تحميل انستقرام الذهبي : وأهم 7 مميزات وخصائص لاستخدامه

تحميل انستقرام الذهبي هو أحد أشهر تطبيقات بلس والمنتشرة في وقتنا الحالي حيث أن تطبيق انستقرام الذهبي يعتبر البديل المتاح والقوي جدًا لتطبيق انستقرام الأصلي بنسخته الرسمية غير المعدلة.

يتميز تطبيق انستقرام بلس بالعديد من المميزات التي من أكثر التطبيقات رواجًا في 2021 حيث أنه يقوم بالتميز عن تطبيق انستقرام الأصلي بنسخته الرسمية في العديد من الخواص والمميزات.

وفي هذا المقال سيتم مناقشة هذه المميزات التي يمكن للمستخدم الحصول عليها من خلال تحميل انستقرام الذهبي، كما سنقوم بمناقشة طريقة تحميل انستقرام الذهبي بالتفصيل وذلك تسهيلاً لعملية تحميل انستقرام الذهبي.

حيث أن تطبيق انستقرام الذهبي من التطبيقات الغير رسمية لذلك لا يمكن الحصول عليها من خلال تطبيق بلاي أستور أو جوجل بلاي ولذلك يقوم موقعنا بتوفير لينك أو رابط داخلي لتحميل انستقرام الذهبي بصيغة APK.

مميزات تحميل تطبيق انستقرام الذهبي

تحميل انستقرام الذهبي
تحميل انستقرام الذهبي

معرفة من يتابعك

من اهم المميزات التي يمكن أن تميز الحصول على تطبيق انستقرام الذهبي هي خاصية معرف الأشخاص الذين يقومون بمتابعة الحساب الخاص بك على انستقرام.

وذلك من خلال الدخول على حساب هذا الشخص وفي حالة إذا كان هذا الشخص من المتابعين الخاصين بك فإن تطبيق انستقرام الذهبي يقوم بكتابة نص يخبرك أن هذا الشخص من المتابعين الخاصين بك.

أما في حالة أن هذا الشخص لا يقوم بمتابعة حسابك على الانستقرام فهذا يعني أن تطبيق انستقرام الذهبي لن يظهر أي نص، هذه الخاصية تساعدك في الحصول على المزيد من المعلومات الخاصة بحسابك.

عرض صور الحسابات

تحميل انستقرام الذهبي
تحميل انستقرام الذهبي

من الخواص التي تميز تطبيق انستقرام الذهبي هو أن هذا التطبيق يسمح بعرض الصور الموجودة في الحسابات المختلفة بالحجم الكبير لها كما أنه يسمح بتكبير أو تصغير حجم هذه الصورة حسب رغبة الشخص.

هذه الخاصية تساعد في التعرف على شكل صاحب الحساب وذلك في حالة إذا كان حساب هذا الشخص من الحسابات الخاصة أو Private، ولكن يمكن أن يؤدي عرض الصورة بالكامل ليس بالجودة الكافية أو المعتاد عليها في تطبيق مثل تطبيق انستقرام.

حيث يفتقر تطبيق انستقرام الأصلي بنسخته الرسمية والمتوفرة في جوجل بلاي لهذه الخاصية حيث يتم عرض الصور بالحجم الصغير مما يساعد على طمس العديد من التفاصيل المختلفة.

يمكنك استخدام خاصية عرض صور الحسابات من خلال الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي عبارة فتح أي حساب موجود في قائمة المتابعين الخاصة بك أو أي حساب ترغب في معرفة صاحبه.
  • ثم نقوم بالنقر على الصورة الخاصة بالحساب لمرة واحدة فقط حيث تكبر الصور بحجم شاشة الهاتف الخاص بك، كما يمكن تكبيرها من خلال سحب الصور بالطريقة المعتادة لتكبيرها.

إخفاء مشاهدة الأستوري أو القصص

يمكن اختيار هذه الخاصية من خلال تحديدها من الإعدادات الخاصة بتطبيق انستقرام الذهبي، حيث أن خاصية إخفاء مشاهدة الأستوري أو القصص من عدم تمكن أصدقائك أو الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم من معرفة أنك قد شاهدت الأستوري أو القصة الخاصة بهم.

هذه الخاصية غير متوفرة في تطبيق انستقرام الأصلي بنسخته الرسمية لذلك هذه الخاصية من أهم مميزات استخدام تطبيق انستقرام الذهبي.

خطوات تفعيل خاصية إخفاء مشاهدة الأستوري أو القصص، هي كالتالي:

  • الخطوة الأولى تتمثل في فتح الإعدادات الخاصة بتطبيق انستقرام الذهبي وعند النقر عليها سيتم ظهور العديد من الخيارات.
  • نختار إضافة انستقرام اذهبي ثم سيظهر لك العديد من الخيارات ومن ضمنها خيار الخصوصية والذي سنقوم بالنقر عليه.
  • بعد فتح إعدادات الخصوصية الخاصة بتطبيق الانستقرام الذهبي نقوم بتفعيل الميزة الخاصة بإخفاء مشاهدة الأستوري أو القصص.

