تحميل واتساب الأخضر: 12 خطوة تضمن لك تثبيت واتساب على هاتفك

يمكن تحميل واتساب الأخضر من خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة التي يمكن أن يقوم بها أي شخص بشكل سهل، حيث يُعد تطبيق واتساب الأخضر من أسهل التطبيقات التي يمكن استخدامها، كما أنه تطبيق خفيف على الهاتف ومساحته مناسبة لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على سرعة الهاتف، ويُعد تطبيق واتساب تحت ريادة مارك بداية من عام 2013، حيث قام بشرائه بسعر 12 مليار دولار.

يرغب العديد من الأشخاص أن يقوموا بالتواصل مع عدد من أصدقائهم بشكل سهل وبسيط ومجاني، كما يرغبون في أن يقوموا بتبادل الصور والفيديوهات والملفات، وكل ذلك متوفر في تحميل واتساب الأخضر الذي يتطور بشكل مستمر حتى يحقق أفضل تجربة ممكنة للمستخدم، لذلك دعونا نأخذكم في جولة قصيرة نتعرف من خلالها على كل ما يخص تحميل واتساب الأخضر

تحميل واتساب الأخضر

تحميل واتساب الأخضر

يُعد تطبيق واتساب الأخضر عبارة عن تطبيق تراسل فوري، تم إنشائه من قبل شخص حتى يتم شرائه بعد فترة قصيرة من انطلاقه من قبل شركة فيس بوك التابعة لمارك، واعتبر العديد من الأشخاص في مجال الأعمال أن تلك الصفقة هي الأكبر من نوعها في ذلك الوقت، وقد تم بيع تطبيق واتساب في عام 2013 تقريبًا بسعر 19 مليار دولار، وأدت التجارب الخاصة بمارك في الفيس بوك إلى نجاحه في النجاح بالواتس ساب والنهوض به، حيث نجح في أن ينال إعجاب عدد كبير من المستخدمين.

أصبح الواتساب الأخضر اليوم هو رقم واحد في خدمة المراسلة الفورية، حيث بلغ عدد مستخدمي واتساب الأخضر رسميًا لهذا العام ما يزيد عن 5 مليار شخص، وذلك في تحميل واتساب الأخضر الخاص بـ Google play فقط، ناهيك عن التحميلات الأخرى الخارجية من متاجر مختلفة مثل مستخدمين هواتف نظام IOS ومتجر APP STORE.

كان لمارك خطط ونظرة مستقبلية ثاقبة بعيدة نجحت في أن تفوق كافة التوقعات، لذلك فإن تطبيق واتساب الأخضر نجح في أن ينهض نهضة كبيرة خلال السنوات السابقة، ويمكنك أن تقوم بتحميل واتساب الأخضر على هواتف الأندرويد من خلال الضغط هنا.

طريقة تحميل التطبيق

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها حتى يمكنك أن تقوم بتحميل واتساب الأخضر على الهاتف الخاص بك، وتلك الخطوات هي:

  1. في الخطوة الأولى يجب عليك أن تقوم بالضغط على رابط تحميل واتساب الأخضر الموجود في الأعلى.
  2. من ثم قم بالضغط على الزر الخاص بالبحث الذي يأخذ شكل العدسة المكبرة الموجودة أعلى الشاشة.
  3. في تلك الخطوة قم بالبحث عن الواتساب من خلال كتابة اسمه واتساب أو whatsapp في الشريط الخاص بالبحث، ومن ثم قم بالضغط على الذهاب أو Go.
  4. من ثم قم بالضغط على واتساب ماسنجر أو WhatsApp Messenger الذي يظهر لك في النتائج الأولى من عملية البحث.
  5. قم بالضغط على الزر الخاص بالتثبيت أو INSTALL الذي يظهر لك أعلى الشاشة.
  6. في تلك الخطوة قم بالضغط على موافقة أو ACCEPT حتى يبدأ تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك.
  7. بعد اكتمال تحميل واتساب الأخضر قد بالضغط على فتح أو OPEN، ثم عليك البدء في استخدام التطبيق بشكل بعد أن تقوم بالموافقة على كافة سياسات الاستخدام التي تتعلق بالواتساب.
  8. قم بإدخال الرقم الخاص بك أو الرقم المُراد استخدامه في تطبيق الواتساب في المكان المخصص له في منتصف الشاشة، ومن ثم قم بالضغط على موافقة أو Ok.
  9. في تلك الخطوة سوف تصل رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله تضم الرمز الخاص بالتأكيد.
  10. قم بإدخال رمز التأكيد في المكان المخصص له في المربع الموجود في منتصف الشاشة.
  11. قم بإدخال الاسم الخاص بالمستخدم وقد بإدراج صورة.
  12. قم بالضغط على التالي أو Next.

