تحميل واتساب عاصم محجوب: أهم 10 مزايا للتطبيق 

تحميل واتساب عاصم محجوب وهو تطبيق دردشة مبني على تطبيق واتساب الشهير ولكن مع إضافة العديد من المزايا التي يفتقر إليها تطبيق واتساب الأصلي، حيث أن تطبيق واتساب يعد من أشهر تطبيقات الدردشة المعروفة حول العالم، وله الملايين من المستخدمين في العديد من دول العالم، ورغم ذلك فالتطبيق يوجد به عدة عيوب ويفرض بعض القيود التي قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين، لذا قام المبرمج عاصم محجوب بتطوير تطبيق واتساب الأصلي إلى عدة نسخ تعرف باسم واتساب عاصم محجوب.

ومن القيود التي يفرضها الواتساب على المستخدمين أنهم لا يمكنهم تشغيل أكثر من حساب واتساب في نفس الوقت من خلال نفس الجهاز، كذلك يفرض قيود على عدد الصور التي يتم إرسالها دفعة واحدة وعلى حجم مقاطع الفيديو التي يتبادلها المستخدمين بالإضافة إلى القيود المفروضة على الزمن المسموح به لحالة المستخدم، وقد قدم المبرمج عاصم محجوب حلول لتلك المشكلات ولمشكلات أخرى كثيرة من خلال تحميل أي نسخة واتساب عاصم محجوب.

تحميل واتساب عاصم محجوب

تحميل واتساب عاصم محجوب
تحميل واتساب عاصم محجوب

قدم المبرمج 5 نسخ واتساب مبنية على تطبيق واتساب الأصلي ولكن مع إضافة بعض المزايا التي لا توجد في التطبيق الأصلي مما يجعل تجربة تحميل واتساب عاصم محجوب أكثر متعة وأكثر خصوصية من تجربة استخدام الواتساب الأصلي، ونقدم لكم تعريف لنسخ واتساب التي قدمها المبرمج عاصم محجوب:

  1. واتساب عاصم الأزرق: وهو أول نسخة يقوم عاصم محجوب بتطويرها وتعرف باسم ” AG WhatsApp” وهي نسخة تحتوي على المزيد من الإضافات التي لا تتوافر في واتساب الأصلي.
  2. واتساب عاصم الوردي: وتلك هي النسخة الثانية التي قام المبرمج عاصم محجوب بتطويرها وتعرف باسم “AG2 WhatsApp” وكذلك تم إضافة لها المزيد من المزايا والثيمات الرائعة الغير متوفرة في التطبيق الأصلي.
  3. واتساب عاصم الأخضر: وتعد تلك النسخة هي النسخة الثالثة التي قام عاصم محجوب بتطويرها والتي تعرف باسم ” AG3 WhatsApp” وتم إضافة إلى تلك النسخة المزيد من المزايا والإضافات التي لا توجد في النسخ الأخرى ولا توجد في التطبيق الأصلي.
  4. واتساب أرطغرل: ويعرف أيضًا باسم واتساب عاصم محجوب الذهبي، أو ما يعرف باسم واتساب الذهبي أرطغرل أو ” ER WhatsApp ” وهو النسخة الرابعة المقدمة من المبرمج عاصم محجوب حيث أضاف إليها الكثير من المزايا التي لا توجد في النسخ الأخرى.
  5. واتساب عاصم بديل الرسمي: وهو يعرف كذلك باسم “WhatsApp ” وهي النسخة الخامسة المقدمة من المبرمج عاصم محجوب وتحمل المزيد من المزايا والإضافات.

مزايا التطبيق

تحميل واتساب عمر المحجوب بأي نسخة من النسخ المتاحة يوفر لك الكثير من المزايا والإضافات التي لا يحتوي عليها تطبيق الواتساب الأصلي مما يمنحك تجربة استخدام أكثر متعة ودرجة أكبر من الخصوصية، وتتمثل المزايا المتاحة في التطبيق فيما يلي:

  1. يمنحك التطبيق القدرة على تحميل حالات الأصدقاء سواء كانت صور أو مقاطع فيديو دون الحاجة إلى تحميل برامج إضافية لفعل ذلك.
  2. يمكنك من خلال تحميل واتساب عاصم محجوب إخفاء ظهورك على الواتساب، كما يمكنك إخفاء مشاهدتك لحالات الأصدقاء، مما يمنحك درجة أعلى من الخصوصية في استخدام الواتساب.
  3. يحتوي التطبيق على متجر ثيمات يمكنك من خلاله الاختيار بين أكثر من 120 ثيم رائع.
  4. تستطيع من خلال هذا التطبيق إرسال أكثر من 100 صورة دفعة واحدة إلى أي جهة اتصال لديك.
  5. تستطيع من خلال تحميل واتساب عاصم محجوب إرسال رسالة إلى رقم غير مسجل في جهات الاتصال لديك.
  6. كما يتميز التطبيق أنه يدعم جميع أجهزة أندرويد.
  7. يمنحك التطبيق القدرة على وضع قفل على محادثة معينة.
  8. يوفر لك واتساب عاصم محجوب 5 نسخ للتطبيق لتتمكن من تشغيل 5 حسابات واتساب على نفس الجهاز في نفس الوقت.
  9.  يتميز تحميل واتساب عاصم محجوب أنه مجاني تمامًا كما أن خطواته سهلة وغير معقدة ويصلح للتحميل على جميع أجهزة الأندرويد.
  10. كما يمتاز تحميل واتساب عاصم محجوب أنه تطبيق مدى الحياة وحيث أنه آمن تمامًا ضد الحظر، حيث أن مستخدمي النسخ الأخرى من الواتساب يكونون عرضة دائمًا من أن تفرض عليهم شركة واتساب حظر بسبب استخدامهم لتلك النسخ، ولكن تلك النسخة مبرمجة بشكل يجعلها آمنة ضد ذلك الحظر.

ما الجديد في الإصدار الأخير؟

تحميل واتساب عاصم محجوب
تحميل واتساب عاصم محجوب

تم إضافة المزيد من المزايا والإضافات إلى تطبيق عاصم محجوب في ذلك الإصدار الأخير مما جعل تجربة الاستخدام أفضل كثيرًا من الإصدارات السابقة، وتلك الإضافات تتمثل فيه:

  • الإصدار الأخير لواتساب مبني على آخر تحديث تم لتطبيق واتساب الأصلي.
  • يعد الإصدار الأخير هو نسخة من البرنامج آمنة ضد الحظر.
  • تم تمديد صلاحية النسخة إلى شهرين.
  • تم إصلاح الكثير من المشكلات التي كانت بالإصدارات السابقة، مثل مشكلة انهيار التطبيق عند فتح الدردشات التي كانت تحدث في الإصدارات السابقة.
  • تم إضافة تقنية الترجمة الفورية للنصوص حيث أصبح بإمكانك من خلال تحميل واتساب عاصم محجوب ترجمة النصوص الموجودة في الدردشات دون الحاجة للاستعانة بأي برامج أخرى.
  •  تم إصلاح مشكلة الثيمات الثابتة التي كانت لا تتناسب مع بعض الأجهزة.
  • تم إضافة خاصية تغيير الصوت عند تسجيل الرسائل الصوتية.
  • تم إصلاح مشكلة عدم تثبيت التطبيق على بعض الأجهزة.
  • أصبح هناك اختيار إيقاف التنزيل التلقائي للوسائط.
  • بإمكانك الآن تفعيل خيار الرسائل ذاتية الاختفاء.
  • أصبح التطبيق يحتوي على خاصية رفض المكالمات مع الرنين أو بدون الرنين.
  • تم إضافة دائرة بجانب الاسم في واجهة الصفحة الرئيسية لتعرف من من أصدقائك متصل الآن.
  • زاد حد إعادة التوجيه فأصبح بإمكانك إعادة توجيه الرسائل إلى 250 جهة اتصال.
  • أصبح بإمكانك نسخ المحتوى الذي يوجد في حالات أصدقائك من خلال الضغط طويلًا على المحتوى.
  • يمكنك من خلال تحميل واتساب عاصم محجوب فصل الإنترنت عن تطبيق الواتساب فقط وتتمتع بباقي التطبيقات.
  • تم إضافة للتطبيق تقنية حفظ المحادثات في صورة ملفات مضغوطة كما أصبح بإمكانك مشاركة تلك الملفات.

خطوات تحميل واتساب عاصم محجوب

تحميل واتساب عمر محجوب مجاني تمامًا، كما أن خطوات التحميل بسيطة، ويمكن تحميله على جميع أجهزة الأندرويد بلا أي مشكلة، وخطوات تحميل واتساب عاصم محجوب تتمثل فيما يلي:

  • تأكد أن جهازك به المساحة الكافية لاستقبال التطبيق، رغم أن التطبيق خفيف وصالح للتثبيت على جميع أنواع أجهزة الأندرويد، إلا أنه لابد من التأكد أن جهازك به المساحة الكافية له أو قم بتفريغ بعض المساحة حتى تتمكن من تحميل التطبيق.
  • تأكد أن جهازك متصل بشبكة إنترنت قوية تتحمل القيام بتحميل التطبيق.
  • ادخل على المتصفح جوجل ثم اكتب اسم النسخة التي تريد تحميلها من النسخ المتاحة لتطبيق واتساب عاصم محجوب.
  • بعد ذلك سيظهر لك رابط التحميل اضغط عليه ليبدأ تحميل التطبيق على جهاز.
  • عندما ينتهي التحميل ستظهر لك نافذة تطلب منك السماح بفتح البرنامج اختر ” فتح “.
  • بعد فتح البرنامج ستظهر لك رسالة تطلب منك السماح بوصول التطبيق إلى الوسائط الموجودة على جهازك اختر “سماح”.
  • بعد ذلك يمكنك تسجيل الرقم الخاص بحساب الواتساب، ثم سيرسل التطبيق رسالة تأكيد لهذا الرقم عليك تأكيد الرسالة.
  • وبعد ذلك يمكنك اختيار الصورة الخاصة بك وكتابة اسم حسابك لتبدأ في استخدام التطبيق وتتمتع بكافة المزايا التي يوفرها لك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى