تغير باسورد الواي فاي we

تغير باسورد الواي فاي we، عرف كثير من الناس أهمية الانترنت في عصرنا الحالي وأنه قد أصبح وسيلة إتصال في هذا الوقت لذلك قام كثير من الناس بشراء جهاز الواي فاى، وبعد أن قام الناس بشراء هذا الجهاز قديماً فإنهم لا يعرفون كيف يتم تغير الباسورد الواي فاي الافتراضي لهذا السبب سوف نقوم بشرح كيف يتم تغير الواي فاى من خلال الراوتر we2021 من خلال الموبايل او الكمبيوتر وبعد الدخول علي صفحة الراوتر من الممكن تغير إعدادات الرواتر سواء الباسورد لصفحة الرواتر نفسها او تغير باسورد الواي فاي.

تغير باسورد الواي فاي we
تغير باسورد الواي فاي we

تغير باسورد الواي فاي we

تغير باسورد الواي فاي we اذا كنت من يرغب في تغيير باسورد الواي القديم إنشاء باسورد جديد للواي فاي، فإنه يجب عليك إتباع بعض الخطوات التالية ويجب الدخول علي صفحة الرواتر أولاً ثم يجب أن نقوم بـ:

  1. قم بالضغط Homenetwork ثم من الجانب الأيسر ادخل علي WLAnsettings وادخل علي wLANEncryption.
  2. من خانةwpApresharedkey  ثم قوم بكتابة باسورد الواي فاي الحديث الذي تريد تغيرة ثم قم بالضغط علي  saveوبعد ذلك ستجد أن الروترقام بعمل إعادة تشغيل من تلقاء نفسة .
  3. بواسطة هاتف قم بعمل نسيان لشبكة الواي فاي وقم بالتسجيل لها من جديد من خلال كلمة السر الجديدة والتغير الواي فاي من الموبايل رواتر we من الانواع الموجودة في الأسواق حالياً فإنه يجب عليك اتباع هذة الخطوات:
  • يجب أن تقوم بالدخول علي LocalNetwork.
  • من خلال الجانب الأيسر اضغط علي wLAN.
  • ثم تقوم بالضغط علي قائمة WLANsslDconfiguration.
  • في خانة SslDName قم بكتابة اسم شبكة الواي فاي اذا كنت ترغب في تغير اسم هذه الشبكة.
  • في خانة  WpApassphraseيجب أن تقوم بكتابة الباسورد الجديد الذي ترغب به.
  • ثم تقوم بالضغط علي wpply.
اقرأ أيضًا:  شروط الاسكان التنموي لمستفيدي الضمان

يوجد الكثير من البرامج والعديد من التطبيقات التي تجعلك متمكن في معرفة الأجهزة المتصلة بالرواتر دون علمك ومن الممكن أن تقوم بقطع الاتصال عنها ومن هذا البرامج الخاص بالكمبيوتر هو برنامج سيلفش نت وفي الأندرويد يوجد تطبيق flng.

اقرأ المزيد: باقات اتصالات انترنت usb وما عي مميزاتها

مشاكل الواي فاى وحلها

إن سرعة الإنترنت مشكلة من بعض المشاكل التي تواجه مستخدمي واي فاى من شركة we، إذا قد وجدت أن كانت لديك مشاكل في سرعة الإنترنت فإنه يمكنك اولا قياس سرعة النت ثم بعد ذلك اذا تم التأكيد ان السرعة ضعيفة من خلال النتيجة التي سوف تظهر لك يمكنك الاتصال بخدمة العملاء علي الرقم 111، ويجب تأمين شبكة الواي فاي بجهاز رواتر we الخاصة بك مهم جدا ومن الأشياء الرئيسية  لكي يتم استخدام شبكة الإنترنت من غير قلق وأمان أكثر للشبكة الواي فاى الخاصة بك.

اقرأ أيضًا:  مميزات تطبيق اعتمرنا للحج والعمرة الجديد
تغير باسورد الواي فاي we
تغير باسورد الواي فاي we

كيفية تغيير باسورد الواي فاي رواتر we

تغير باسورد الواي فاي we الجديد لإمكانية تأمين الخصوصية للشبكة عبر خطوات منظمة من خلال أجهزة الموبايل والكمبيوتر وسوف يكون الشرح لثلاثة أنواع من أجهزة رواترwe فائقة السرعة، لابد علي المستخدم ألا يسهو عن تغير الرقم السري للواي فاي في رواتر we الخاص به لأن هذة الخطوات تحمي باقة النت الخاصة به، من النفاذ من قفلة المتسللين وذلك في ظل استخدام السرعة الفائقة والتي من الممكن تكون السبب الرئيسي في نفاذ باقة الإنترنت الخاصة بك قبل موعدها الأساسي وذلك لكثرة عمليات اختراق الشبكة، وتحميل الملفات من خلال شبكة الإنترنت ولا يمكن لأي شخص التطفل علي شبكة الإنترنت الخاصة بك.

الخاتمة

تغير باسورد الواي فاي we، عدم تأمين الشبكة يؤدي الي كثرة المتطفلين المتسللين الي شبكة الواي فاي في حالة ترك شبكة الواي فاي بدون تغير كلمة المرور الافتراضية والي تكون معروفه لدي جميع الأشخاص وقيامك بتغير كلمة سر الواي فاي لن يحميك من المتطفلين و المتسللين فقط بل يحمي جهازك من البرامج الضارة التي قد تصيبه بسبب الفيروسات التي يمكنها معرفة كافة بياناتك ومعلوماتك الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى