تحميل واتساب فؤاد FM WhatsApp في 4 خطوات بسيطة

تحميل واتساب فؤاد أو ما يعرف باسم FM WhatsApp هو عبارة عن نسخة معدلة من الواتساب الأصلي، حيث تم إضافة لها الكثير من المزايا التي لا يحتوي عليها تطبيق الواتساب الأصلي لجعل تجربة الاستخدام أكثر متعة.

حيث أن تطبيق الواتساب يعد أشهر تطبيق في العالم يستخدم في التواصل مع الآخرين، ويستخدمه ملايين الأفراد حول العالم، إلا أنه يفتقر إلى الكثير من المزايا التي تجعل تجربة الاستخدام ممتعة ولها درجة عالية من الخصوصية، وأيضًا يفرض التطبيق الكثير من القيود على المستخدمين مما يسبب لهم بعض الإزعاج.

لذا قام أحد المبرمجين بتطوير نسخة الواتساب الأصلي من خلال إصدار واتساب فؤاد والتي تتميز بالكثير من الإضافات والمزايا التي لا توجد في التطبيق الأصلي مما جعل الكثير من الناس يقبلون على استخدامه بدلًا من تطبيق واتساب الأصلي وسوف نعرض لك بعض مزايا هذا التطبيق وكيفية تحميله على جهازك.

تحميل واتساب فؤاد

تحميل واتساب فؤاد
تحميل واتساب فؤاد

واتساب فؤاد المعروف باسم FM WhatsApp هو عبارة عن تطبيق بديل لتطبيق واتساب الأصلي، حيث يتميز عنه بالكثير من المزايا والخصائص، كما أنه يأتي بنسختين مختلفتين حتى يتمكن المستخدم من تشغيل حسابين مختلفين لواتساب من نفس الجهاز في نفس الوقت، بينما لا يسمح لك تطبيق واتساب الأصلي بالقيام بذلك.

كما أن الإصدار الأخير لواتساب فؤاد يعد نسخة آمنة ضد الحظر، حيث أن مستخدمي النسخ الأخرى من واتساب يمكن لشركة واتساب حظر حساباتهم بشكل مؤقت عند اكتشاف استخدامهم لتلك التطبيقات بينما تلك النسخة من واتساب تم برمجتها بشكل لا يسمح لشركة واتساب اكتشاف استخدامك لها مما يحميك من خطر التعرض للحظر.

كما تم إضافة الكثير من المزايا والخصائص لتلك النسخة مما جعل تجربة الاستخدام أكثر متعة ويوفر لك أيضًا المزيد من الخصوصية من خلال بعض الخيارات التي تم إضافتها للتطبيق.

كما أن تحميل واتساب فؤاد بسيط جدًا ولا يحتاج إلى خطوات معقدة، ويكون مجانًا تمامًا كما أنه يدعم كافة أنواع أجهزة الأندرويد.

فإذا لم تكن تعرف بعد لماذا تستخدم تطبيق واتساب فؤاد بدلًا من التطبيق الأصلي فسوف نعرض لك مزايا تطبيق واتساب وفؤاد والإضافات الخاصة التي تميز التطبيق عن التطبيق الأصلي لمساعدتك على اتخاذ القرار.

مزايا التطبيق

يتميز تطبيق واتساب فؤاد بالكثير من المزايا التي لا تتوافر في غيره من التطبيقات وكذلك لا توجد في التطبيق الأصلي، ومن تلك المزايا التي يتميز بها التطبيق:

  • يحتوي التطبيق على الكثير من الثيمات التي يمكنك الاختيار بينها حيث يمكنك تغيير اللون الأخضر الخاص بالتطبيق إلى أي لون آخر تريده.
  • كما يتيح لك التطبيق القدرة على تصميم الثيم الخاص بك وإضافته إلى المكتبة الخاصة بالثيمات في التطبيق.
  • يمنحك تحميل واتساب فؤاد المزيد من الخصوصية عند الاستخدام، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق إخفاء ظهورك على الواتساب كما يمكنك إخفاء العلامة الزرقاء التي تعني أنك قرأت رسالة الأصدقاء، كما يمكنك إخفاء مشاهدتك لرسائل الأصدقاء.
  • يمكنك من خلال تحميل واتساب فؤاد إلغاء إمكانية تنشيط مكالمات الفيديو وتلك الميزة لا توجد في تطبيق الواتساب الأصلي.
  • التطبيق يحتوي على مدمج به، أي تستطيع تعيين نمط سري أو كلمة مرور خاصة بالتطبيق حتى لا يتمكن أحد من الدخول إليه.
  • يمكنك من خلال تحميل واتساب فؤاد إرسال رسائل إلى أي رقم دون الحاجة إلى تسجيله في جهات الاتصال لديك.
  • يسمح لك التطبيق بتثبيت عدد كبير من المحادثات يصل إلى 100 محادثة بينما لا يسمح لك تطبيق الواتساب الأصلي بتثبيت أكثر من 3 محادثات.
  • تستطيع من خلال ذلك التطبيق إرسال رسالة إلى عدد كبير من الأشخاص دفعة واحدة يصل العدد إلى 500 شخص بينما لا يسمح لك تطبيق الواتساب الأصلي بالإرسال إلى أكثر من 250 شخص دفعة واحدة.
  • كما تستطيع من خلال تحميل واتساب فؤاد إرسال 60 صورة دفعة واحدة وذلك غير مسموح به في التطبيق الأصلي.
اقرأ أيضًا:  واتساب عمر العنابي: أهم 8 ميزات لتحميل واتساب عمر العنابي