تحميل الصور والفيديوهات

من العيوب الناتجة من استخدام تطبيق انستقرام الأصلي بنسخته الرسمية هو أن التطبيق لا يسمح بتنزيل وتحميل أي من الفيديوهات أو الصور على الهاتف الخاص بك، حيث كل ما يمكنك الحصول عليه هو اسكرين شوت للشاشة كاملة ثم بعد ذلك تلجأ لقص هذه الصورة.

ولكن تطبيق انستقرام الذهبي وهو نسخة معدلة من الانستقرام الأصلي يسمح بتحميل وتنزيل جميع الصور والفيديوهات التي ترغب بالحصول عليها كما أنه يسمح بالاحتفاظ بها على الجهاز الخاص بك.

لتفعيل تقنية تحميل الصور أو الفيديوهات الموجودة في تطبيق انستقرام الذهبي يجب إتباع الخوات التالية:

  • عند مشاهدتك لأي فيديو على الـ Reels يمكنك الضغط على الثلاث نقاط الموجودين أعلى الفيديو، وعند الضغط عليهم تظهر لك قائمة بها العديد من الاختيارات ومن ضمنها اختيار التنزيل أو التحميل والذي سنقوم بالضغط عليه.
  • بعد الضغط على تنزيل أو تحميل يتم حفظ الفيديو على الهاتف الخاص بك بعد التحميل المباشر له من على تطبيق انستقرام الذهبي.
  • ولكن في حالة إذا كنت تشاهد فيديو أو صورة من خلال الصفحة الرئيسية الموجودة على تطبيق انستقرام الذهبي فسوف تظهر أيقونة خاصة بعملية التحميل أو التنزيل والتي توجد بجانب الأيقونة الخاصة بالحفظ.
  • نقوم بالضغط على أيقونة التحميل لمرة واحدة فقط ويبدأ التحميل أو التنزيل المباشر لهذه الصورة أو لهذا الفيديو ويتم حفظه على الهاتف الخاص بك.

مشاركة الروابط

يمكنك تطبيق انستقرام الذهبي من مشاركة الروابط الخاصة بالصور أو الفيديوهات الموجودة على الصفحة الرئيسية من التطبيق، حيث يتم إنشاء وإرسال الرابط أو اللينك الخاص بهذا الفيديو أو الصورة والذي يساعد في ظهور هذا الفيديو الصورة بمجرد الضغط على هذا الرابط.

الثيمات

وفر المطور الذي يعمل على تطوير وتعديل تطبيق انستقرام الذهبي العديد من الثيمات حيث يمكن للمستخدم تغيير الشكل أو الثيم الخاص بتطبيق انستقرام الذهبي.

فتعد هذه الخاصية من أهم الميزات التي تميز استخدام تطبيق انستقرام الذهبي حيث أن خاصية الثيمات تساعد في تحديث واجهة الاستخدام بشكل مستمر لذلك لا يوجد أي ملل من الواجهة المستخدمة.

وهي خاصية لا تتواجد في تطبيق انستقرام الرسمي حيث لا يتم تغيير الواجهة الرسمية والأساسية له مما يؤدي للشعور بالملل من استخدام نفس الواجهة للكثير من الوقت.

يمكن تغيير الثيم الخاص بالواجهة الرئيسية من خلال الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى والتي تتمثل في الضغط على الأيقونة الخاصة بتبويب حساب انستقرام الخاص بك والموجودة في القائمة السفلية للواجهة الرئيسية.
  • بعد فتح صفحة حسابك يتم الضغط على أيقونة الإعدادات فسوف تظهر قائمة بها العديد من الاختيارات ومن ضمنها خيار إضافة الانستقرام الذهبي والذي سنقوم بالضغط عليه.
  • مما يؤدي لظهور العديد من الخيارات ومن ضمنها خيار الثيمات وهو غالبًا ما يوجد أسفل هذه القائمة.
  • بعد النقر على خيارات الثيمات ستظهر لك العديد من الثيمات التي يمكن أن تختار منها الثيم المفضل إليك.

الوضع الليلي

يتمتع تطبيق انستقرام الذهبي بخاصية الوضع الليلي والذي يوجد العديد من الأشخاص حول العالم من محبي الوضع الليلي ويقومون باستخدامه في جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف الخاص بهم.

يمكن تفي لوضع الليلي للتطبيق من خلال الأيقونة التي تشيه شكل الشمس والموجودة في أعلى الواجهة الخاصة بالتطبيق.

كما أوضحنا في هذا المقال فتطبيق انستقرام الذهبي هو تطبيق تم تعديله ويتم تحميله بصيغة APK من خلال الرابط الذي يتم توفيره على موقعنا، ويمكن الحصول عليه من هنا:https://www.20app20.com/download/instagram-plus-gold-new/latest

زر الذهاب إلى الأعلى