برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة أندرويد 6

برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة أندرويد من الأشياء التي يبحث عنها الأفراد بكثرة في هذا الوقت، كما أن هناك عدد كبير من التطبيقات التي تم إصدارها لفتح شبكات الواي فاي لكنها من التطبيقات المزيفة ولا تقوم بعمل أي شيء حيال شبكات الواي فاي، ذلك في هذا المقال سنتمكن من التعرف على أهم برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة أندرويد.

برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجزة أندرويد 

برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة أندرويد
برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة أندرويد

يوجد كما قلنا عدد كبير من البرامج المتخصصة في فتح شبكات الواي فاي لكن معظمها إما أن يكون مزيف ولا يقوم بفتح أي شبكة وبعضها تكون الواجهة الخاصة به صعبة في الاستخدام، لذلك سنتمكن من شرح بعض البرامج التي تساعد في فتح شبكات الواي فاي المختلفة بطرق بسيطة وغير معقدة.

برنامج wifi wps wpa tester 

هذا البرنامج هو برنامج لفتح شبكات الواي فاي الملغقة لأجهزة أندرويد من خلال ربط الجهاز بأقرب شبكة واي فاي موجودة، كما يتيح للهاتف المحمول رؤية ما إن كانت الشبكة متضمنة على نظام wps أو لا لذلك يعد من التطبيقات التي تساعد في التعرف على ما إن كانت شبكة الواي فاي قابلة للاتصال بالهاتف المحمول أم لا.

أحد البرامج المجانية والذي لا يحتاج إلى أي رسوم مقابل البحث عن شبكات الواي فاي المناسبة كما أن الواجهة الخاصة به يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامها دون مواجهة أي عوائق.

برنامج andro dumpper 

من أفضل البرامج التي يمكننا الاعتماد عليها في أختراق شبكات الواي المختلفة بكل سهولة ويسر ولن تواجه أي صعوبات عند استعمال هذا التطبيق.

يعد هذا التطبيق أحد التطبيقات التي حازت على أستخدام عدد كبير من قبل الناس، كما أنه لا يحتاج إلى روت لكي يتمكن من العمل لذلك لا يتطلب وقت كبير لكي يقوم بالاتصال بأقرب شبكة واي فاي موجودة.

أحد البرامج التي لا تطلب أي رسوم أو دفع أموال فهو مجاني بالكامل، فقط قم بتحميل التطبيق من على جوجل كروم وابدأ في الاتصال بشبكات الواي فاي بكل سهولة.

برنامج wifi unlocker 

تم العمل على هذا البرنامج خصيصًا لكي يتمكن من التعرف على كلمات السر الخاصة بشبكات الواي فاي المختلفة بكل سهولة في خلال فترة لا تزيد عن الخمسة عشر ثانية لكي يتمكن من التعرف على كلمة السر.

أقوي برنامج يمكنك الاعتماد عليه في فتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة أندرويد والواجهة الخاصة به سلسلة في الاستخدام بالإضافة إلى أنه لا يكون في حاجة إلى أي رسوم عند تحميله.

يحتوي على عدد كبير من اللغات لتسهيل عملية استخدامه من مختلف البلدان حول العالم.

برنامج wps connect 

برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة أندرويد
برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة أندرويد

في هذا الوقت الحالي أصبح برنامج wps connect هو برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة المستخدم بكثرة بين شبكات الواي فاي المختلفة لا يحتاج إلى روت لكي يتمكن من العمل.

يوفر أيضًا ميزة أخرة وهي ميزة قطع الشبكات الأخرى المتصلة بشبكة واي فاي معينة وهذه الميزة لا تعمل إلا مع أجهزة الأندرويد فقط.

من التطبيقات السلسلة لا يحتوي على أي إعلانات في الداخل والواجهة الخاصة به من أسهل الواجهات التي يمكنك استخدامها وتحتوي على تقينات عالية الدقة وحديثة لذلك يعتبر من أنسب التطبيقات التي يمكننا استخدامها في كل الأعمار.

برنامج arspoof

تقوم تلك التقنية بالعمل على كل أجهزة أندرويد فقط تعطي للمستخدم إمكانية القيام بفتح اي شبكة واي فاي، ما يعيب هذا التطبيق فقط هو أنه لا يتوفر على مترج جوجل بلاي لذلك ستكون في حاجة إلى أن تقوم بتحميله من خلال جوجل كروم ولكنه سهل في التثبيت على الهاتف المحمول والاستخدام أيضًا.

من أحسن الأدوات التي يمكننا الاعتماد عليها وهو أداة مجانية بالكامل لن تجد أي عوائق أو صعوبات في استخدامه بسبب سهولة الواجهة الخاصة به.

برنامج wifi kill 

برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة التي لا تحتاج إلى روت لكي تتمكن من العمل له فعالية كبيرة في اختراق شبكات الواي فاي كما يعطيك ميزة إيقاف الإنترنت على جهاز ما في نفس الشبكة، مجاني ولا يتطلب إلى أي رسوم.    

زر الذهاب إلى الأعلى