تفسير رؤية التسليم في المنام

التسليم في المنام يدل على المحبة التي توجد بين الطرفين الذين يقومون بالمصافحة، كما تعتبر دليل أيضًا على وجود السلام والطيبة الحسنة في المعاملة، السلام في المنام له الكثير من الصور، كما يحدث في حالات كثيرة ومختلفة، لذلك دعونا نقوم بالتعرف على تفسير التسليم في المنام.

التسليم في المنام

التسليم في المنام
التسليم في المنام
  • قام ابن سيرين بالتأكيد على ان التسليم في المنام دليل علي أن هناك نوع من الاتفاق والود بين الطرفين كما يعتبر التسليم أيضًا على أن هناك وعد وأنه سيتم الالتزام به.
  • إذا قام شخص مدين بالتسليم مع الشخص الذي قام بقرضه المال، فيعد هذا دليل على أن الشخص صاحب الحلم سيتمكن من الحصول على رزق كثير يقوم بالاستعانة به لكي يتمكن من تسديد ديونه.
  • إذا كان هناك شخص يتمتع بالعديد من الصفات الطيبة والحسنة كما أنه تقي وقام برؤية نفسه في المنام يقوم بالتسليم مع شخص أخر يتمتع بالعديد من الصفات السيئة كما أن اخلاقه ليست جيدة، يعد دليل على أن ذلك الشخص صاحب الأخلاق الحسنة سيقوم بدعوة الشاب ذو الأخلاق السيئة ليجعله يقوم بالسير في الطريق الصحيح وإرشاده الي الهداية.
  • إذا قام الشخص برؤية نفسه في المنام يقوم بالتسليم من رجل دين لا يعرفه، يعد هذا دليل على ان الشخص صاحب الحلم سيكون محمي من عذاب الله وبطشه، أما إذا قام شخص أعزب برؤية نفسه يقوم بالتسليم من رجل دين يعرفه في حياته الواقعية، يعد ذلك دليل على ان الشاب الاعزب سيتمكن من أن يعقد قرانه من فتاة ذات مظهر جميل.
  • إذا كان شخص في حياته الواقعية هو تاجر ماهر وجيد وقام برؤية نفسه في المنام يقوم بالتسليم من شركاء تجارته، يدل هذا على أن ذلك الشخص مقبل على عقد صفات جديدة والعمل على مشاريع جديدة ستتمكن من النجاح بين الشخص صاحب المنام وشركاءه في المستقبل، أما إذا قام ذلك الشخص برؤية نفسه يقوم بمد يده لأحد من شركاءه ليقوم بالتسليم عليهم لكن شركاءه لم يقوموا بمبادلته ذلك السلام، يعني هذا ان العلاقة بينه وبين هؤلاء الشركاء فاشلة أو أنه سيقوم بخسارة إحدى صفقاته التجارية معهم.
  • إذا قام الشخص برؤية نفسه في المنام يقوم بالتسليم من أشخاص لا يعرفهم في حياته الواقعية، يعتبر هذا دليل على أن هناك أشخاص جديدة ستقوم بدخول منزله، كما أن هؤلاء الأشخاص سيكونون أشخاص جدد في حياته.
  • إذا قام الشخص برؤية نفسه في المنام يقوم بالتسليم من شخص يعرفه في حياته الواقعية، فيعد هذا دليل على أن الشخص صاحب المنام يهتم بصلة الرحم بشكل دائم.

التسليم في المنام باليد للفتاة العزباء

  • إذا قامت الفتاة العزباء برؤية نفسها في المنام تقوم بالتسليم من فتاة أو امرأة أخرى، فإنه يعد دليل على أن هناك خير ما سيقوم بالحدوث مع تلك الفتاة العزباء وأيضًا أن بعض الأخبار الجدية ستحصل لتلك الفتاة في شيء من مناحي حياتها الخاصة مثل الحصول على عمل جيد أو تعليم أو الحصول على زواج سعيد، وكلما كانت الفتاة أو المرأة التي تقوم بالتسليم من تلك الفتاة العزباء جميلة كلما كان الخير الذي في طريقه الي تلك الفتاة العزباء أكبر.
  • إذا قامت الفتاة العزباء برؤية نفسها في المنام تقوم بالتسليم من رجل، يعتبر هذا خبر ليس جيد كما أن هناك بعض المشاكل التي ستقوم بالحدوث مع تلك الفتاة في حياتها الخاصة، وإن كانت مقبلة على زواج فإن ذلك الزواج سيقوم بالتعطل.
  • إذا قامت المرأة المتزوجة برؤية نفسها في المنام تقوم بالتسليم من أحد أفراد عائلتها وبصفة خاصة إن كان والدها أو والدتها، يعني هذا أن هناك شيء جديد خاص بوضعها العاطفي متمثل في خطوبة أو زواج، كما أنه سيتم في أقرب وقت كما أن الشخص الذي سيقوم بالتقدم لها سيكون أخلاقه عالية.
  • إذا قامت الفتاة العزباء برؤية نفسها في المنام تقوم بالتسليم من أحد أقاربها الأموات، دليل على ان تلك الفتاة متقربة من الله وأنها صادقة بالإضافة الي حسن خُلقها.

التسليم في المنام باليد للمرأة المتزوجة

التسليم في المنام
التسليم في المنام
  • إذا قامت المرأة المتزوجة برؤية نفسها في المنام تقوم بالتسليم من زوجها، فيدل هذا على أن تلك المرأة تحب زوجها كثيرًا كما أنها تقوم بطاعته في كل شيء، كما أنها توافقه في جميع الآراء التي يقولها، حتى وإن كانت تلك الآراء خاطئة.
  • إذا قامت المرأة المتزوجة بمشاهدة أنها نقوم بالتسليم من والدها في منامها، إن هذا دليل على أن حياتها الزوجية والأسرية في استقرار دائم، كما أنها تمكن من اختيار شريك حياتها بنجاح.
  • إذا قامت المرأة برؤية نفسها تقوم بالتسليم باليد من والدتها في المنام، يعني أن صاحبة المنام يوجد رزق قادم لها من عند الله تعالي سيقوم بإصلاح جميع مشاكلها.
  • أما إذا قامت برؤية نفسها في المنام تقوم بالتسليم من أحد أخوتها، يدل هذا على أن هناك أخبار جيدة ستحصل لتلك المرأة في وقت قريب.
زر الذهاب إلى الأعلى