تسجيل دخول في مايكروسوفت: 6 خطوات لتسجيل الدخول لمايكروسوفت

يحتاج الفرد لبعض المعلومات الهامة قبل أن يقوم بعملية تسجيل دخول في مايكروسوفت ليكون على دراية بكل ما هو متعلق بهذه الشركة وما المميزات التي تعود عليه عند القيام بإنشاء حساب بها، والحقيقة أن لشركة مايكروسوفت أهمية كبيرة في مجال التكنولوجيا فهي تقوم بتوفير جميع العديد من الأنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية والحاسوب وغيرهم من المميزات الرائعة التي تجعلها من أفضل الشركات، وفي السطور التالية سوف نوضح خطوات تسجيل دخول في مايكروسوفت وإنشاء حساب.

خطوات تسجيل دخول في مايكروسوفت

تسجيل دخول في مايكروسوفت
تسجيل دخول في مايكروسوفت

في الفقرة التالية سوف نقوم بتوضيح الخطوات المتبعة عند القيام بتسجيل دخول في مايكروسوفت، وهذه الخطوات تكون متمثلة في الآتي:

  1. أولًا قم بفتح الموقع الخاص بشركة مايكروسوفت لتقوم بتسجيل دخول في مايكروسوفت وتنشئ حساب عليها.
  2. ثم بعد ذلك قم بالنقر على المربع الخاص بتسجيل الدخول لمايكروسوفت.
  3. ثم بعد ذلك يجب أن يتم كتابة البيانات الخاصة بالمستخدم مثل: الاسم ورقم الهاتف المستخدم حاليًا والعنوان الخاص ببريدك الإلكتروني كلًا في الموقع الخاص به في الموقع.
  4. الخطوة التالية لتسجيل دخول في مايكروسوفت هي كتابة كلمة المرور السرية الخاصة ببريدك الإلكتروني وفي حالة إذا لم يتوافر لديك حساب قم بإنشاء واحد جديد.
  5. ثم بعد ذلك قم بالنقر على كلمة استمرار التسجيل لتسهيل عملية تسجيل دخول في مايكروسوفت في المرات المقبلة.
  6. ويجب أن تختار المربع الخاص بتسجيل دخول في مايكروسوفت والضغط على موافق لتكون العملية ناجحة.

ما هو حساب مايكروسوفت؟

يجب أن يكون الفرد على معرفة بكافة المعلومات الخاصة بهذه التقنية الحديثة وهي حساب Microsoft حتى يستطيع أن يقوم بتسجيل دخول في مايكروسوفت بسهولة كبيرة، وفيما يلي سوف نعرض أهم هذه المعلومات وهي كالتالي:

عندما يقوم الفرد بإنشاء حساب جديد على مايكروسوفت فإنه يتمكن من القيام متابعة ومراقبة كل ما يتعلق بالأمور الرقمية الخاصة بك وبعائلتك، كما أن الفرد يتمكن من جعل التحكم في جميع الأمور والإعدادات الخاصة بالأمان حتى يحصل على المكافآت والأرباح، وتسجيل دخول في مايكروسوفت يساعد الفرد كثيرًا في حماية جميع البيانات والمعلومات الخاصة وهو يعمل على جميع أنواع الأجهزة التي يتوافر بها نظام الأندرويد وال ios مما يجعله واحد من أفضل الحسابات التقنية التي يستخدمها الأفراد.

خطوات تغير الاسم في مايكروسوفت

فيما يلي سوف نعرض الخطوات التي تساعد الأفراد على تغير الاسم المعروض الخاص بحسابهم عند القيام بتسجيل دخول في مايكروسوفت، وتكون هذه الخطوات متمثلة في الآتي:

  1. أول خطوات تغير الاسم المعروض في مايكروسوفت هي القيام بفتح الصفحة الإلكترونية الخاصة ببياناتك ومعلوماتك على الموقع.
  2. ثم بعد ذلك قم باختيار المربع الخاص بتحرير وتغير الاسم المتواجد أسفل كلمة اسم المستخدم.
  3. يجب أن تقوم بكتابة CAPTCHA لتأكيد التحرير.
  4. ثم بعد ذلك قم تأكد من أن الاسم تم تغيره وأنه أصبح جديد وفي حالة عدم وجود اسم للمستخدم فيجب أن تقوم بكتابة اسم جديد لحسابك أثناء القيام بتسجيل دخول في مايكروسوفت.
  5. في حالة إذا لم يتغير الاسم المعروض على حساب مايكروسوفت بعد اتباع كل هذه الخطوات فإنه يمكن أن تكون المعلومات والبيانات الخاصة بك على الحساب بحاجة للتحديث والتجديد.
  6. يمكنك القيام بتغير الحساب المستخدم عند تسجيل دخول في مايكروسوفت للحد من التعرض لهذه المشاكل.

نبذة بسيطة عن شركة مايكروسوفت

تسجيل دخول في مايكروسوفت
تسجيل دخول في مايكروسوفت

يفضل أن يكون لدى الفرد معرفة ودراية بجميع المعلومات الخاصة بشركة مايكروسوفت قبل أن يقوم بإنشاء حساب مايكروسوفت أو تسجيل دخول في مايكروسوفت، لذلك سوف نقوم بمساعدة الأفراد على معرفة كل ما هو متعلق بهذه الشركة ونوضحها فالتالي:

  • إن شركة مايكروسوفت تُعد أحد الشركات التي تقوم بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بالبرمجيات والتكنولوجيا.
  • كما أن شركة مايكروسوفت تقوم بتصدير العديد من الألعاب الحديثة والمعاصرة وأيضًا توفر بعض أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية والحاسوب.
  • يعمل في شركة مايكروسوفت أكثر من 114 ألف موظف وفني تكنولوجي مما يزيد من العائد المادي والأرباح الخاصة بالشركة ليكون قدرها 85 مليار دولار.
  • وهذه الشركة تكون متعددة الجنسيات على الرغم من أنها شركة أمريكية ويقع المقر الخاص بها في منطقة ريدموند سياتل في الولايات.
زر الذهاب إلى الأعلى