تحميل واتساب الذهبي: وأهم 3 أنواع من Whatsapp

تحميل واتساب الذهبي، يعد نسخة جديدة من نسخة واتساب العادي الذي يوجد على المتاجر حيث تم العمل على هذه النسخة لكي تتمتع بالكثير من المميزات الهامة إضافة إلى أنه به كل المميزات التي توجد في واتساب العادي وأكثر منها بكثير، حيث أنه من أهم تلك المميزات هي، يمكننا أن نخفي الظهور الخاص بنا.

وأيضًا تكون ميزة تجعل كل الوسائط التي يتم تنزليها في واتساب لا تظهر في الأستوديو الخاص بنا، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها واتساب الذهبي وتجعل الإقبال على تنزيله كبير من مختلف الناس هي أنه يمكننا أن نقرأ الرسائل التي تم حذفها من الطرف الآخر في أي وقت، يمكننا أن نخفي أننا قد قرأنا رسائل الآخرين عن طريق عدم إظهار علامتين صح القراءة، إخفاء أننا نقوم بالكتابة، والكثير من المميزات الأخرى أيضًا التي سنتمكن من التعرف عليها في هذه المقالة.

تحميل واتساب الذهبي ونبذة مختصرة عنه

تحميل واتساب الذهبي
تحميل واتساب الذهبي

يمكننا أن نقوم بتشغيل تلك النسخة على الكمبيوتر أيضًا حيث أن تلك التقنية تعمل على الأندرويد والأيفون والأجهزة الخاصة بالويندوز أيضًا، كما أصبح تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات أهمية لدى كل الناس كما يمكننا أن نستعمله بكل سهولة دون أي تعقيدات يمكننا من خلاله أن نقوم بمكالمات من خلاله بالمجان دون دفع أي أموال، وأن نشار الأصدقاء والعائلة كل ما نريد من صور وفيديوهات بلا حدود، بدأ التأسيس في واتساب الذهبي عام 2009 وبعد ذلك بدأ في الانتشار حول الناس حيث بدأت الأغلبية العظمى من الناس تقوم بتحميل واتساب الذهبي.

مميزات تحميل التطبيق

  • أهم النقاط التي تميز تلك النسخة عن النسخة العادية هي الخصوصية، حيث تُمكن المستخدم من أن يخفي الكثير من الأشياء عن كل الموجودين على واتساب لديه مثل أن يخفى ظهوره في التطبيق، وأن يخفي أنه قد قام بمشاهدة أي حالة من حالات الأشخاص لديه، عدم إظهار أنه يقوم بالكتابة لشخص أو أنه يقوم بتسجيل مقطع صوتي، يمكنه أيضًا أن يخفي أنه قد قام باستلام أي رسائل أو أنه قام بقراءتها حتى، ونقاط أخرى كثيرة أيضًا سنتعرف عليها الآن.

ما يتميز به واتساب الذهبي 

  • الرد التلقائي على الرسائل يحث تمكننا تلك الخاصية عندما يرسل لنا أي شخص رسالة ما أن نترك له رسالة مخصصة في حالة لم نكن متصلين بالواتساب أو لا نريد أن نقوم بالرد على أي شخص، أيضًا يمكنك أن تقوم بضبط الوقت الذي تريد إرسال تلك الرسالة فيه والأشخاص التي تود أن تبعث لها تلك الرسالة أيضًا.
  • جدولة إرسال الرسائل: تمكنا تلك الخاصية من أن نقوم بتحديد الوقت الذي نريد أن نرسله فيه تلك الرسالة التلقائية التي حددناها إلى أشخاص معينة، كما يمكننا أيضًا أن نسيطر على العدد المطلوب في إرسال هذه الرسائل.
  • إخفاء المحادثات أو الدردشات: تمكننا تلك الخاصية من أن نخفي أي محادثة نريدها سواء كان شات جماعي أم شات فردي بيني وبين شخص أخر، نقوم بتفعيلها من خلال أن نضغط طويلًا على المحادثة التي نريد أن نقوم بإخفائها وبعد ذلك نختار من الثلاث نقاط الموجودة في أعلى التطبيق كلمة إخفاء، عند الضغط ستطلب منك أن تقوم بعمل كلمة سرية جديدة حتى تتمكن من حماية تلك المحادثات بشكل أكبر، وإن كنت تريد أن تظهرها مرة أخرى قم بالضغط على كلمة واتساب في أعلى التطبيق وأدخل كلمة المرور التي قمت بتفعيلها بعد ذلك قم بالضغط طويلًا على المحادثة المخفية لكى تتمكن من إظهارها مرة أخرى.
  • حماية الواتساب الذهبي من خلال كلمة مرور: من التطورات الهامة في تلك النسخة من الواتساب هي أنه يمكنك أن تقوم بعمل كلمة مرور للتطبيق حيث لا يتمكن أي شخص من معرفة خصوصيتك.
اقرأ أيضًا:  تحميل واتس اب جي بي Whatsapp GB في 3 خطوات فقط بسهولة