عيوب التطبيق

رغم كل تلك المزايا التي يوفرها لك التطبيق ورغم أن التحديثات التي تمت له جعلت عيوب التطبيق قليلة جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى لواتساب، إلا أن التطبيق لا زال به بعض العيوب التي قد تظهر لك عند الاستخدام، ومن تلك العيوب:

  • حجم البرنامج كبير مما يجعله في حاجة إلى مساحة كبيرة على الجهاز الأندرويد حتى يمكن تحميله.
  • يمكن أن يحدث عطل في التطبيق بشكل مفاجئ عند استخدام الجي بي اس.
  • في بعض الأحيان تظهر علامتي الصح الخاصتين بوصول الرسالة باللون الأسود بدلًا من اللون الأزرق عند قراءة الرسالة.

الفرق بين واتساب فؤاد والتطبيق الأصلي

تحميل واتساب فؤاد
تحميل واتساب فؤاد

يوفر لك تحميل واتساب فؤاد الكثير من المزايا التي لا يمكنك الحصول عليها في الواتساب الأصلي، وتتمثل الاختلافات بين واتساب فؤاد والواتساب الأصلي في القيود العديدة التي يفرضها تطبيق الواتساب الأصلي على المستخدمين بينما لا يفرضها واتساب فؤاد.

اقرأ أيضًا:  واتساب بلس: تحميل التطبيق برابط apk مباشر 2021

حيث أن الواتساب الأصلي لا يسمح للمستخدم بتنزيل حالة مدتها تزيد عن نصف دقيقة، كما لا يسمح بحذف الرسائل التي مر عليها الكثير من الوقت، ولا يمكنك من خلاله إخفاء مشاهدتك لحالات الأصدقاء، أو إخفاء ظهورك على تطبيق واتساب.

لذا يعد واتساب فؤاد منافس شرس لتطبيق واتساب الأصلي حيث أنه لا يفرض تلك الشروط على المستخدمين مما يوفر لهم تجربة استخدام أكثر متعة، ويمنحهم المزيد من الخصوصية أثناء الاستخدام، ويعد واتساب فؤاد نسخة معدلة من الواتساب ويأتي بنسختين حيث يمكنك من خلالهما تشغيل حسابين واتساب مختلفين من خلال رقمين مختلفين في نفس الجهاز وفي نفس الوقت.

ويتجنب تحميل واتساب فؤاد الكثير من العيوب التي توجد في التطبيق الأصلي حيث يوفر لك الكثير من المزايا من ذلك:

  • يمنحك تقنية إعادة توجيه الرسائل دون أن تظهر كلمة إعادة التوجيه على الرسالة.
  • يمكنك التحكم في نوع الخط ولونه وحجمه بما يتناسب معك.
  • تستطيع من خلال تحميل واتساب فؤاد التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم معرفة البيانات الموجودة في حسابك الشخصي.
  • يمكنك رفع حالة لك تكون مدتها أطول من نصف دقيقة.
  • تستطيع من خلال واتساب فؤاد التواصل مع أصدقائك بالصوت والصورة بجودة أفضل من تلك الجودة التي يوفرها لك الواتساب الأصلي.

خطوات تحميل واتساب فؤاد

تحميل واتساب فؤاد لا يعد أمر معقد بل يمكنك فعله باتباع بعض الخطوات البسيطة، كما أن التحميل يكون مجانًا تمامًا فلا تحتاج إلى دفع أي رسوم من أجل التحميل، وتتمثل خطوات التحميل فيما يلي:

  1. يمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط على رابط التحميل واختيار كلمة download.
  2. ثم قم بالدخول على إعدادات الهاتف واختر إعدادات الأمان، ثم اختر مصادر غير معروفة واضغط على المربع الخاص بالسماح بتنزيل البرامج من مصادر غير معروفة.
  3. بعد ذلك ادخل على مدير الملفات الموجودة على جهاز، واختر الأيقونة الخاصة بتطبيق واتساب فؤاد، حتى يتم تثبيت البرنامج على جهاز، وبعد ذلك ستظهر أيقونة البرنامج على الصفحة الرئيسية للجهاز.
  4. ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول على البرنامج من خلال النقر على الأيقونة الخاصة به والموافقة على كافة الشروط التي سيطلب منك التطبيق الموافقة عليها ثم قم بتسجيل رقم الهاتف الخاص بحساب واتساب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى