تحميل واتساب حضرموت: 4 مزايا للإصدار الأخير 

تحميل واتساب حضرموت أو ما يعرف ب Hdwhatsapp هو عبارة عن نسخة معدلة من برنامج واتساب الأصلي، حيث تم تعديله وإضافة له العديد من المزايا التي لا توجد في النسخة الأصلية ومن أهم تلك المزايا السماح بتشغيل حسابين برقمين مختلفين على نفس الجهاز حيث لا يسمح التطبيق الأصلي بذلك.

كما تم إضافة له الكثير من خيارات الخصوصية، مثل إخفاء ظهورك على الواتساب وإخفاء مشاهدتك لحالات الأصدقاء، وغير ذلك من المزايا التي تجعل تجربتك على الواتساب أكثر خصوصية.

كما تتميز هذه النسخة من واتساب أنها أكثر أمانًا ضد الحظر، كما أن تحميلها مجانًا تمامًا وخطوات التحميل والتثبيت سهلة وبسيطة، مما جعل الكثير يفضل تلك النسخة ويقبل على تحميلها للتمتع بكافة المزايا التي توفرها دون دفع أي رسوم ودون القلق من الحظر.

تحميل واتساب حضرموت

تحميل واتساب حضرموت
تحميل واتساب حضرموت

يعد تطبيق واتساب هو التطبيق الأكثر استخدامًا حول العالم حيث يستخدمه ملايين الأفراد في مختلف دول العالم للتواصل فيما بينهم وإرسال الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو، وقد قام عمر باذيب بتطوير النسخة الأصلية لواتساب وأصدر نسخة واتساب حضرموت، والتي تميزت بالعديد من الخصائص التي لا توجد في نسخة الواتساب الأصلية.

حيث أن تحميل واتساب حضرموت يمنحك العديد التطورات والتحديثات وهي نسخة خفيفة يمكن تحميلها على جميع أجهزة الأندرويد، ومن أهم المزايا التي يوفرها لك تطبيق واتساب حضرموت هو إمكانية تشغيل حسابين واتساب برقمين مختلفين، بينما تسمح النسخة الأصلية بتشغيل حساب واحد فقط.

كما تم إضافة لهذه النسخة العديد من الإضافات مثل القرآن الكريم وعدد من الأذكار ومواقيت الصلاة، حيث يمكن الاستفادة بتلك الإضافات من واجهة الواتساب، كما أنها تعمل دون الاتصال بالإنترنت.

وفي الإصدار الأخير للنسخة عام 2021 تم إضافة مميزات جديدة، وخيار لتعدد الدردشات، كما تم إصلاح مشكلة ثقل وبطء استقبال وإرسال الرسائل التي كانت بالإصدارات الأخرى.

كما أن هذا الإصدار تتضمن على الكثير من الإضافات والإصلاحات الأخرى، فقد تم إصلاح مشكلة الانهيار الذي كان يحدث عند البحث عن سيمات، وأيضًا تم إضافة ملصقات وخلفيات جديدة ويمكنك تحديد رسالة في دردشة المجموعات والرد عليه في دردشة خاصة.

الفرق بين واتساب حضرموت والتطبيق الأصلي

تحميل واتساب حضرموت يمنحك تجربة استخدام تختلف عن استخدام واتساب الأصلي حيث يحتوي هذا التطبيق على فروق عديدة تميزه عن التطبيق الأصلي، وتتمثل تلك الفروق فيما يلي:

  • يمكنك في تطبيق واتساب حضرموت إخفاء ظهورك على الواتساب فلا يمكن لأحد معرفة أنك متصل، بينما الواتساب الأصلي يسمح بإخفاء آخر ظهور لك على الواتساب ولكن لا يمكنك إخفاء ظهورك حالة أن تكون متصل.
  • يسمح لك هذا التطبيق بإرسال ملفات كبيرة الحجم يصل حجمها إلى 50 ميجا، وذلك دون تقليل جودتها، في حين لا يمكن فعل ذلك في تطبيق واتساب الأصلي.
  • يمنحك التطبيق حرية اختيار لون وحجم وشكل الخط، بينما في الواتساب الأصلي لا يمكنك فعل ذلك.
  • كما يمكنك في واتساب حضرموت تغيير شكل التطبيق نفسه وألوانه، وهذا أيضًا لا يمكن في الواتساب الأصلي.
  • لا يضع هذا التطبيق أي قيود على عدد الصور التي يتم إرسالها دفعة واحدة بينما لا يسمح لك واتساب الأصلي بإرسال أكثر من 30 صورة دفعة واحدة.
  • يسمح لك تحميل واتساب حضرموت بتشغيل حسابين واتساب برقمين مختلفين على نفس الجهاز بينما لا يسمح واتساب الأصلي بالقيام بذلك.
  • يسمح لك تطبيق واتساب حضرموت بنشر حالة مدتها تصل إلى 10 دقائق بينما لا يسمح واتساب الأصلي بنشر حالة تزيد مدتها عن 30 ثانية.
  • يوجد في تطبيق واتساب حضرموت أكثر من 10 أشكال مختلفة للشاشة الرئيسية، بينما لا يمكن تغيير الشاشة الرئيسية في الواتساب الأصلي.

