أفضل تونيك لإنبات الشعر: أبرز 7 تونيك لتقوية الشعر التالف

بعض الفتيات تحاول البحث عن أفضل تونيك لإنبات الشعر وتونيك الشعر هو بعارة عن مادة يتم صنعها لتعمل على إعطاء الشعر التغذية التي يكون في حاجة إليها كما تزيد من مظهره الجيد والصحي وتعطيه اللمعان المطلوب يتم عمل تونيك الشعر من خلال دمج بعض المكونات المستخلصة من الطبيعة مع منتجات كيميائية لا تؤدي إلى أي ضرر على الشعر بل تجعله صحي بطريقة أكثر من قبل، لذلك سنتعرف في هذه المقالة على أفضل تونيك لإنبات الشعر التي يمكننا أن نعتمد عليها في العناية الجيدة بالشعر.

أفضل تونيك لإنبات الشعر

أفضل تونيك لإنبات الشعر
أفضل تونيك لإنبات الشعر

قبل أن نقوم بالتعرف على أفضل تونيك لإنبات الشعر يمكننا أن نتعرف على الفوائد الكثيرة التي مسؤول عن إنتاجها تونيك الشعر وتتمثل في الأتي:

  • يؤدي تونيك الشعر إلى إنباته بشكل أسرع مما يمنعه من التساقط وأيضًا يساعد في التخلص من الفراغات التي توجد في الشعر.
  • إن قمنا باستعمال أفضل تونيك لإنبات الشعر بشكل مستمر ودائم سيؤدي هذا إلى تجدد فروة الرأس وبصيلات الشعر.
  • يساعد على تعزيز الجذور الخاصة بالشعر بشكل فعال أكبر من أي وقت مضي.
  • كما قلنا يساعد فروة الشعر في الحصول على التغذية التي تكون في حاجة إليها.
  • يؤدي إلى توقف القشر الأبيض من الظهور في الشعر والتي تكون ناتجة عن عدم الاهتمام بالشعر بالشكل المطلوب. 
  • يمنح الشعر كل العناصر الغذائية التي يحتاجها والتي لم يحصل عليها لفترات طويلة.
  • يساعد في إعادة بناء الألياف التي تم تحطيمها في الشعر.
  • يستطيع أي شخص أن يعتمد عليه في علاج الشعر حيث أنه يتناسب مع كل أنواع الشعر دون أن يؤدي إلى أضرار فيه.
  • ينمو الشعر بشكل أسرع من أي وقت ويتوفق الهيشان.
  • يمنحه ما يحتاجه من حيوية ولمعان، لذلك ننصح كل مرأة أن تقوم باستخدام تونيك للشعر.

أنواع تونيك لإنبات الشعر

بعد أن قمنا التحدث عن فوائد تونيك الشعر سنعرض لكم أفضل تونيك لإنبات الشعر يمكننا أن نعتمد عليه.

تونيك راوش rausch

يعد أفضل تونيك لإنبات الشعر حيث تم صنعه من نباتات طبيعية ولا يوجد به أي مواد كيميائية تؤدي إلى ضرر في الشعر، المكون الرئيسي في هذا التونيك هو نبات يسمي بالقراص والبابونج، يساعد في التخلص من القشر الأبيض الذي يوجد في الشعر بسبب الإهمال، يمكننا الاعتماد عليه كل يوم من خلال تدليك الشعر به.

تونيك لوريال باريس 

يساعد في محاربة التكسر الذي يحدث في خصلات الشعر ويقضي على مشكلة التساقط فيه حيث أنه يحتوي على الأرجينين بجانب الرائحة الرائعة التي نحصل عليها في الشعر، نقوم بغسل الشعر بشكل جيد وبعد ذلك نضع عليه هذا التونيك باستمرار.

تونيك فازلين 

أفضل تونيك لإنبات الشعر
أفضل تونيك لإنبات الشعر

يساعد في التخلص من مشكلة الجفاف التي يتعرض لها الشعر بشكل دائم ويرجع هذا السبب في أنه يحتوي على  أهم العناصر الطبيعية التي تتمثل في زيت الزيتون، يجب أن نستخدمه على شعر مبلل.

تونيك سورسير sorciere 

أفضل تونيك لإنبات الشعر لأنه من المنتجات الطبيعية تمامًا يوجد به أهم المكونات الطبيعية منها زيت الثوم وهو السؤول عن إعطاء الشعر الطول الصحي والطبيعي، يتم استخدام هذا التونيك مرتين في اليوم الواحد مرة في الصباح ومرة في المساء قبل النوم.

تونيك كيراستاس kreastase

من المنتجات الطبيعية أيضًا يمكننا أن نقوم بوضعه على الشعر بدون الحاجة إلى غسله يؤدي كثافة الشعر بشكل كبير وسريع مما يساعد في الحصول على أطلالة رائعة للشعر وطبيعية، أيضًا يعمل على تحفيز الدورة الدموية في الشعر ويتوفر في الأسواق على شكل إسبراي لكي يُسهل لنا استعماله.

توينك ليفون livon 

هاذ التونيك هو أشهر أنواع التونيك الموجودة في كل الأسواق خاصة في دولة الهند، يساعد في محاربة تقصف الشعر ويعطي الشعر النعومة التي يحتاج إليها، يتم صنعه من نبات العرق سوس وبعض الزيوت الطبيعية الأخرى التي أهمها زيت جوز الهند، يجب علينا أن نقوم باستعماله بشكل دائم.

تونيك يلدز هير تونيك 

يتوفر منه نوعين للرجال والسيدات يساعد في إعطاء الشعر لمعان رائع ويقوي بصيلات الشعر، يتم استعماله ثلاث مرات على مدار اليوم ويجب علينا أن نستخدمه بشكل دائم إن كنا نود في الحصول على النتيجة المطلوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى