تحميل واتساب 2021 النسخة الأخيرة بأفضل وأسهل الخطوات

إن تحميل واتساب 2021 الإصدار الأخير لا يحتاج إلا لبعض الخطوات البسيطة، فيمكنك من خلال بعض الخطوات أن تقوم بالاستمتاع بأفضل تجربة على تطبيق الواتساب، حيث يمكنك أن تقوم بالتواصل مع كافة أصدقائك وكافة الأشخاص الذي تتضمنهم جهات الاتصال الخاصة بك والدردشة النصية معهم وتبادل الملفات والصور والوسائط، وهناك العديد من المميزات التي يتمتع بها تطبيق الواتساب، حيث يوفر التواصل المجاني بين الأصدقاء، ولا يتطلب أنظمة تشغيل معينة، وحجمه مناسب جدًا ولا يؤثر بأي شكل على سرعة الهاتف.

فإن كنت ترغب في أن تتواصل مع العديد من الأشخاص بأفضل شكل وأفضل جودة ممكنة بالإضافة إلى تبادل ملفات مختلفة، يمكنك القيام بذلك من خلال تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق واتساب، ولذلك دعونا نأخذكم في جولة قصيرة نتعرف من خلالها على كل ما يخص طريقة تحميل واتساب 2021.

تحميل واتساب 2021

تحميل واتساب 2021
تحميل واتساب 2021

يُعد تطبيق الواتساب واحد من التطبيقات التي يتم استخدامها في عملية المراسلة بشكل مجاني بين العديد من الأفراد، كما أنه يمكن أن يتم تحميل واتساب 2021 بسهولة على كافة الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والتي تعمل بنظام IOS، كما أن هناك العديد من نسخ التطبيق مثل الواتساب الذهبي.

حاز التطبيق على إعجاب الملايين من حول العالم، وذلك لأنه سهل الاستخدام وبه العديد من المميزات التي توفر إمكانية التواصل مع الأصدقاء من كل مكان في العالم مع الاحتفاظ بالأمان والخصوصية، كما يمكن من خلاله أن يتم إرسال واستقبال الفيديوهات والصور على التطبيق، كما يمكن أن يتم إرسال واستقبال كافة أنواع الملفات بدون مراقبة

يُعد تطبيق واتساب واحد من أخف التطبيقات الخاصة بالمراسلة ويصلح لكافة أنظمة التشغيل، لذلك يُعد هو التطبيق الأكثر انتشارًا من بين كل تطبيقات المراسلة، ويمكنك أن تقوم بتحميل واتساب 2021 على نظام هاتفك من خلال الضغط هنا.

طريقة تحميل واتساب

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها حتى تتمكن من تحميل واتساب 2021 وتثبيته على هاتفك، وتلك الخطوات هي:

  1. أولًا قم بالضغط على رابط تحميل واتساب 2021 الموجود في الأعلى.
  2. من ثم قم بالضغط على زر البحث المشار له برمز العدسة المكبرة التي تظهر في أعلى الشاشة.
  3. قم بالبحث عن تطبيق الواتساب من خلال كتابة اسمه في شريط البحث “واتساب أو whatsapp، وقم بالضغط على الذهاب أو Go.
  4. من ثم قم باختيار خيار واتس اب ماسنجر أو WhatsApp Messenger الذي يظهر لك في النتائج الأولى من البحث.
  5. قم بالضغط على زر تثبيت أو INSTALL الذي يظهر في أعلى الشاشة.
  6. قم بالضغط على موافقة أو ACCEPT لبدء عملية التثبيت على الهاتف.
  7. بعد اكتمال تثبيت التطبيق قم بالضغط على فتح أو Open، ومن ثم قم بالبدء في استخدام تطبيق الواتساب بعد أن تقوم بالموافقة على سياسات الاستخدام الخاصة بالتطبيق.
  8. قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك والمراد استخدامه في تطبيق الواتساب، وذلك في الحقل الظهار لك في منتصف الشاشة.
  9. مكن ثم قم بالضغط على الموافقة أو Ok، وفي تلك الخطوة سوف تصل لك رسالة نصية على رقم الهاتف الذي أدخلته تتضمن رمز خاص بالتأكيد.
  10. قم بإدخال الرمز الخاص بالتأكيد في المربع الظاهر لك في منتصف الشاشة.
  11. قم بإدخال اسم للمستخدم مع إدراج صورة.
  12. قم بالضغط على التالي أو Next واستمتع بأفضل تجربة على تطبيق الواتساب.