مزايا الإصدار الأخير للتطبيق

تحميل واتساب حضرموت
تحميل واتساب حضرموت

تميز آخر إصدار لتطبيق واتساب حضرموت بالعديد من بالعديد من المزايا التي جعلته أفضل من الإصدارات السابقة كما جعلته يتميز كثيرًا عن تطبيق الواتساب الأصلي، ومزايا تحميل واتساب حضرموت تتمثل في:

  1. أصبحت النسخة أكثر أمان ضد الحظر: فإن أهم مشكلة تواجه من يقبل على تحميل أي تطبيق من تطبيقات الواتساب الأخرى هي الخوف من الحظر من قبل الواتساب الأخضر، ولكن قام المبرمج عمر باذيب بصياغة برمجيات الإصدار الأخير لهذا التطبيق بشكل جيد وفعال يمنع روبوتات شركة واتساب الأخضر من كشف استخدامك لتطبيق واتساب حضر موت.
  2. تعمل نسخة واتساب حضرموت لفترة أطول دون حاجة للتحديث قد تصل إلى 4 شهور: حيث أنه من المعروف أن واتساب الأخضر كل فترة يقوم بإصدار عدة تحديثات مما يجبر جميع التطبيقات الأخرى على التحديث هي الأخرى، بينما الأمر لا يكون سهل في تلك النسخ حيث أن تحديث تلك النسخ يحتاج إلى المزيد من الوقت.
    وهذا كان يجعل النسخ الأخرى لا تعمل لفترة زمنية طويلة، ولكن في هذا الإصدار أصبح من الممكن استخدام التطبيق دون الحاجة إلى التحديث حتى يتم إصدار تحديث جديد لها.
  3. الترجمة الفورية للرسائل والنصوص: الإصدار الأخير لواتساب حضرموت يوفر لك تقنية ترجمة الرسائل والنصوص بشكل فوري مما يجعلك تتمكن من التحدث إلى أي شخص لا يتحدث بالعربية دون مشكلة.
  4. إخفاء الظهور على واتساب: حيث يمكنك من خلال هذا الإصدار إخفاء آخر ظهور لك على واتساب مع القدرة على رؤية آخر ظهور لأصدقائك، على عكس الحال في تطبيق واتساب الأصلي حيث لا يمكنك رؤية آخر ظهور لأصدقائك في حالة إخفاء آخر ظهور لك.

 

عيوب التطبيق

قد قام المطور بتحديث هذا التطبيق بشكل رائع مما أدى إلى إصلاح كافة العيوب والمشكلات التي كانت تعيب كل النسخ السابقة مما جعل هذا التطبيق لا يوجد به أي عيوب سواء في التعامل معه أو في تحميل واتساب حضرموت، وهذا ما جعل الكثير من الأفراد يقبلون على تحميله للتمتع بكافة المزايا التي يوفرها التطبيق.

فقد وصل عدد التحميلات لهذا التطبيق إلى 5 مليون مما يدل على مدى رضا المستخدمين عن هذا التطبيق، فلا يعيبه إلا أن المستخدم قد يشعر ببعض الصعوبة في التعامل معه في البداية نتيجة للتغيرات بينه وبين الواتساب الأصلي إلا أنه سرعان ما يعتاد عليه مع الاستخدام المستمر.

تأكد من مسح جميع النسخ القديمة لتطبيق واتساب من الجهاز قبل تحميل واتساب حضرموت حتى تحصل على استخدام أكثر سهولة ويسر للتطبيق.

خطوات تحميل التطبيق

تحميل واتساب حضرموت مجاني تمامًا وخطواته سهلة وبسيطة، فإذا اتبعت الخطوات الصحيحة لتحميل التطبيق يمكنك بسهولة تثبيت التطبيق على جهازك والتمتع بكافة المزايا التي وفرها لك، وتلك الخطوات تتمثل في:

  • في البداية لابد من التأكد أن لديك مساحة كافية على الجهاز ليستطيع استقبال البرنامج.
  • تأكد من اتصال الجهاز بشبكة إنترنت قوية يمكن من خلالها تحميل البرنامج.
  • قم بفتح المتصفح جوجل كروم واكتب اسم البرنامج ثم اضغط على أيقونة البحث.
  • سيظهر لك رابط التحميل اضغط عليه من أجل تحميل واتساب حضرموت.
  • بعد تحميل واتساب حضرموت لا تسمح بأي أوامر للجهاز حتى لا تحدث أي مشكلة في التحميل.
  • ثم سيظهر لك التطبيق على واجهة الشاشة وبكل سهولة يمكنك فتح التطبيق وتسجيل رقم الهاتف وتشغيل حساب الواتساب الخاص بك، ولكن تأكد أن رقم الهاتف متوافر معك حتى تستطيع تأكيد الرسالة التي سوف ترسل إلى هذا الرقم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى