تحميل انستقرام عاصم محجوب : أهم 6 مميزات لاستخدامه

تحميل انستقرام عاصم محجوب AGInsta هو أحد الانستقرامات التي تم تعديلها وتطويرها من النسخة الرسمية لتطبيق انستقرام والتي تتوفر علا كلاً من جوجل بلاي وبلاي أستور.

إن تحميل انستقرام عاصم محجوب AGInsta يعتبر من أكثر التطبيقات المعدلة طلبًا وذلك حيث أن المطور عام محجوب قام بتطوير النسخة الخاصة بتطبيق انستقرام بلس Instagram plus وذلك حيث يتمكن المستخدم مهن تشغيل حساب انستقرام ثاني على الهواتف الأندرويد.

يوفر تطبيق تحميل انستقرام عاصم محجوب AGInsta العديد من المميزات التي يمكن للمستخدم الحصول عليها من خلال استخدامه لهذا التطبيق الرائع والمميز والتي سيتم مناقشتها في هذا المقال بشكل تفصيلي.

يعد تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta هو تطبيق معدل من تطبيق انستقرام الأصلي والذي يوجد بنسخته الرسمية على جوجل بلاي أو بلاي أستور والموجودين في الهواتف الأندرويد.

تحميل انستقرام بلس عاصم محجوب

تحميل انستقرام عاصم محجوب
تحميل انستقرام عاصم محجوب

بما أن تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta هو من التطبيقات المعدلة أو التطبيقات الغير رسمية فبالتالي لا يمكن توفير على جوجل بلاي أو بلاي أستور، فيمكن الحصول عليه من خلال موقعنا حيث يتم توفير رابط أو لينك لتحميل تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta.

حيث يقوم رابط تحميل انستقرام عاصم محجوب AGInsta بتحميل هذا التطبيق بصيغة، كما يمكنك الحصول على رابط التحميل من هنا: https://media.appsfire.co/file/ag-insta-by-assem

الفرق بين انستقرام عاصم محجوب وانستقرام الأصلي

تحميل انستقرام عاصم محجوب
تحميل انستقرام عاصم محجوب

نسخة تطبيق انستقرام عاصم محجوب والتي عمل على تطويرها وتعديلها المطور عاصم محجوب لا تختلف عن النسخة الأصلية والرسمية لتطبيق انستقرام.

ولكن تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta يتميز بوجود العديد من المميزات الرائعة والتي تجعل من تجربة استخدامه تجربة رائعة جدًا ومميزة.

مميزات تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta

يوجد العديد من المميزات في نسخة المطور عاصم محجوب لتطبيق الانستقرام والتي تجعل العديد من الأشخاص يبحثون عنها وعن أخر إصدارتها، كما أن المطور عاصم محجوب يتميز بأنه يوفر العديد من التحديثات لتطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta وبشكل مستمر.

من المميزات التي تميز تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta عن تطبيق انستقرام الأصلي بنسخته الرسمية هي كالآتي:

تحميل الصور والفيديوهات تحميل مباشر

تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta يتميز بأنه تطبيق يسمح بتحميل أي من الصور والفيديوهات التي يمكنك مشاهدتها على الصفحة الرئيسية للتطبيق والحصول عليها والاحتفاظ بها على هاتفك.

يفتقر تطبيق انستقرام الأصلي بنسخته الرسمية لوجود هذه الخاصية حيث أنه تطبيق لا يسمح بتنزيل أو تحميل الفيديوهات والصور، ذلك تعتبر هذه الخاصية من مميزات استخدام تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta.

يوجد العديد من الخطوات المتبعة لتفعيل هذه الخاصية مثل:

  • الفيديوهات الموجودة على الـ Reels والتي يمكن أن ترغب في تحميلها، يمكنك الحصول عليها من خلال الضغط على خانة الثلاث نقاط والتي توجد أعلى الفيديو.
  • يؤدي الضغط على هذه الخانة لظهور قائمة تحتوي على عدة اختيارات ومن ضمن هذه الاختيارات اختيار التحميل أو download.
  • ثم نقوم بالضغط على اختيار تحميل مما يؤدي لحفظ الفيديو على الهاتف الخاص بالمستخدم.
  • الفيديوهات أو الصور التي يتم عرضها على الصفحة الرئيسية الموجودة على التطبيق يتم تحميلها تحميل مباشر من خلال أيقونة خاصة بعملية التحميل والتي نجدها عند أيقونة الحفظ.
  • الضغط لمرة واحدة فقط على أيقونة التحميل يمكننا من تحميل مباشر لهذه الصورة أو الفيديو وتسجيلهم على الهاتف.

