انشاء حساب ابل ستور جديد: 6 خطوات إنشاء حساب أبل لآيفون

إن طريقة انشاء حساب ابل ستور جديد تتم من خلال اتباع المستخدمين لهذا التطبيق لعدد من الخطوات الهامة سواء كان هذا التسجيل يتم في الهواتف المحمولة أو في الحاسوب، لذلك سنقوم بتوضيح أهم الخطوات التي يتم اتباعها لانشاء حساب ابل ستور جديد في السطور التالية للمقال.

انشاء حساب ابل ستور جديد

انشاء حساب ابل ستور جديد
انشاء حساب ابل ستور جديد

تكون الخطوات الخاصة بإنشاء حساب جديد من المتصفح الأصلي لأبل ستور متمثلة في السطور التالية:

  1. بعد أن يتم فتح متصفح أبل ستور على الهاتف المحمول التي تستخدمه.
  2. قم بإدخال كافة البيانات التي يتم طلبها لانشاء حساب ابل ستور جديد” الاسم الأول والأخير ويوم الميلاد.
  3. يتم كتابة البيانات الخاصة بالبريد الإلكتروني الذي يستخدمه الفرد قبل انشاء حساب جديد في أبل ستور ثم يتم الضغط على Continue للاستمرار.
  4. ثم بعد ذلك يتم كتابة الكود المرسل على البريد الإلكتروني للتأكد من هوية المستخدم ويكون هذا الكود مكون من 6 أرقام.
  5. في نهاية خطوات انشاء حساب ابل ستور جديد يتم الضغط على مربع Verify.

خطوات إنشاء حساب أبل للآيفون

في الفقرات التالية للمقال سوف نوضح الخطوات المتبعة في انشاء حساب ابل ستور جديد على الآيفون لتحميل كل ما هو جديد ومتطور من التطبيقات المختلفة، وتكون خطوات الانشاء كالتالي:

  1. أولًا يتم تثبيت تطبيق  App Store ثم يتم الضغط Create New Apple ID.
  2. بعد ذلك يتم كتابة البيانات الخاصة بالبريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم وكلمة المرور في المربعات المخصصة لها ويتم اختيار البلد.
  3. ثم بعد ذلك يجب أن يوافق الفرد على جميع الشروط والسياسات التي تم تحديها لانشاء حساب ابل ستور جديد ثم يتم الضغط على التالي.
  4. الخطوة التالية لانشاء حساب ابل ستور جديد هو كتابة البيانات الشخصية للفرد المستخدم لهذه التقنية ” الاسم وتاريخ الميلاد”.
  5. يتم اختيار الطريقة المناسبة للدفع رسوم الاشتراك في أبل ستور والتأكيد على ملكية رقم الهاتف المحمول.
  6. بعد اتباع كافة الخطوات السابقة فإن تقنية انشاء حساب ابل ستور جديد تكون قد نجحت ويمكنك تفقد البريد الوارد من أبل ستور.

إنشاء حساب أبل ستور على الحاسوب

انشاء حساب ابل ستور جديد
انشاء حساب ابل ستور جديد

فيما يلي سوف نتعرف على أهم الخطوات التي يجب أن يتبعها الأفراد للتسجل ولانشاء حساب ابل ستور جديد على الحاسوب، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  1. أول خطوات انشاء حساب ابل ستور جديد على الحاسوب هي فتح تطبيق أبل ستور وتسجيل الدخول به.
  2. ثم يتم الضغط على كلمة Apple IDستظهر مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بإنشاء حساب ابل ستور جديد يجب أن تقوم بقراءتها جيدًا ثم تقوم بالموافقة عليها لإتمام القراءة.
  3. بعد ذلك يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة لإنشاء حساب جديد على أبل ستور.
  4. ثم يتم كتابة كافة البيانات الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بالمستخدم لهذه التقنية.
  5. يتم الرد على طلب انشاء حساب أبل على الحاسوب على البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم لذلك يجب تفقد البريد كل يوم لإكمال هذه الخدمة.

مميزات إنشاء حساب ابل ستور 

يوجد مجموعة من العوامل التي جعلت تقنية انشاء حساب ابل ستور جديد على الهواتف المحمولة والحواسيب من العمليات المتميزة التي يقوم بها كل ما يستخدم هذا التطبيق، وتكون مميزات انشاء حساب ابل كالتالي:

  • يتميز تطبيق أبل ستور بأنه أحد التطبيقات المجانية التي تحتوي على العديد من التطبيقات الدولية المتداولة في جميع بلاد العالم.
  • إن طريقة انشاء حساب ابل ستور جديد والتسجيل في التطبيق تعد من أسهل الطرق التي يقوم بها مستخدمي مثل هذه التطبيقات الحديثة.
  • يتميز هذا التطبيق بأنه مناسب لكلًا من الآباء والأطفال ولا يحتوي على أي إعلانات تتعارض مع الأخلاق العامة لذلك فهو أمن للغاية.
  • من مميزات انشاء حساب على تطبيق أبل ستور هو أنه يمكن المستخدمين من شراء وحجز المنتجات الراغبين في الحصول عليها بكل سهولة من هذا المتجر.
  • كما يحصل الأفراد الذين لديهم حسابات في تطبيق أبل ستور على إضافة الحجوزات المباشرة من المتجر إلى ical.
  • يتميز Apple Store بأنه قام بإضافة خدمة تغليف المشتريات والهدايا بالليزر مما يحافظ عليها بشكل أكبر.
زر الذهاب إلى الأعلى