بنك مصر فرع الهرم: أبرز 4 خدمات لبنك مصر

إن بنك مصر فرع الهرم يُعد أحد الفروع التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات بأفضل شكل إلى العملاء، كما أن ذلك الفرع يتميز بكونه محل ثقة وقاعدة عملاء واسعة، كما أن بنك مصر يُعد واحد من البنوك التي لها بصمة مميزة، حيث إنه يُعد أول بنك مصري يرجع تأسيسه وملكيته إلى أشخاص مصريين بشكل تام، حيث تم تأسيسه عام 1920 عن طريق طلعت حرب باشا، وله العديد ومن الفروع في كافة محافظات مصر، ودعونا نعرض لكم كل ما يخص بنك مصر فرع الهرم في السطور التالية.

بنك مصر فرع الهرم

بنك مصر فرع الهرم
بنك مصر فرع الهرم

إن بنك مصر يُعد واحد من البنوك التي تتميز بتأثيرها الإيجابي والخدمات الهائلة التي تقدمها للعملاء، حيث يقع ذلك البنك في 3 شارع الهرم- بجوار مستشفى الجيزة الدولي، الهرم، الجيزة.

الرقم المختصر الخاص بذلك الفرع هو 19888، ورقم التليفون هو 35848454، ويُعد ذلك الفرع هو فرع معتمد، يضم في منتجاته وخدماته معاملات الأفراد، ومعاملات الشركات، وماكينات الصراف الآلي، والعديد من الخدمات البنكية.

أهم الخدمات التي يقدمها بنك مصر فرع الهرم

إن بنك مصر فرع الهرم يضم قاعدة عملاء واسعة وساهم في العديد من الأمور، كما يحرص على أن يقدم أفضل الخدمات بأفضل شكل إلى العملاء سواءً كان أفراد أو شركات في المجال الخاص بالمعاملات البنكية والمصرفية، وسوف نعرض لكم أهم خدمات بنك مصر فرع الهرم والتي تخص مال وأعمال العملاء في السطور التالية.

خدمات الحسابات

إن بنك مصر فرع الهرم يعمل على تقديم العديد من الخيارات للعملاء في حالة كانوا يرغبون في فتح حساب بنكي، ومن تلك الحسابات كان الحساب الجاري بالعملة الأجنبية والعملة المصرية، ويُعد واحد من أكثر أنواع الحسابات مرونة،’ وذلك حيث يمكن أن يتم تحويله إلى أي نوع من الحسابات الأخرى، وذلك مع إمكانية الخصم من ذلك الحساب بهدف سداد الفواتير والالتزامات وأقساط التأمين نيابة عن العميل.

كما يوفر بنك مصر فرع الهرم أيضًا حساب التوفير، وذلك الحساب متوفر للمصريين وغير المصريين، والحد الأدنى لفتح الحساب هو 1500 جنيه، وذلك بالإضافة إلى إمكانية السحب والإيداع على مدار الساعة من خلال الصراف الآلي الخاص بالفرع.

يتميز ذلك الحساب بأسعاره التنافسية على المدخرات، كما يتميز أيضًا بالمرونة في صرف العائد المالي على أساس رغبة العميل، كما يوجد نوع آخر من الحسابات يسمى الودائع، حيث يعمل البنك على فتح حسابات ودائع لمدة تكون ما بين أسبوع وحتى 7 سنوات، وذلك بالإضافة إلى أن البنك منفرد بإمكانية تقديم مجموعة كبيرة من شهادات الادخار بالعملة الأجنبية والعملة المحلية.

خدمات البطاقات

بنك مصر فرع الهرم
بنك مصر فرع الهرم

إن بنك مصر يُعد هو البنك الأول من نوعه والذي يقوم بإصدار البطاقات البنكية منذ عام 1982، وذلك حتى يكون من السهل على العميل أن يقوم بالوصول إلى الحساب الخاص به، كما أنه عام 1992 تم إصدار البطاقات الخاصة بالفيزا الائتمانية، وبطاقة الماستركارد، والتي تتوفر في بنك مصر فرع الهرم وتُعد وسيلة دفع حديثة ومتطورة.

يعمل بنك مصر فرع الهرم على إصدار مجموعة متنوعة من بطاقات الدفع الإلكترونية بما هو مناسب مع جميع فئات المجتمع، ويسمح من خلال تلك البطاقات إتمام عمليات الدفع الإلكتروني، بالإضافة إلى خدمات الصراف الآلي، وتقديم الخدمات الخاصة بالتحصيل والبيع والشراء في المنافذ التجارية.

خدمات القروض

إن بنك مصر فرع الهرم يعمل على تقديم العديد من الخيارات التي يمكن من خلالها تمويل الأفراد، حيث يقدم لهم بعض القروض الشخصية التي تتفرع إلى القروض الخاصة بالتمويل العقاري، حيث إن القيمة الأكبر من التمويل تصل إلى 5 مليون جنيه، وذلك مع فترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

كما أن هناك بعض القروض الشخصية التي تصل إلى مليون جنيه، وذلك مع مدة سداد تبدأ من 5 إلى 10 سنوات، كما أن هناك أيضًا أنواع كثيرة من القروض الأخرى مثل قرض التعليم، وقروض الحج والعمرة، وقروض السيارة.

خدمات التأمين

إن بنك مصر فرع الهرم يعمل على تقديم مجموعة من الخدمات والبرامج التأمينية، وتُعد واحدة من الخدمات البنكية المتطورة والشاملة، والتي تهدف إلى خدمة القطاع العائلي والقطاع الخاص بالشركات.

تتميز تلك البرامج التأمينية بالمرونة من ناحية دفع الأقساط والمبالغ التأمينية المناسبة لاحتياجات وإمكانيات العملاء، كما أنها تتميز أيضًا بالمرونة في اختيار السن والوقت المناسب لاستلام الأموال.

زر الذهاب إلى الأعلى