الأذونات التي يحتاجها التطبيق عند تشغيله لأول مرة

تحميل واتساب 2021
تحميل واتساب 2021

نلاحظ أنه في كافة التطبيقات هناك عدد من الأذونات التي يُطلب من المستخدم أن يقوم بالموافقة عليها عند تنزيل التطبيق، وهناك بعض الأذونات التي يحتاج إليها التطبيق عند تحميل واتساب 2021 على هاتفك لأول مرة، وتلك الأذونات هي:

  • يطلب تطبيق واتساب السماح منك للوصول إلى الميكروفون، حيث إن الميكروفون أداة أساسية يتم استخدامها في إجراء المكالمات الصوتية.
  • يطلب التطبيق السماح منك للوصول إلى ذاكرة الهاتف، كما أنه يطلب الذاكرة الداخلية والخارجية، وذلك لأنه يقوم بتخزين كافة الملفات والصور والفيديوهات، ولكن ذلك لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على سرعة الهاتف.
  • كما يطلب تطبيق واتساب السماح للوصول إلى الصور والوسائط والملفات، وذلك لأنك تقوم باستخدام تطبيق واتساب لإرسال تلك الملفات إلى أصدقائك.
  • يطلب التطبيق السماح منك للوصول إلى جهات الاتصال حتى يظهر رقم هواتف الأشخاص المُسجلين في جهات اتصالك على تطبيق واتس اب الخاص بك.

أحدث إصدار للتطبيق

 حرصت شركة واتساب على أن تطور من ذلك التطبيق بشكل مستمر، حيث كان هناك بعض الإصدارات التي كانت تعاني من بعض المشكلات، فقام المطورون بتحديث النسخ القديمة بأفضل نسخة لعام 2021، وفي آخر إصدار للواتساب تم إضافة خاصية تسريع صوت التسجيلات الصوتية، كما أن الواتساب يقوم بمشاركة بعض البيانات مع الفيس بوك، حيث تنص السياسة الخاصة بتحديث الواتساب الأخيرة على أن التطبيق من الممكن أن يشارك معلوماتك مع مجموعة أخرى من الشركات التي تعمل تحت مظلة الفيس بوك، وذلك بغرض تسهيل ودعم ودمج أنشطتها وتحسين خدماتها.

كما أنه بعد أن كان بإمكانك مسح رسالة قمت بإرسالها في خلال 7 دقائق فقط، أصبح يمكنك أن تقوم بإرسالها لمدة تصل إلى 1 ساعة و8 دقائق و16 ثانية، كما يمكن أن يتم إظهار علامات الصح الزرقاء فقط بعد الرد، وعندما تقوم بتفعيل تلك الميزة سوف تتمكن من قراءة رسائل أصدقاءك بدون أن يظهر لهم اللون الأزرق في علامات القراءة بمعنى أنك لم تشاهدها، وفي حالة الرد على الرسالة سوف يظهر عند الطرف الآخر صحين باللون الأزرق، فلا تضيع الفرصة وقم بتحميل واتساب 2021.

مميزات التطبيق

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها تطبيق الواتساب وجعلته واحد من التطبيقات الأساسية الموجودة على كل هاتف، وتلك المميزات هي:

  • يمكنك أن تقوم بإجراء محادثة نصية مع أحد أصدقائك، وتكون تلك المحادثات مشفرة وتتميز بخاصتي الأمان والخصوصية.
  • يمكن أيضًا أن تقوم بإجراء الدردشات الجماعية مع عدد من الأصدقاء، ويمكنك أن تقوم بإضافة أكثر من 200 شخص في المحادثة الواحدة.
  • يمكن أن تقوم بإرسال الملفات والفيديوهات والصور في أسرع وقت ممكن، فهو واحد من أسرع التطبيقات في ذلك الأمر.
  • كما يمكنك أن تقوم باستقبال الصور والفيديوهات والملفات من الأصدقاء ومن أي شخص مهما كان حجمها.
  • التطبيق متاح على المتجر الخاص بك ويمكنك أن تقوم بتحميله بشكل مجاني.
  • التطبيق متاح لكافة أنواع الهواتف سواءً نظام الأندرويد أو نظام IOS، ومتاح للكمبيوتر عن طريق واتساب ويب.
  • لا يتطلب ذلك التطبيق أنظمة تشغيل معينة.
  • حجمه مناسب جدًا ولا يؤثر على سرعة الهاتف، حتى يمنح أفضل تقنية.
  • يمكن أن يتم تنزيله على الهواتف الحديثة والقديمة.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية، فهو يصلح في كافة أنحاء العالم.
  • لا يوجد رسوم اشتراك في تطبيق الواتساب.
  • يمكنك أيضًا أن تقوم بإرسال رسائل واتساب وتلقيها بشكل مباشر من خلال المتصفح على جهاز الكمبيوتر.
  • لا حاجة إلى إدخال الأسماء الخاصة بالأصدقاء أو أرقام تعريفهم على تطبيق الواتساب، حيث يعمل واتساب برقم الهاتف ويستخدم جهات الاتصال الموجودة في دفتر العناوين الموجودة في هاتفك.
  • لا حاجة إلى تسجيل الدخول بشكل مستمر، فإن حساب واتساب الخاص بك متوفر دائمًا حتى لا تفوتك أي رسائل.
  • في حالة أنك كنت في العمل أو تقوم ببعض المهام يمكنك أن تقوم باستخدام خاصية إسراع الرسائل الصوتية حتى تأخذ وقت أقل.
اقرأ أيضًا:  كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
زر الذهاب إلى الأعلى