 عرض صور الحسابات

يوجد العديد من الأشخاص الذين يرغبون برؤية الصورة الخاصة لحساب معين ولكن من خلال استخدامهم لتطبيق الانستقرام الأصلي بنسخته الرسمية لن يتمكنوا من ذلك ولكن من خلال استخدامهم لتطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta سيتمكنوا من مشاهدة هذه الصور بالكامل.

يوجد العديد من المزايا التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام هذه الخاصية حيث أن إذا كان حساب أي شخص هو من الحسابات الخاصة أو الحسابات الـ Private ونرغب في رؤية الصورة الخاصة بحسابه وذلك للتعرف على صاحب هذا الحساب، تمكننا هذه الخاصية من ذلك.

يمكنك تفعيل استخدام خاصية عرض صور الحسابات من خلال إتباع الخطوات التالية:

  •  تتم الخطوة الأولى من خلال فتح أي حساب من حسابات الأشخاص المتابعين لك أو فتح أي حساب بشكل عشوائي.
  •  تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta سيقوم بعض صورة الحساب الشخصي بشكل كامل بمجرد الضغط أو النقر عليها ولكنها يمكن أن تكون صورة قليلة الجودة وذلك نتيجة لتكبيرها.

معرفة المتابعين لك

يوجد العديد من الأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن حساب الانستقرام الخاص بهم لذلك تعتبر ميزة معرفة المتابعين من أهم المميزات التي يمكن أن تميز الحصول على تطبيق هي خاصية معرف الأشخاص الذين يقومون بمتابعة الحساب الخاص بك على انستقرام.

وذلك من خلال الدخول على حساب هذا الشخص وفي حالة إذا كان هذا الشخص من المتابعين الخاصين بك فإن تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta بكتابة كلمة يتابعك والتي توجد تحت خانة عدد المتابعين بهذا الحساب.

أما في حالة أن هذا الشخص لا يقوم بمتابعة حسابك على الانستقرام فلا تظهر أي كلمة تحت عدد المتابعين.

إخفاء مشاهدة الأستوري أو القصص

من الخواص الذي لا يمكن الحصول عليها من خلال استخدام تطبيق انستقرام الأصلي بنسخته الرسمية لذلك هذه الخاصية من مميزات استخدام تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta.

  • توجد بعض الخطوات التي تساعد على تفعيل مثل تقنية الإخفاء وهي كالتالي:
  • الخطوة الأولى وهي عبارة عن فتح الإعدادات الخاصة بتطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta وتظهر قائمة بها العديد من الخيارات عند الضغط على إعدادات التطبيق.
  • نقوم باختيار إضافة انستقرام عاصم محجوب AGInsta ثم نقوم بالنقر على كلمة الخصوصية من القائمة التي ستظهر، ثم نقوم بتفعيل خاصية إخفاء المشاهدة.

الثيمات

عمل المطور عاصم محجوب على توفير العديد من الثيمات التي يمكن تفعيلها واختيارها من خلال استخدام تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta، وذلك لجعل تجربة استخدام هذا التطبيق من أكثر التجارب تميزًا وروعة.

حيث أنها خاصية يفتقر تطبيق انستقرام الرسمي إلى وجودها حيث أن الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق انستقرام الأصلي لا يستطيعون تغيير شكل ولون الواجهة الرسمية والأساسية للتطبيق.

يجب اتباع الخطوات التالية للقيام بعملية تغيير الثيم:

  • الخطوة الأولى والتي يتم من خلالها فتح تبويب الصفحة الخاصة بك على حساب الانستقرام من خلال علامة التبويب الخاصة بها والتي توجد في القائمة السفلية للواجهة الرئيسية.
  • بعد فتح تبوبي صفحتك الخاصة تقوم بالضغط على أيقونة إعدادات ثم اختيار إضافة انستقرام عاصم محجوب AGInsta من القائمة التي ستظهر أمامك.
  • تظهر قائمة أخر والتي نختار منها كلمة ثيمات مما يؤدي لظهور العديد من الثيمات والتي يمكنك الاختيار بينها للحصول على الثيم المفضل لك.

مشاركة الروابط

يمكنك تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta من مشاركة روابط العديد من الصور والفيديوهات مع أصدقائك أو المتبعين لك وهي خاصية غير موجودة في التطبيق الأصلي لانستقرام بنسخته الرسمية.

يتم تفعيل خاصية مشاركة الروابط أثناء استخدام تطبيق انستقرام عاصم محجوب AGInsta من خلال اختيار كلمة نسخ الرابط من القائمة التي ستظهر بعد الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلي الفيديو أو الصورة.

زر الذهاب إلى الأعلى