تحديثاته

تحميل واتساب الذهبي
تحميل واتساب الذهبي

تخصيص واجهة واتساب الذهبي: يعمل هذا التطبيق على وجود الكثير من الأشكال التي تمكنا من أن نقوم بتعجيل المظهر الخاص بالواتساب، حيث يمكنك أن تقوم بتحميل العديد من الثيمات المختلفة والملصقات أيضًا المتوفرة على متجر الخاص بالواتساب، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتعديل شكل النص متى تريد وبعض الأشياء الأخرى أيضًا التي تخص شكل واتساب.

رفع فيديو إلى الحالة يزيد وقته عن 30 ثانية: في تطبيق الواتساب العادي لا يمكنك أن تقوم بوضع فيديو يزيد عن 30 ثانية في الحالة الخاصة بك، لكن في واتساب الذهبي يمكنك أن تضع في الحالة الخاصة بك فيديو يزيد وقته عن 30 ثانية، حيث يبدأ الواتساب في تقسيم هذا الفيديو إلى عدة مقاطع كل مقطع تكون مدته 30 ثانية ثم تبدأ في إرسالها إلى الحالة بكل سهولة.

اقرأ أيضًا:  تطبيق توكلنا لدخول الأسواق

تحميل الحالات: كما هو المعروف في تطبيق الواتساب العادي أننا لا نتمكن من أخذ أي صور أو فيديوهات من حالات الآخرين، لكن في واتساب الذهبي يمكنك أن تقوم بتنزيل ما تريد من الحالات الخاصة بأصدقائك متى شئت.

تشغيل أكثر من رقم على الواتساب: يمكنك أن تقوم بعمل أكثر من حساب واحد على واتساب الذهبي.

خصائص التطبيق

  • من أهم الأشياء المميزة التي يتمتع بها الواتساب الذهبي هي أنه لا يقوم بحظر الحساب الخاص بك.
  • يتم العمل على تحديثه وجعله أفضل من قبل المطور الخاصة به كل فترة.
  • في الإعدادات الخاصة بالواتساب الذهبي يوجد خيار يمكن من خلاله أن تقوم بغلق الواتساب مما يساعدك على حماية التطبيق بطريقة أكثر فاعلية.
  • من المميزات الأخرى أيضًا في هذا التطبيق هي أنه عند استلام أي مقطع صوتي يعمل تلقائيًا دون أن تحتاج أن ضغط على تشغيل المقطع.
  • تمنع تلك الرسائل المبعوثة إليك من أن تُحذف نهائيًا.

أنواع واتساب

يتضمن واتساب الذهبي ثلاث أنواع منه نظرًا للإقبال الكبير الذي حدث عليه من غالبية الناس ومن أهم الأنواع المتوفرة من واتساب الذهبي هي:

  • واتساب الأزرق: يعد هذا النوع من الواتساب من الأنواع التي يمكنها العمل على الهواتف الضعيفة، حيث أن تلك النسخة بها كل الخصائص التي سبق وقمنا بالتعرف عليها دون أن تقوم بالتأثير على الهاتف أو حتى أدائه.
  • واتساب الأحمر: يمكنك لتلك النسخة أن تعمل على أي نوع من الأجهزة، ويمكننا أيضًا أن نقوم بفتح أكثر من رقم عليها.
  • واتساب الذهبي: حيث أنه من أشهر أنواع الواتساب بلس المتوفرة حاليًا، حيث تعمل تلك النسخة على كل الهواتف الحديثة وتتضمن كل المميزات التي سبق وتحدثنا عنها.

عيوب التطبيق

تحميل واتساب الذهبي
تحميل واتساب الذهبي
  • أول العيوب التي يواجها الكثير من الناس هي أنهم لا يتمكنون من إيجاد التطبيق على متجر الهاتف الخاص بهم، فالتطبيق متوفر على مواقع خارجية فقط.
  • كما أنه أيضًا ليس تابع للشركة الخاصة بالواتساب العادي حيث تم العمل عليه من قبل أشخاص عاديين، لذلك إن حدثت أي مشكلة في الخصوصية لا يمكنك أن تقوم بالرجوع إلى الشركة الخاصة بالبرنامج لكي تتمكن من حل تلك المسألة.
  • أيضًا عملية النسخ الاحتياطي الخاصة بالواتساب الذهبي لا تتوافق مع الواتساب الأصلي تمامًا.
زر الذهاب إلى الأعلى