تحميل واتساب صنعاء الوردي: أهم 5 مزايا للتطبيق

تحميل واتساب صنعاء الوردي وهي أحد أفضل النسخ الواتساب التي تم إصدارها مؤخرًا وتتميز بأنها مبنية على آخر تحديث لواتساب الأصلي كما أنها تتميز بالعديد من المزايا التي لا توجد في النسخة الأصلية لواتساب.

حيث أن تلك النسخة تمنحك الحرية في اختيار الألوان والثيمات التي تريدها، كما يمكنك استخدام أكثر من حساب واتساب من خلال عدة أرقام من نفس الجهاز في حين لا يسمح لك الواتساب الأصلي بتشغيل أكثر من حساب واحد.

كما أن تلك النسخة خفيفة ويمكن أن تعمل على أي جهاز أندرويد بدون مشكلة، أما من ناحية الأمان فتلك النسخة من واتساب آمنة ضد الحظر فلا داعي للقلق بشأن هذا الأمر، فيمكنك التمتع بكافة الخصائص والمزايا التي توفرها لك تلك النسخة دون أي قلق، كما توفر لك النسخة تجربة استخدام لها المزيد من الخصوصية.

تحميل واتساب صنعاء الوردي

تحميل واتساب صنعاء الوردي
تحميل واتساب صنعاء الوردي

الواتساب يعد من أهم وأفضل التطبيقات المستخدمة في التواصل حول العالم، حيث أن له الملايين من المستخدمين في كافة دول العالم، كما يتم تحديثه بشكل مستمر من وقت لآخر، إلا أن للتطبيق الأصلي العديد من العيوب التي قد تزعج بعض المستخدمين مثل أنه لا يسمح بتشغيل أكثر من حساب واتساب في نفس الوقت من نفس الجهاز، وأنه لا يمنحك حرية اختيار الألوان وشكل الواجهة وغير ذلك من المشكلات.

فقد قام المبرمج عمر باذيب بتطوير النسخة الأصلية لواتساب وأصدر عدة نسخ لواتساب تتميز بالكثير من المزايا التي تفتقر إليها النسخة الأصلية، ومن تلك النسخ واتساب صنعاء الوردي، حيث أضاف إلى تلك النسخة المزيد من المزايا التي تمنحك تجربة استخدام أكثر متعة وأكثر خصوصية.

كما يتميز تحميل واتساب صنعاء الوردي أنه مجاني تمامًا كما أنه سهل ولا يحتاج إلى خطوات معقدة، كما أن تلك النسخة تتميز أنها آمنة ضد الحظر، ومن خلال تلك النسخة يمكنك اختيار الألوان وشكل الواجهة بما يتناسب معك كما يمكنك تشغيل أكثر من حساب واتساب من عدة أرقام في نفس الجهاز.

وتمنحك النسخة كذلك المزيد من الخصوصية حيث يمكنك إلغاء ظهور علامة وصول الرسالة وعلامة قراءتها، كما يمكنك إخفاء كلمة جاري الكتابة أو جاري التسجيل ويمكنك أيضًا إخفاء ظهورك على الواتساب وإخفاء مشاهدتك لحالات الأصدقاء وهي كلها مزايا لا يمكنك التمتع بها في نسخة واتساب الأصلية.

مزايا التطبيق

تحميل واتساب صنعاء الوردي يمنحك الكثير من المزايا التي لا توجد في تطبيق واتساب الأصلي، ومن تلك المزايا التي يمتاز بها التطبيق:

  • تلك النسخة آمنة تمامًا ضد الحظر فالكثير من مستخدمي تلك النسخ من واتساب يريدون التمتع بمزايا تلك النسخ إلا أنهم يخافون من الحظر الذي تفرضه شركة واتساب على مستخدمي تلك النسخة إلا أن تلك النسخة تم تطويرها بشكل لا يسمح لشركة واتساب باكتشاف الأمر وحظر المستخدم فلا داعي للقلق بهذا الشأن.
  • يوفر لك تحميل واتساب صنعاء الوردي تقنية الترجمة الفورية للنصوص مما يمنحك القدرة على التواصل مع من لا يتحدثون العربية بكل سهولة حيث أن التطبيق يمكنه ترجمة النصوص إلى عدة لغات.
  • تمنحك تلك النسخة من واتساب القدرة على إعادة توجيه الرسائل إلى عدد غير محدود من جهات الاتصال بينما لا يسمح لك الواتساب الأصلي بإعادة توجيه الرسائل إلا لخمس جهات فقط، وهي ميزة مهمة لكثير من الناس.
  • من أهم الخصائص التي يوفرها واتساب لمستخدميه هي القدرة على تثبيت الدردشة، أي يمكنك أن تجعل دردشة شخص ما في بداية القائمة بشكل دائم ولا يمكن أن تنزل للأسفل، ولكن واتساب الأصلي يمنحك القدرة على تثبيت عدد قليل جدًا من الدردشات أما تحميل واتساب صنعاء الوردي يمنحك الحرية في تثبيت عدد يصل إلى 1000 دردشة.
  • إذا كنت تريد إجراء مكالمة صوتية مع عدد من الأصدقاء في نفس الوقت بإن نسخة واتساب الأصلي لا تمنحك القدرة على فعل ذلك إلا أن تحميل واتساب صنعاء الوردي يمنحك تلك القدرة وهي ميزة مهمة جدًا يحتاج إليها الكثير من المستخدمين.

 

ما الجديد في إصدار الأخير؟

تحميل واتساب صنعاء الوردي
تحميل واتساب صنعاء الوردي

إذا كنت تقبل على تحميل واتساب صنعاء الوردي وتتساءل عن الجديد في الإصدار الأخير لهذا التطبيق، فنقدم لك المزايا التي تم إضافتها للإصدار الأخير من واتساب صنعاء الوردي، وتتمثل تلك المزايا في:

  • تم إضافة للتطبيق خاصية تنزيل الحالات حيث يمكنك تنزيل حالات أصدقائك سواء كانت صور أو مقاطع فيديو دون الحاجة إلى برامج إضافية.
  • يمكنك من خلال التطبيق تغيير الصوت عند تسجيل الرسائل الصوتية.
  • في الإصدار الأخير للتطبيق تم إصلاح الكثير من المشكلات التي كانت توجد في النسخ الأخرى ومن تلك المشكلات مشكلة التأخر في إرسال الرسائل، ومشكلة الثيمات الثابتة للتطبيق والتي كانت لا تتناسب مع جميع أنواع الأجهزة، وغير ذلك من المشكلات مما جعل العيوب في تلك النسخة أقل كثيرًا بالمقارنة بالنسخ الأخرى.
  • تم إضافة للنسخة خيار حذف حزم الإيموجي التي تم تنزيلها.
  • اُضيف للنسخة الأخيرة القدرة على المعاينة والتأكيد قبل القيام بإرسال الملصق.
  • أصبحت الرسائل المؤرشفة تأخذ نفس لون الثيمات.
  • تم في النسخة الأخيرة إصلاح مشكلة الإرسال البطئ للرسائل في المجموعات.
  • أصبح الإصدار الأخير للتطبيق أكثر أمان ضد الحظر حيث تم تطوير البرنامج بشكل يجعل شركة واتساب لا تتعرف على مستخدمي التطبيق بالتالي لا تقوم بحظرهم.
  • تم إلغاء خيار قراءة المزيد حيث أصبح التطبيق يعرض الرسائل الطويلة مباشرةً دون الحاجة إلى الضغط على اقرأ المزيد.
  • تم تمديد عمر النسخة في الإصدار الأخير، كما تم إصلاح مشكلة توقف الثيمات التي كانت في النسخ السابقة.
  • كما تم تفعيل القدرة على إخفاء الرسائل مهما طال الوقت بعد إرسالها، كما تم إضافة خيار لإيقاف تنزيل الوسائط بشكل تلقائي.
  • كما يمكنك في النسخة الجديدة البحث عن الثيمات من خلال اسم الثيم وكذلك يمكنك التحكم في ألوان الاسماء عند إضافة عضو جديد إلى المجموعة.

خطوات تحميل واتساب صنعاء الوردي

يعد تحميل واتساب صنعاء الوردي سهل وبسيط كما أنه مجاني تمامًا، فكل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات لتحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز، وتتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  • في البداية عليك التأكد أن جهازك به المساحة الكافية لاستقبال البرنامج، ولا تقلق فالنسخة الأخيرة من التطبيق خفيفة ويمكنها أن تعمل على أي جهاز أندرويد بلا مشكلة ولكن لابد من أن تتوافر المساحة الكافية على الجهاز.
  • تأكد من أن جهازك متصل بشبكة الإنترنت وأن تلك الشبكة قوية تتحمل تنزيل البرنامج.
  • ادخل على متصفح جوجل كروم، ثم ادخل اسم البرنامج، بعد ذلك سيظهر لك رابط التحميل اضغط عليه لتحميل البرنامج على جهازك.
  • بعد تحميل البرنامج اضغط على أيقونة فتح ليفتح لك البرنامج، بعد ذلك ستظهر لك رسالة لتسمح للبرنامج أن يصل إلى الوسائط الموجودة على جهازك اضغط على سماح.
  • بعد ذلك يمكنك إدخال الرقم الخاص بحساب الواتساب ولكن تأكد أن هذا الخط موجود معك حتى تتمكن من تأكيد رسالة التأكيد التي سوف يرسلها التطبيق إلى الرقم.
  • وبذلك يتم تحميل واتساب صنعاء الوردي، ويمكنك اختيار الصورة الخاصة بك وتسجيل اسمك، ثم يمكنك التمتع بكافة المزايا التي يوفرها لك التطبيق.
زر الذهاب إلى الأعلى