تحميل واتساب سيف:11 من المميزات المتوفرة لواتساب سيف

تحميل واتساب سيف الذهبي وتحديثه، حيث يعد تطبيق واتساب سيف هو أخر إصدار من الواتساب العادي الأخضر وتم العمل على إضافة عدد كبير من المميزات في هذا البرنامج، كما يتوفر هذا النوع من الواتساب بثلاث إصدارات واتساب سيف الذهبي، واتساب سيف الوردي، واتساب سيف الخمري، وكل إصدار من هذا النوع يحتوي على عدد كبير جدًا من المميزات التي تجعله تطبيق مميز جدًا.

المميزات التي تتوافر في نسخة الواتساب الوردي  هي مميزات نادرة جدًا لا يمكن أن نجدها في أني نوع أخر من أنواع الواتساب المتوفرة حاليًا كما يمكننا أيضًا أن نقوم بتنزيل الواتساب سيف من خلال رابط مباشر وسهل جدًا  في الاستخدام لن نجد أي عوائق عن قيامنا بتحميل هذا النوع من الواتساب، لذلك دعونا نقوم بالتعرف على كل ما يخص واتساب سيف ومميزاته المختلفة.

تحميل واتساب سيف 

تحميل واتساب سيف 
تحميل واتساب سيف

يعد واتساب سيف من أفضل أنواع الواتساب المتوفرة حاليًا ومن أهم المميزات التي تجعل هذا النوع من الواتساب جيد بهذا الشكل هي أنه يمكننا من خلاله أن نقوم بإرسال مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 256 ميحا بايت ويمكننا أيضًا أن نقوم بإرسال رسائل إلى رقم غير متوفر على هاتفنا المحمول أو نقوم بوضع فيديو على الحالة الخاصة بنا يزيد عن الثلاثين دقيقة.

أيضًا يمكننا أن نقوم بتشغيل هذا التطبيق بجانب الواتساب الأخضر على جهاز واحد وبالتالي نحصل على رقمين واتساب في وقت واحد.

يمكننا أن نقوم بقفل الواتساب من خلال ميزة القفل المتوفرة في الجهاز التي تجعلنا لا نحتاج إلى تحميل تطبيق قفل أخر، كما يمكننا أن نقوم بتنزل حالات أي شخص أيضًا والكثير من المميزات الأخرى أيضًا.

فيما يتعلق بواتساب سيف الوردي فهو يتمتع بسهولة كبيرة وسرعة في التعامل أيضًا وأن نقوم بإخفاء ظهورنا من عند كل الأشخاص الأخرى.

واتساب سيف ضد الحظر 

يتوافر في هذا النوع من الواتساب ثيمات كثيرة رائعة الشكل يمكننا أن نقوم بتغيرها من أجل الحصول على شكل أفضل في الواتساب، كما يمكننا أيضًا أن نقوم بتغيير خط الواتساب، ويمكنه أيضًا أن يحمي هاتف الشخص وحاسبة على التطبيق من الأشخاص المتطفلة.

مميزات واتساب سيف 

تحميل واتساب سيف 
تحميل واتساب سيف
  • ما يميز تلك النسخة عن غيرها أنها لا يمكن أن تقوم بحظر حساب الشخص على الواتساب مثلما تفعل بعض الأنواع الأخرى من الواتساب.
  • يمكننا أن نقوم بإخفاء أننا قد قمنا باستلام رسائل من أي شخص.
  • أيضًا يمكننا أن نقوم بعد إظهار قراءتنا للرسائل (صحين الزرقاء).
  • يوفر لنا تقنية إخفاء أننا قد قمنا بمشاهدة الحالات الخاصة بالأشخاص.
  • يمكننا أن نقوم بإرسال فيديو في الحالة يصل إلى سبعة من الدقائق.
  • أيضًا يوفر لنا جهد كبير حيث يمكنه أن يقوم بإرسال ما صيل إلى مئة صورة لأي شخص في وقت واحد، كما أن الصور ومقاطع الفيديو تكون ذات دقة عالية جدًا.
  • يجعلنا قادرين على إرسال أي رسائل أو صور بدون أن يظهر فوقها (رسالة محولة).
  • يمكننا من خلاله أن نقوم باختفاء أننا نكتب الآن أو أننا نقوم بتسجيل مقطع صوتي، أو حتى أننا تمكنا من سماع المقاطع الصوتية المُرسلة لنا من الأشخاص.
  • يمكننا أن نقوم برؤية لرسائل التي تم حذفها من قبل الأشخاص، حيث يوفر لنا واتساب سيف ميزة عدم حذف الرسائل.
  • كما قلنا في السابق يجعلنا قادرين على إرسال رسائل لرقم غير موجود على هاتفنا المحمول.
  • يمكننا أن أن نقوم بوقف عملية التجميل التلقائي للوسائط التي تستهلك الكثير من بيانات الهاتف، مما يجعلنا نقوم بتوفير هذا الاستهلاك.

طريقة تغيير نسختك إلى واتساب سيف 

يمكنك أن تقوم بتبديل إصدار الواتساب العادي لديك إلى إصدار واتساب سيف من دون أن تخسر أي محادثة خاصة بك في التطبيق أو حتى وسائط من خلال أن تقوم بإعادة تسمية المجلد الخاص بالواتساب سيف إلى واتساب فقط، وبعد الانتهاء من ذلك يمكنك أن تقوم بحذف نسخة الواتساب العادي وأن تبدأ في تثبيت واتساب سيف وبعد أن تتمكن من تثبيتها تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وإدخال الكود الذي يُطلب منك، بعد الانتهاء من تلك الخطوة ستظهر لك أيقونة مكتوب عليها (تم العثور على نسخة أحتياطية) قوم بالضغط عليها وفي النهاية ستتمكن من الحصول على كل محادثاتك والوسائط الخاصة بك مرة أخرى من دون أن تقوم بخسارة أي شيء.

تحميل واتساب سيف 

تحميل واتساب سيف 
تحميل واتساب سيف

يمكنك أن تقوم بتحميل واتساب سيف الذهبي من خلال الرابط التالي:

https://www.mediafire.com/download/jzwyxulv0xlz073

كما يمكنك أن تقوم بتحميل واتساب سيف الوردي من خلال الرابط التالي:

https://www.mediafire.com/download/wmu0sjaoqhyeno6

وبعد الانتهاء من تحميل الواتساب نقوم بتثبيته على الهاتف وبعد ذلك نقوم بإدخال كل البيانات المطلوبة منا ونقوم بفتح التطبيق لنتمكن من الاستمتاع بكل المميزات التي يتضمنها هذا التطبيق وأيضًا السهولة في الاستخدام.

زر الذهاب إلى الأعلى