أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف: أفضل 9 أنواع للشامبو

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف حيث يعاني الكثيرين من تلك المشكلة لذلك توفر الشركات أنواع متعددة من الشامبو تساهم في علاج تلك المشكلة بشكل فعال والتقليل من التلف بجانب تغذية فروة الرأس ليس عليك سوى اختيار النوع المناسب لحالة ونوع شعرك وفيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة مميزة من أفضل أنواع الشامبو التي تساهم في علاج التساقط والتلف بشكل فعال الخالية من المواد الضارة التي قد تتواجد بأنواع الشامبو العادية.

أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف

أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف
أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف

يعد أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف  من أحد أهم المستحضرات المستخدمة للعناية بالشعر التي تعمل على تنظيف الشعر وحمايته من التساقط كما يجب تحديده بعناية شديدة خاصًا في حالة المعاناة من التقصف والتلف والتساقط المستمر وفيما يلي سوف نعرض لكم أفضل أنواع الشامبو التي تحافظ عليه من التساقط.

شامبو Nioxin

يعد هذا النوع من أفضل أنواع الشامبو المتواجدة في تلك الفترة، يحتوي هذا المنتج على مجموعة من النباتات والأعشاب التي تمنح التغذية الكاملة لفروة الرأس وتمنع تساقط الشعر وتجعله أكثر قوة، كما تعمل على زيادة سمك الشعر وتجعله أكثف ويقلل من الحكة التي تنجم عن القشرة.

شامبو Laritelle العضوي

يعد هذا النوع أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف مصنوع من مكونات طبيعية 100% تساعد على تنشيط بصيلات الشعر وفروة الرأس كما يعمل على تقوية الشعر بشكل كبير ويعيد له الحيوية والقوة ويقلل من الضرر الناتج عن الصبغات المختلفة والحرارة.

شامبو Art Naturals بزيت الأركان

شامبو Art Naturals هو شامبو مرطب خالي تمامًا من الكبريتات بجانب احتوائه على زيت الأرجان المغربي الذي يساهم في تعزيز نمو الشعر وإصلاحه كما يمنع من تساقطه بشكل فعال نظرًا للمواد الطبيعية المتواجدة بداخله، كما يتميز ذلك النوع بأنه يناسب جميع أنواع الشعر بما فيها الشعر المجعد.

شامبو الشعر المتساقط

تتوافر العديد من أنواع الشامبو المختلفة التي تساهم في علاج مشاكل الشعر مثل التساقط والتلف وفيما يلي سوف نعرض لكم العديد منها:

شامبو SheaMoisture African

يعد ها الشامبو أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف لما يحتويه من تركيبة مميزة مكونة من البامبو وزيت شجرة الشاي بجانب مستخلص الصفصاف وزبدة الشيا العضوية التي تساهم في تهدئة فروة الرأس ومنع تساقط الشعر، كما يعمل على تنظيف فروة الرأس بشكل عميق.

شامبو Pure Biology

يعد هذا النوع من أنواع الشامبو المميزة التي تحتوي على المستخلصات الطبيعية بجانب البيوتين والكيراتين والأحماض الأمينية وإكليل الجبلن كما أنه هذا النوع مدعوم بشكل طبي لتحفيز فروة الرأس والحد من التساقط ويحتوي كذلك على الشاي الأخضر وزيت الروزماري التي تساهم بشكل كبير في علاج المشاكل المتعلقة بالشعر.

أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف
أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف

شامبو Pura d’or

يساعد هذا الشامبو في علاج الشعر الخفيف والمتساقط كما يعمل على تعزيز نموه وزيادة سماكته، يحافظ كذلك على ترطيب الشعر من الجذور والتحكم في الحكة والتهيج الناتج عن القشرة لاحتوائه على مجموعة من المكونات العشبية التي تحد من تساقط الشعر وزيادة كثافته، كما أنه خالي تمامًا من المواد الحافظة.

أفضل شامبو للشعر التالف

فيما يلي سوف نعرض لكم أبرز أنواع الشامبو المستخدمة في علاج الشعر التالف.

شامبو Ultrax Labs Hair Surge

يساعد هذا النوع في التعزيز من نمو الشعر بسبب إحتوائه بشكل أساسي على الكافيين الذي يلعب دور مهم في الحصول على فروة رأس صحية كما يحتوي أيضًا على المنثول المكون من زيت النعناع الذي لدي خواص مضادة للالتهابات.

شامبو Keranique

تم تصميم هذا النوع من أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف للنساء التي تعاني من الشعر الخفيف حيث يعمل على تجديد وتعزيز بصيلات الشعر وترك فروة الرأس خالية من الشوائب كما يلعب دورًا مهم في علاج فروة الرأس ويساعد في تقوية الشعر وزيادة كثافته يناسب هذا النوع الشعر الخفيف والناعم المعرض للتساقط.

شامبو Honeydew

يعد هذا النوع أفضل نوع شامبو للشعر المتساقط والتالف كما يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل السمسم وزهرة الربيع وإكليل الجبل التي تساعد في تغذية الشعر وإعطائه المزيد من الكثافة، كما أنه خالي تمامًا من الكبريتات والبارابين ويناسب النساء والرجال.

زر الذهاب إلى الأعلى