تحميل واتساب عمر الوردي: وأفضل 8 مزايا للتطبيق

تحميل واتساب عمر الوردي هو أحد نسخ الواتساب التي تم إطلاقها حديثًا والتي تتميز بالكثير من المزايا التي لا تتوافر في النسخ الأخرى أهم تلك المزايا أن هذا التطبيق يسمح لك بإنشاء ثلاث حسابات واتساب على هاتفك بثلاثة أرقام مختلفة بدلًا من حساب واحد.

كما أصبح تطبيق واتساب عمر الوردي منافس قوي للنسخ الأخرى من واتساب مثل الواتساب الذهبي والواتساب الأزرق وغيرها من النسخة حيث يتميز تطبيق واتساب عمر بكثير من المزايا التي لا توجد في تلك التطبيقات مما جعل الكثير يقبل على تحميل واتساب عمر الوردي دون غيره من التطبيقات.

كما يتميز هذا التطبيق بأن تحميله وتحديثه مجانًا تمامًا، كما أنه مزود بالكثير من الإضافات المميزة ويسمح للمستخدم بالتحكم في كل شيء داخل النسخة سواء في الألوان أو النصوص أو غير ذلك.

تحميل واتساب عمر الوردي

تحميل واتساب عمر الوردي
تحميل واتساب عمر الوردي

تم إطلاق نسخة واتساب عمر الوردي منذ عدة سنوات وهي إحدى نسخ الواتساب والتي تتميز بالكثير من المزايا التي لا توجد في النسخ الأخرى، كما أن عمر باذيب مطور تلك النسخة قد اهتم بتزويدها بالعديد من الأشياء التي تهم كل مسلم، فقد أضاف للنسخة القرآن الكريم وعدد من الأدعية مثل أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم والاستيقاظ.

وتلك الأذكار تعد أمر أساسي في حياة كل مسلم كما أن تلك الإضافات تعمل دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت، كما أن التطبيق يقدم لك عدد من الثيمات المتنوعة ويمكنك اختيار الثيم الذي تفضله، كما يسمح لك التطبيق باختيار كل شيء داخله مثل نوع الخط والألوان، مما يجعلك تشعر وكأنك تصمم نسخة خاصة بك تناسب ذوقك.

وأهم ما يميز تحميل واتساب عمر الوردي أنه يسمح لك بتشغيل ثلاث حسابات مختلفة بثلاثة أرقام مختلفة على نفس الجهاز وهو ما لا يُسمح به في التطبيقات الأخرى، كما تم إضافة العديد من الرموز التعبيرية الجديدة لهذه النسخة، ويسمح لك هذا التطبيق بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو دون أي قيود على حجم وعدد تلك الصور والمقاطع.

وكذلك يتميز هذا التطبيق بأن تحميله وتحديثه مجانًا تمامًا، كما يتميز واتساب عمر الوردي بخاصية تحميل الحالات، وأن به جميع خيارات الخصوصية وإخفاء الظهور التي تريدها للحفاظ على خصوصيتك، مما جعل الكثير يفضل تلك النسخة عن غيرها من النسخ ويقبلون على تحميلها.

اقرأ أيضًا:  تحميل واتساب الذهبي: وأهم 3 أنواع من Whatsapp

خصائص واتساب عمر الوردي

يتميز تحميل واتساب عمر الوردي بالعديد من الخصائص الفريدة التي جعلت الكثير يفضل تلك النسخة ويقبل على تحميلها دون غيرها من النسخ، وتتمثل أهم خصائص واتساب عمر الوردي فيما يلي:

  • واجهات هذا التطبيق مميزة كما تم إضافة له العديد من الواجهات الجديدة ومنها واجهة One UI Design.
  • يحتوي واتساب عمر الوردي على القرآن الكريم وعدد من الأذكار التي تعد أساسية في يوم كل مسلم، كما يمكنك استخدام تلك الخصائص دون الاتصال بشبكة الانترنت.
  • الواجهة الأساسية للتطبيق تسمح بتثبيت 30 دردشة على عكس نسخة الواتساب الأخضر وحيث تسمح واجهته بتثبيت 25 دردشة فقط.
  • تحميل واتساب عمر الوردي يسمح لك أن تحول ثيم الواتساب إلى الثيم الخاصة بالأيفون، وأن تجعل القائمة في الأسفل.
  • يحتوي التطبيق على متجر لتنزيل الثيمات، ويشمل هذا المتجر عدد كبير من الثيمات الرائعة لتختار منها ما يناسبك.
  • يسمح لك التطبيق بتنزيل ملصقات الواتساب الموجودة في متجر جوجل.
  • يمكنك من خلال تحميل واتساب عمر الوردي تحميل حالات الأصدقاء سواء كانت صور أو فيديوهات دون الحاجة إلى برامج إضافية.
  • يوفر لك التطبيق أكثر من 80 شكل لأيقونة الواتساب يمكنك الاختيار لون وشكل الأيقونة لتكون كما تحب.
  • يسمح لك واتساب عمر الوردي بإرسال عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو دفعة واحدة.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق إرسال رسائل جماعية للأشخاص والمجموعات.
  • كما يمكنك من خلال التطبيق منع الأصدقاء من حذف الرسائل التي يرسلوها إليك.