التحديثات الأخيرة التطبيق

تحميل واتساب الأخضر

هناك بعض التحديثات التي يتم إضافتها بشكل مستمر للعمل على تطور البرنامج بما يرضي حاجات المستخدمين، وآخر التحديثات هي:

  • إمكانية إخفاء علامة الصح الزرقاء، حيث تُعد واحدة من المميزات التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص في القراءة والاستلام، وساعدك التطبيق في إخفاء تلك العلامة بشكل كامل، وعدم السماح الآخرين أن رسائلهم قد تم رؤيتها من خلالك.
  • إيقاف الاتصال بالإنترنت، وتلك الميزة يحتاج إليها عدد كبير من الأشخاص، والتي تساعدك في إخفاء حالتك عن طريق الإنترنت، والتي تظهر عند الآخرين، ويمكنك أن تدخل إلى واتساب بدون أن يعرف أحد إن كنت متصل أم لا.
  • إمكانية إخفاء جاري الاتصال والتسجيل الصوتي، وهي التي تظهر للمستخدمين في حال أن الطرف الآخر يقوم بكتابة الرسائل أو يقوم بتسجيل مقطع صوتي، ويمكنك أن تقوم بإلغاء تلك الخاصية بالكامل وأن تقوم بالكتابة بدون معرفة الطرف الآخر.
  • إظهار علامات الصح الزرقاء فقط بعد الرد، وعندما تقوم بتفعيل تلك الميزة سوف تتمكن من قراءة رسائل أصدقاءك بدون أن يظهر لهم اللون الأزرق في علامات القراءة بمعنى أنك لم تشاهدها، وفي حالة الرد على الرسالة سوف يظهر عند الطرف الآخر علامتين صح باللون الأزرق.
  • إضافة الكثير من الملصقات الجديدة والمختلفة والتي تساعد الفرد في الحصول على عدد من الملصقات الجديدة للتعبير عن كافة الأحداث في مختلف المحادثات.
  • مسح المخلفات الخاصة بالواتساب، وذلك للمساعدة في حذف كافة الدردشات الغير هامة والدردشات المخالفة، وذلك بغرض تنظيف التطبيق بشكل كامل.
  • إضافة إمكانية تسريع التسجيل الصوتي المُرسل لك، وذلك في حالة أن هناك شخص أرسل لك تسجيل صوتي طويل ولا تملك الوقت الكافي للاستماع إليه، يمكنك أن تقوم بتسريع التسجيل الصوتي من تلك الخاصية.

مميزات الواتساب الأخضر

هناك عدد من المميزات التي تخص تحميل واتساب الأخضر، والتي جعلته في مقدمة التطبيقات على الهواتف المحمولة لكل شخص وتجعلك تستمتع بتلك التقنية، وتلك المميزات هي:

  • لا حاجة للمستخدم أن يقوم بتسجيل الدخول بشكل مستمر، فإن حساب الواتساب الخاص بك متوفر دائمًا حتى لا تفوتك أي رسائل.
  • لا حاجة إلى أن يُدخل المستخدم الأسماء الخاصة بالأصدقاء أو أرقام تعريفهم على الواتساب، حيث إن واتساب يعمل من خلال رقم الهاتف ويقوم باستخدام جهات الاتصال الموجودة في الدفتر الخاص بالعناوين في الهاتف.
  • يمكن أن تقوم بإرسال الرسائل على تطبيق واتساب وتلقيها بشكل مباشر عن طريق المتصفح على جهاز الكمبيوتر.
  • لا تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك، حيث يعمل التطبيق بشكل مجاني تمامًا.
  • يدعم كل من اللغة العربية والإنجليزية، لذلك يمكنك أن تقوم باستخدامه في جميع أنحاء العالم.
  • يسمح أن يتم تحميل واتساب الأخضر على الهواتف القديمة والحديثة.
  • يُعد حجمه مناسب جدًا ولا يؤثر بأي شكل من الأشكال على سرعة الهاتف.
  • لا يتطلب أي أنظمة تشغيل.
  • متاح التطبيب لكافة أنواع الهواتف سواءً كانت أندرويد أو IOS.
  • يمكنك أن تقوم باستقبال الصور والملفات والفيديوهات من الأصدقاء ومن أي شخص مهما كان حجمها.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال الملفات والصور والفيديوهات في أسرع وقت، فهو واحد من أسرع التطبيقات في ذلك الأمر.
  • يمكن أن تقوم بإجراء الدردشات الجماعية مع عدد من الأصدقاء، حيث يمكنك أن تقوم بإضافة أكثر من 200 شخص في المحادثة الواحدة. 
اقرأ أيضًا:  تحميل واتساب حضرموت: 4 مزايا للإصدار الأخير 
زر الذهاب إلى الأعلى