادات الخاصة بجهاز الواي فاي ثم بعد ذلك قم باختيار Edit.
  3. بعد ذلك قم بتغير وتعديل الاسم الخاص بجهاز الواي فاي الخاص بك عند الضغط على ssid.
  4. بعد ذلك قم بالضغط على wpa pre shared key للقيام بتغير الرقم السري للواي فاي stc وكتابة كلمة المرور الجديدة.
  5. بعد الانتهاء من القيام بكل الخطوات الخاصة بتغيير الرقم السري للواي فاي stc قم بالضغط على كلمة APPLYلحفظ التعديلات التي قمت بها.
  6. ثم بعد ذلك قم بالاتصال مرة أخرى بجهاز الواي فاي الخاص بك وقم بكتابة كلمة المرور الجديدة في هاتفك المحمول أو في الحاسوب.

خطوات تغير كلمة المرور stc هواوي

فيما يلي سوف نقوم بتوضيح الطريقة التي يتم تبديل وتغير تغيير الرقم السري للواي فاي stc هواوي بأسهل الخطوات، وتكون هذه الخطوات متمثلة في الآتي:

  1. أول خطوة يتم اتباعها في تغيير الرقم السري للواي فاي stc هواوي هي التأكد من أن جهاز الواي الخاص بك متصل بالتيار الكهربي.
  2. الخطوة التالية في تغيير الرقم السري للواي فاي stc هواوي هي القيام بالضغط على مفتاح التشغيل في الجهاز.
  3. ثم بعد ذلك قم بالضغط على شريط المهام الخاص بالروابط في الحاسوب أو الهاتف المحمول الخاص بك وابدأ في كتابة الرابط التالي 192.168.1.1 الخاص بجهاز الواي فاي stc هواوي.
  4. بعد ذلك قم بكتابة الاسم الخاص بجهاز الواو فاي وكلمة المرور السرية الخاصة به في المربعات المخصصة لذلك.
  5. الخطوة التالية في تغيير الرقم السري للواي فاي stc هواوي هي القيام بالضغط على ضبط اللغة المستخدمة من الإعدادات الخاصة بالجهاز.
  6. بعد ذلك تأكد من أن جهاز المودم أو الواي فاي الخاص بك يعمل بالنمط التلقائي أو نمط التشغيل الدائم.
  7. وبعد ذلك يقوم الفرد تغيير الرقم السري للواي فاي stc هواوي بسهولة كبيرة من الأيقونة الخاصة بتقنية الواي فاي على الرابط.
  8. أهم خطوة لتغير كلمة المرور الخاصة بالجهاز هي الضغط على كلمة إرسال حتى يتم حفظ جميع التعديلات التي قمت بها من قبل والقيام بإزالة جميع الكابلات الكهربائية من الجهاز لغلق الراوتر لمدة دقيقة ثم أعد تشغيل الجهاز مرة أخرى.

كيفية استخدام جهاز الواي فاي stc

في التالي سوف نقوم بتوضيح بعض المعلومات عن شبكة الواي فاي stc ليتمكن الفرد من استخدامها بسهولة كبيرة والاستمتاع بالمميزات المتوفرة بها، وطريقة الاستخدام تكون كالتالي:

  1. أول الخطوات المتبعة لاستخدام وتغيير الرقم السري للواي فاي stc هي البحث عن شبكة KSA Free WiFi – stc بين أجهزة الواي فاي المتاحة للاستخدام.
  2. ثم بعد ذلك قم بالضغط على المربع الخاص بإرسال كود التفعيل في الصفحة الرئيسية للشبكة.
  3. بعد ذلك قم بكتابة رقم هاتفك المحمول والرمز المرسل إليك لتفعيل الإنترنت على جهازك وبهذا يكون الإنترنت قد توصل في الهاتف.
  4. ويُعد الواي فاي من أفضل الخدمات التي تم توفيرها في المدن ليستطيع الفرد التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت عند استخدام هذه التقنية.

 ماهي شبكة الواي فاي stc؟

تغيير الرقم السري للواي فاي
تغيير الرقم السري للواي فاي

تعد شبكة الواي فاي stc أحد الشبكات التي توفرها المملكة العربية السعودية للأفراد في جميع الأسواق والمحلات التجارية في المملكة مما يجعلها تغطي أكثر من 30.000 موقع، وعن طريق هذه الشبكة يستطيع الفرد أن يظل متصلًا بالإنترنت في أي مكان وزمان.

زر الذهاب إلى الأعلى