مزايا التطبيق

تحميل واتساب عمر الوردي
تحميل واتساب عمر الوردي
  • الأمان: يعتبر تطبيق واتساب عمر الوردي آمن بشكل تام، مما جعل المستخدمين يثقون به بدرجة كبيرة جدًا ويقبلون على تحميله.
  • الخصوصية: يحتوي التطبيق على الكثير من الخيارات التي توفر لك الخصوصية الشديدة، مثل إخفاء مشاهدتك لحالات الأصدقاء، ومنع الأصدقاء من حذف الرسائل التي يرسلوها إليك، وتجميد ظهورك على الواتساب، كما يمكنك إخفاء جاري الكتابة أو التسجيل، كما تستطيع إخفاء علامة سماع التسجيل وعلامة استقبال الرسائل.
  • إضافات التطبيق: يتميز هذا التطبيق أنه يحتوي على الكثير من الإضافات المميزة مثل القرآن الكريم والأذكار ومواقيت الصلاة، ذلك بالإضافة إلى بوابة حواء والتي تحتوي على كل ما يهم المرأة من نصائح العناية بالجسم، والقسم الخاص بالتنمية البشرية، والقسم الذي يعرض أهم البرامج المستخدمة على الهاتف المحمول.
  • الواجهة والمظهر: يتميز هذا التطبيق بأن له مظهر جذاب به ألوان وخلفيات متناسقة وهادئة ومريحة للعين.
  • المجانية: فمنذ أن تم إطلاق هذه النسخة من الواتساب وتحميلها مجاني تماًمًا وهو أهم ما يميز تلك النسخة.
  • سهولة التحميل: حيث أن تحميل واتساب عمر الوردي سهل وبسيط، كما يمكن تحميله على جميع أجهزة الاندرويد ولا يحتاج إلى أن يكون لديك حساب خاص على جوجل ولا يحتاج زيارة متجر جوجل.
  • الترجمة: يوفر لك تطبيق واتساب عمر الوردي القدرة على ترجمة النصوص الموجودة في الدردشة إلى العديد من لغات العالم.
  • الرد التلقائي: يوفر التطبيق تقنية الرد التلقائي على مجموعة من الأشخاص حيث يمكنك تحديد هؤلاء الأشخاص وتحديد شكل الرسائل ومضمونها.
اقرأ أيضًا:  كيفية الكتابة على الصور باستخدام التطبيقات

عيوب التطبيق

عيوب تحميل واتساب عمر الوردي تعد قليلة مقارنة بعيوب التطبيقات الأخرى لواتساب، وكذلك مقارنة بالمزايا الكثيرة التي يوفرها لك التطبيق، ولكن لابد من معرفة تلك العيوب قبل أن تقبل على تحميل واتساب عمر الوردي، وتتمثل تلك العيوب في:

  • أن تحديثات البرنامج تعد بطيئة جدًا، فقد تتأخر تحديثات البرنامج لثلاثة أشهر، كما لا يمكن تحديث البرنامج إلا من خلال تنزيل النسخة الجديدة وتثبيتها من جديد.
  • رغم ثبوت أن درجة الأمان في هذا التطبيق كبيرة إلا أنها غير موثوقة بنسبة مئة بالمئة لذا حاول ألا تستخدم صور شخصية في هذا البرنامج قدر المستطاع.
  • التطبيق لا يوجد في جوجل ستور وهو ما يعيب أيضًا نسخ الواتساب الأخرى، حيث تعد هذه النسخ بذلك غير آمنة وقد تلحق الضرر بجهازك.
  • عند تحميل واتساب عمر الوردي ومحاولة تثبيته قد تظهر لك رسالة “التطبيق غير آمن” ولكن تلك المشكلة حلها بسيط، حيث يمكنك فتح إعدادات الجهاز واختيار الجهاز والخصوصية ثم اختر التثبيت من مصادر غير معروفة وبذلك تستطيع تحميل التطبيق بكل سهولة.

خطوات تحميل التطبيق

تحميل واتساب عمر الوردي مجاني تمامًا كما أن خطوات التحميل سهلة وبسيطة، ولكن تأكد أولًا أن جهازك به مساحة كافية لتحميل البرنامج وتأكد أنك متصل بشبكة الإنترنت وأن شبكة الإنترنت قوية تسمح بتحميل التطبيق.

ثم ادخل على المتصفح جوجل واكتب اسم التطبيق واضغط على أيقونة بحث، سيظهر لك الرابط التحميل اضغط عليه ليتم تحميل التطبيق على جهازك.

ربما تظهر لك رسالة التطبيق غير آمن فكل ما عليك هو الذهاب إلى الإعدادات واختيار الجهاز والخصوصية ثم اختر التثبيت من مصادر غير معروفة وبمجرد تحميل البرنامج يمكنك تشغيله والتمتع بكل المزايا التي يوفرها لك.

يمكنك تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي من هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى